زوج ابنة ليلى غفران يتهمها.. بالبلاغ الكاذب

قضية ابنة ليلى غفران

قضية ابنة ليلى غفران

زوج ابنة ليلى غفران يتهمها.. بالبلاغ الكاذب

مصريات

إسماعيل عيد

مازالت المفاجآت تتوالى في قضية ابنة ليلى غفران مقتل هبة إبراهيم العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران وصديقتها نادين خالد جمال الدين بحي الندي بالشيخ زايد والمتهم فيها الحداد محمود سيد عبدالحفيظ قررت المحكمة الانتقال اليوم الى موقع جريمة قتل ابنة ليلى غفران وصديقتها بحي الندى للمعاينة برفقة المتهم في قضية ابنة ليلى غفران والدفاع والشهود المقدم أحمد سند من الأدلة الجنائية والدكتور أيمن قمر بالطب الشرعي والنقيب أحمد رفعت الذي رفع البصمات.. والمتهم والدفاع وكلفت النيابة بإخطار اللواء مدير أمن أكتوبر لتوفير الحراسة اللازمة.

أكد الشهود استحالت إمكانية قتل المتهمة الأولى نادين خالد جمال بالأداة المحرزة وهي عتلة لأنها ليست ذات سن مدببة كالسيف أو السكين مما يؤكد عدم توافقها مع ما صوره محضر الواقعة حيث أشاروا الى أن آثار الدماء على سكين الجريمة تخص هبة ابنة ليلى غفران فقط ولا تخص نادين مما يسير الى أن الجريمة لا يمكن أن يرتكبها شخص واحد.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عبدالرحيم إسماعيل وعضوية المستشارين محمد جمال عوض وصلاح محمد عبدالرحمن وأمانة سر سيد الوحش وسيد حجاج.

وكان المتهم بـ قضية ابنة ليلى غفران قد حضر في حراسة أمنية مشددة بقيادة المقدم مصطفى إبراهيم والرائد أحمد عبدالعزيز بحراسة محكمة جنوب القاهرة.
طالب ممثل النيابة بإحضار “سي دي” مسجل عليه المعاينة بدلا من الذي تلف في الاحراز بالجلسة الماضية.

اتهم محمد السباعي دفاع على عصام الدين زوج هبة المطربة ليلى غفران بالبلاغ الكاذب حيث تحدثت عن جريمة التحريض على أن “علي” شريك دون أن تبين مظاهر التحريض أو الدافع لارتكاب الجريمة.

قال الدكتور أيمن قمر الطبيب الشرعي إنه عاين الشقة بعد إزالة الدماء بالمياه مشيرا الى أنه كلف من رئيسه بالمعاينة بعد موعيد العمل الرسمية بناء على اتصال هاتفي.

لم يجزم الشاهد بأن الأداة هي التي استخدمت في الجريمة.. مؤكدا أن إصابة المجني عليها نادين لم تكن من العتلة وإن إصابة المتهم في يده لم تكن معروفة لتغير معالمها.

قالت د.هبة الجبالى طبيبة شرعية إنها فحصت الأسلحة والملابس في المعمل الطبي تحت أجهزة علمية وقد فحصت 13 حرزاً بخلاف مقلمات الاظافر وعينة شاش لكل من المتهم والمجني عليه.. عرضت المحكمة الأسلحة على الطبيبة الشرعية والتي أكدت أنها هي التي فحصتها وأن العتلة لا تقتل بالكيفية المصورة بالمحاضر والسكين عليه تلوثات المتهم والمجني عليها هبة فقط.. عقب ممثل النيابة بأن السكين بها دماء هبة العقاد وليس عليها دماء المجني عليها نادين حيث تم غسلها وإزالة الآثار للضحية نادين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً