لعبة أمريكية جديدة لإنقاذ برجي التجارة العالميين

مصريات القضاء على الأرهاب.. والعودة بالزمان إلى الوراء لمنع تدمير برجي التجارة العالميين موضع لعبة جديدة انتشرت بالولايات المتحدة الأمريكية.

لعبة امريكية جديدة

لعبة امريكية جديدة

تدور أحداث اللعبة وسط متاهات ومطبات هوائية. وصواريخ قادمة من أماكن يسهل وقعها. كل تلك الأهوال تمر بها الطائرة التي يستقلها بطل اللعبة الطيب. حتى يصل إلى مكان ترك فيه اعضاء تنظيم القاعدة خريطة تحتوي على الطرق التي سيسلكونها للوصول إلى هدفهم.

يستطيع اللاعب بعد الحصول على الخريطة الوصول إلى برجي التجارة قبل أن تصل إليهم طائرات تنظيم القاعدة. لتبدأ المعركة التي استعد لها بطل اللعبة بشراء الدروع والدانات والقنابل والصواريخ والذخيرة. من أماكن في الطريق حددتها الخريطة وتحميها طائرات معادية.

وإذا استطاع اللاعب القضاء على كل طائرات اعضاء تنظيم القاعدة. يستطيع الهبوط. للتعامل بمسدسه مع من يحرسون مخازن الذخيرة. والمسدس يحتوي على رصاصات بضعف عدد الحراس. وبعد مناورات تساعده فيها الخريطة التي تحدد أماكن اختباء الحراس. يستطيع البطل أن يصل إلى مخازن السلاح ليؤخذ منها كل ما يريد من الأسلحة.

ما يجعل طائرة البطل مختفية عن أعين أفراد تنظيم القاعدة وبينها ما يجعلها تصطدم بأي شئ دون أن تصاب بأذى ومع البطل ما يمكنه من تحصين المباني بدروع لا تستطيع الطائرات أو الصواريخ اختراقها وكل ذلك يجري استخدامه في المعركة التي تستمر حتى بعد إنقاذ البرجين.. وينجح البطل في ضرب خزانات الطائرات المدنية. وإجبارها على الهبوط الاضطراري لتبدأ بعدها مرحلة جديدة يختفي فيها البطل ويقتحم الطائرات. واحدة تلو الأخرى فيقضي على مختطفيها. ويحرر المدنيين المختطفين بها وهنا تنتهي اللعبة بحصول البطل على نيشان. على خلفية من موسيقي السلام الوطني الأمريكي في حلم لن يتحقق أبدا. لأن البرجين تحطما وانتهي الأمر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. جهاد مبارك مبارك 18/08/2013 10:02 -

    الربجان العالميين فى امريكا دى اكذوبة حتى تتدخل امريكا فى الوطن العربى بحجة الارهاب

  2. جهاد مبارك مبارك 18/08/2013 10:01 -

    لعبة ايه اذا كانت امريكا هى نفسها اللى مفجرة البرجان وكفاية استخفاف بقى بعقول الناس وكل ده علشان تحتل والوطن العربى وتقسمه لكن ده بعينها وعلى جثثها ان شاء الله

أضف تعليقاً