لعبة تلوين بيض عيد الفصح، العاب بمناسبة عيد القيامة المجيد

لعبة تلوين بيض عيد القيامة

مصريات – تلوين البيض بمناسبة عيد القيامة المجيد من التقاليد الموغلة بالقدم، وهناك من يقول بانها بدأت منذ فجر المسيحية الاول.

ويتم تداول قصص كثيرة جداً حول تلوين بيض عيد الفصح، نذكر منها:

العاب تلوين بيض عيد الفصح

لعبة تلوين بيض عيد الفصح

احدها يقول انه وبعد صلب يسوع المسيح، اجتمع سبعة من اليهود للاحتفال بموته واقاموا وليمة، وكان من بين اطباق الطعام دجاج مقلي وبيض مسلوق، فقال احدهم اعتقد بان يسوع سيقوم في اليوم الثالث من بين الاموات، فاجابه صاحب المنزل ساخراً ومشيراً الى الدجاج المقلي والبيض المسلوق قائلاً: ” اذا قامت هذه الدجاجة وقفزت فوق الطاولة، واذا تلون هذا البيض باللون الاحمر وقتها ساصدق فعلا ان يسوع سيقوم من بين الاموات”. وفي تلك اللحظة تحول لون البيض الى الاحمر، وعادت الدجاجة الى الحياة.

وتقول القصة الثانية، ان مريم العذراء هي اول من لون البيض كي تسلي الطفل يسوع المسيح وتلاعبه.

اياً كان تفسير قصة تلوين البيض في عيد الفصح واهداءه وتبادله، فلقد اصبح من التقاليد الراسخة لدى جميع الشعوب والطوائف المسيحية تقريبًا.

لو نفسك في طريقة جديدة تستقبل بيها عيد القيامة المجيد او بتدور على افكار جامدة ومميزة في المناسبة دي او في مناسبة عيد شم النسيم، فامامك دلوقتي فرصة انك تعمل بنفسك وتصمم اجمل بطاقات عيد القيامة وكروت معايدة و تهنئة عيد الفصح المجيد وتبعتها لاي بني آدم عن طريق الفيس بوك التويتر البلاك بيري الايفون و الواتس اب او حتى تطبعها وتسلمها يدا بيد وفيس تو فيس لمن تريد.

وكل هذا واكثر باستخدام لعبة تلوين بيض عيد الفصح الجديدة او لعبة تلوين بيض شم النسيم اللي بخطوات بسيطة وبثواني معدودة وبمجرد تحميل لعبة تلوين بيض عيد الفصح تقدر تعمل اجمل بطاقات بيها واجمل  صور عيد القيامة او الفصح المجيد.

فامسك حالا الفرشاة وابدأ ابتكر واعمل اجمل صور والكروت مع اجدد العاب فلاش لعبة تلوين بيض عيد الفصح.

العاب العيد – لعبة تلوين بيض عيد الفصح

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. love  hadihi     al   lo3ba     jamila  i   love   you  je   t’aime   bouceaup

  2. عبدالرحمن ياسر 15/04/2014 03:04 -

    اللعبه ججججججممممممممممدااااااااا

  3. مهند فؤاد 24/09/2013 13:16 -

    صبرا يا انا فــ رب العباد لا ينسى احد ..

    كلمات جميلة الحياة الصور 2013 -2014

  4. دى لعبة جميلة جداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجداجدا

أضف تعليقاً