التجديد لـ حسام البدري قبل مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

التجديد لـ حسام البدري قبل مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مصريات

ياسر قاسم

تقرر بقاء حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي في منصبه مع القلعة الحمراء في الموسم المقبل.. وأن لجنة الكرة قد اتفقت في اجتماعها الأخير برئاسة حسن حمدي رئيس النادي على استمرار حسام البدري كمدير فني لموسم آخر لمواصلة عمله الذي بدأه مع الفريق.

وعلى الرغم من الانشغال بـ مباراة الاهلي والاتحاد الليبي إلا أن لجنة الكرة فتحت ملف الصفقات الجديدة على مصراعيه قبل مباراة الاهلي والاتحاد الليبي وناقشت البدري في احتياجاته من اللاعبين الجدد وبدأت التحركات الفعلية لذلك.

ويعتبر بقاء البدري في منصبه منطقياً للغاية خاصة بعدما نجح في الحصول على الدوري المصري بأقل الإمكانيات المتاحة ولابد من استمراره ومنحه الفرصة مع توفير الإمكانيات المناسبة مثلما حدث مع المدربين الأجانب من قبل..

كما عقد محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي اجتماعاً آخر مع هادي خشبة مدير الكرة وحسام البدري لمتابعة آخر تفاصيل الصفقات الجديدة وذلك قبل الانتظام في المعسكر المغلق بمدينة 6 أكتوبر الذي يسبق مباراة الاهلي والاتحاد الليبي .

وعلى الرغم من أن البدري لم ينف أو يؤكد بقاءه في الموسم الجديد لعدم صدور قرار رسمي حتى الآن والأرجح أنه سيكون بعد لقاء ماتش الاهلي والاتحاد الليبي إلا أنه عند سؤاله هذه المرة عن بقائه رد بأن ذلك هو الأقرب. لكنه كان يتحدث بصورة أكثر تفاؤلاً من المرات السابقة عندما كان يوجه إليه هذا السؤال.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. بهاء سليم 07/05/2010 23:37 -

    احنا جماهير الاهلى لا نشك لحظة فى قدرات الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى ويحسب لة انة اخذ الدورى بهذة الامكانيات المتاحة لة كما اننا نثق تمام الثقة فى الادراة الحكيمة التى بدورها ترى المناسب وان صح انه تم التجديد للكابتن حسام فاننا نبارك هذة الخطوة بشدة

  2. brave heart 07/05/2010 22:09 -

    حرام ياعالم تضيعوا الاهلى الموسم اللى جاى لان حسام البدرى يفقه التدريب اللهم قد بلغت

أضف تعليقاً