ماذا حدث لـ بنات مصر

ماذا حدث لـ بنات مصر

ماذا حدث لـ بنات مصر

مصريات

اماني

ماذا حدث لـ بنات مصر؟ سؤال ظل يطاردني بعد أن التقيت هذا الأسبوع بمجموعة من بنات مصر خريجات الجامعة سألتهن.. أين تنوين العمل؟ فكانت الإجابة تقريباً واحدة “سوف نبقى في المنزل بعد الزواج”!!

سألت فتاة أخرى خريجة اقتصاد وعلوم سياسية لماذا تحصلين علي شهادة إذن؟ فقالت حتي أستطيع تربية أولادي بطريقة صحيحة!! وحتى تكون الشهادة سلاحاً في أيدي لو حصلت أي ظروف في حياتي.

للأسف.. العديد من بنات مصر أصبحن يفكرن بهذه الطريقة هذه الأيام رغم كل الإنجازات والمكاسب التي حققتها المرأة المصرية في السنوات الأخيرة ووصولها إلي مناصب لم تكن تحلم بها من قبل.. حتى أنها أصبحت وزيرة وقاضية ومأذونة شرعية وغير ذلك!!

أتذكر مفيدة عبد الرحمن أول محامية في مصر في القرن الماضي عندما تزوجت وأنجبت 9 أبناء و بنات ولم يمنعها ذلك من العمل والتفوق واختيارها نائبة في مجلس الأمة.. وكانت تقوم في نفس الوقت بعملها في البيت على أكمل وجه ثم تتوجه لمقابلة الرئيس جمال عبد الناصر!!

* أين بنات مصر من هذه السيدة العظيمة.. ومن سيدات أخريات وصلن إلي أعلى المناصب المرموقة وحققن نجاحاً باهراً في حياتهن العملية والزوجية!!

* أنا لا أشجع بنات مصر علي التمرد علي حياتهن الزوجية أو مخالفة رغبات زوج المستقبل.. وأعرف أن تربية الأبناء تربية سليمة وصحيحة هو الأفضل والأحسن من كل شئ في هذه الدنيا.. ولكنني أرى في نفس الوقت أن المرأة تستطيع تحقيق ذلك من خلال عملها أيضا.. لأن العمل يكسبها التواصل مع المجتمع. والتعرف عن قرب عما يجري فيه من تطورات وتغييرات.. الأمر الذي يفيد الأسرة المسلمة كثيراً في تربية الأبناء كما أن تواجد بنات مصر الائي تعبن كثيراً في الحصول على الشهادات الجامعية في البيت بعد الزواج يصيبهم مع مرور الأيام بالاكتئاب والحزن على تعب السنين التي ذهبت هدراً الأمر الذي من الممكن أن يؤثر على حياتها الزوجية فيما بعد وتبحث بعد أن أصبحت مطلقة عن فرصة عمل!!

اخبار ومواضيع ذات صلة:

64 comments
  1. اشرف الصعيدي 12/12/2009 22:08 -

    تحيا مصر تحيا مصر انا اقسمت باالله ان الجزائر عدو لي زي اسرائيل لو الشعب المصري كله سامح الخونه الجزائريين انا مش هسامح

  2. ابن زياد اللي بيتكلم علي مصر المصريين اسيادك ومصر مذكوره في القران وانت بتقول ماعندكم مغنيات ولا راقصات روح شوف بناتكم عاهرات في فرنسا واوربا ياحقير لولا مصر ماكان عندكم كرامه واللي بيقول لوالجزائر ليها حدود مع فلسطين كانو عملو واللي عاوز يعمل مابيقولشي لو انتو اصلا شعب جبان والله مصر اسيادكم

  3. أمين 12/12/2009 02:10 -

    سمية الجزائرية فعلا الجزائر أميرة وملكة متوجة على عرش العروبةوده شىء يسعدنا ويشرفنا وياريت يا سمية تكونى أنتى كمان أميرة فى تصرفاتك وكلامك وتترفعى بحديثك لمرتبة النبلاء وساعتها سأعتبرك زهرة المدائن وياسمينة البساتين وشكرا .

  4. سمية الجزائرية 11/12/2009 17:10 -

    يا سعودي لا تستحي تقول انك مصري

  5. سمية الجزائرية 11/12/2009 17:09 -

    لولا مصر لاماكان للعرب كرامه ههههههههههههههههههه حتى تكون عندهم كرامة بالاول

  6. الله الله على الاخوة العرب الله الله اسرائيل تحتفل بما يحدث والله عيب,,,,تحيا كل الدول الاسلامية و تصقط اسرائيل

  7. السعودي نادر 11/12/2009 03:41 -

    لولا مصر لاماكان للعرب كرامه ……………………..مصر مصر مصر مصر وفي الاخير احنا عررررررب مصر *الجزائر واتمنا عدم التطرق لموضوع المباره

  8. استنو شويه انا سامع نهيق من hicham الشهم مين حبيبي,, المصرين عبء على الامة العربية والاسلامية ..يظهر كدا ان التعليم عندك وصل لفك الخط وخلاص علي كدا…, واضح من تصريحك الجاهل
    قولي انتي مين الاول!!!?
    وبعدين تتكلم علي اسيادك ياتافه

  9. أحمد جزائري 10/12/2009 20:19 -

    ارجو من اخواني المصريين كفاية كذب وخداع لا يوجد دليل ولا دليل يثبت ما تقولونه كرهت كل ما هو مصري بسبب كذبكم وتمسككم به دليل واحد فقط لا لا لا لا لا يوجد كفااااااااااااااااااااااااااااااااااااية

  10. المصرين عبء على الامة العربية والاسلامية

  11. سمية الجزائرية 10/12/2009 13:57 -

    الجزائــــــــــــــــــــراميــــــــــــــــرة العرب

  12. مريم الجزائرية الفخورة 10/12/2009 12:49 -

    شكرا لك يا اخي امين و اتمنى لك التوفيق و النجاح في حياتك

  13. أمين 09/12/2009 20:29 -

    الأخت العزيزة مريم الجزائرية الفخورة- الأخت الفاضلة سمية الجزائرية  لكم منى جزيل الشكر والعرفان وادعوا الله أن يجعل أيامكم سعد وهناء ونتمنى أن نسمع عنكما كل ما هو خير وطيب

  14. أمين 09/12/2009 20:24 -

    يا أيها الذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا عسى أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين. أخوانى الجزائريين – أخواتى الجزائريات يرحمكم الله كفانا جميعا فرقة ومبالغة فى تقريع انفسنا وكفى نعرة الجاهليه كلنا من آدم وآدم من تراب ولا فضل لأعجمى على عربى الا بالتقوى كلكم مسلمين وعرب ولكم كل الأحترام والأعزاز رفعتكم رفعة لنا وللأسلام وما يصيبكم يصيبنا ويدمينا فلنتقى الله ربنا . وأرجوكم اذا كنتم تحبون الله ورسوله كفوا ” واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا” يا أخوتى فى الله هناك من يتربص بنا فلا تعطوه الفرصة لزيادة الفرقة والشحناء بيننا والله نحن جميعا أحباب وأخوة ما حدث قد حدث ومن لم يرتكب خطيئة فليرمها بحجر ومن كل قلبى أدعوكم جميعا للمسامحة والغفران ولنبداء صفحة جديدة . ان الله يغفر الذنوب جميعا فما بالنا ونحن بشر الا نسامح .

  15. مصرى إبن مصرى 09/12/2009 17:11 -

    يا جماعة الماتش خلص من زماااان فوقوو بقة وربنا يكرم منتخب الجزائر فى جنوب أفريقيا وعيب قوى اللى بيحصل دة

  16. midooo cairo 09/12/2009 13:22 -

    ياا سمية انتى دلقوتى اصلا المناقشة مكنتش فى الكورة الموضع فى حق المراء العربية والخاص المصرية المثقة و المتعلمة اش حشرك انتى ع فكرة انتى رخمة اوى ومحدش يشتم فى مصر ) Chiens

  17. zeft_awy 09/12/2009 07:25 -

    جاتكم نيلة فيكم كلكم عرب (جرب) متخلفين حفاة غوغائيون متخلفين

    عال على المجتمع الدولي ، تافهين سايبين المقالة وبتتكلموا عن ماتش …
    الله ياخدكم سديتوا نفسى عن التعليق

  18. إبن زياد الجزائري 08/12/2009 21:03 -

    يامن قلت على الجزائريين كلاب و أمتنى أن يكونوا كلب أهل الكهف أيها النذل أيها الحقير أقسم لك بالله الذي لاإلاه إلا هو ، لو كان الجزائريين يعيشون في حدود دولة فلسطين لما وقع ماوقع لإخواننا في فلسطين وصدق المثل القائل : العين بصيرة واليد قصيرة ، إقرأ التاريخ عن العربي بن لمهيدي الذي قال فيه أحد الجينيرالات الفرنسيين لو ملكت ثلة من العربي بن لمهيدي لفتجت العالم … الجزائر ياوحد الجاهل معندهاش راقصات ومغنيين لانههم لا يقتاتوا من هذه الحرف الهابطة وأعتذر لأسيادك.

  19. مجتهد 06/12/2009 22:53 -

    والله ياجماعة ان عاوز اشارك معكم فى مووضوع يكون خاص بكيفية حل مشكلة زواج المطلقات والارامل بطريقة علمية واجتماعية سليمة

  20. عامر منيب 06/12/2009 16:54 -

    الجزائر – رمضان بلعمري

    استعانت السلطات الجزائرية بأئمة المساجد في أحدث طريقة لمواجهة ما أصبح يسمى بـ”إرهاب الطرقات” الذي يقتل يوميا 12 جزائرياً وفق إحصائيات رسمية، في الوقت الذي وصف خبراء قانون المرور الجديد بأنه “قانون عقوبات”، نظراً للغرامات القاسية المطبقة في حق السائقين والراجلين على حد السواء.

    وتضمنت التعديلات الجديدة على قانون تنظيم حركة المرور أقصى العقوبات في حق مرتكبي مختلف الجنايات، سواء تعلق الأمر بأصحاب السيارات الخاصة أو وسائل النقل الجماعية، من خلال تسليط عقوبة تتراوح بين 5 و10 سنوات سجناً نافذاً كأقصى حد، وفرض غرامات مالية تتراوح بين 50 و100 مليون سنتيم، إلى جانب أحكام بالسجن النافذ تتراوح بين سنتين و5 سنوات على جنايات القتل المرتكبة في حوادث المرور من قبل أصحاب السيارات السياحية وغرامات مالية تتراوح بين 10 و20 مليون سنتيم.

    “حملة في المساجد”

    وتجنّد أئمة المساجد منذ شهر تقريب في حملة توعية أسبوعية لدعوة أصحاب السيارات ووسائل النقل الأخرى لاحترام القانون، وجرى التركيز على أن “مخالفة القانون حرام شرعا”.

    وأوضح عدة فلاحي المستشار الإعلامي لوزير الشؤون الدينية الجزائري بوعبدالله غلام الله لـ”العربية.نت” أن “المسؤول الأول في القطاع أعطى تعليمات للأئمة يحثهم فيها على الأخذ بعين الاعتبار ظاهرة إرهاب الطرقات”، وشدد وزير الشؤون الدينية على أن “الاستهانة بقوانين المرور التي تؤدي إلى إزهاق الأرواح تعد جريمة في نظر القانون وحراماً في نظر الشرع”.

    ورداً على الأصوات التي تنتقد مسألة إقحام المسجد في أمور السياسة، كما حدث في انتخابات الرئاسة الماضية حيث دعا الأئمة إلى عدم مقاطعة الانتخابات، قال مستشار وزير الشؤون الدينية: دعوة الأئمة بالتحذير من خطر إرهاب الطرقات يدخل في إطار استراتيجية الوزارة لترقية دور الإمام في تبني هموم المواطنين الدينية والدنيوية، فلا يستغرب أن يتطرق الإمام لمثل هذه القضايا كما تطرق في الجمعة الأخيرة لخطر مرض الإيدز رغم أنه موضوع علمي”.

    قانون عقوبات

    وبينما يرى مراقبون أن تشديد الإجراءات العقابية هو الحل الأنسب لكبح ظاهرة إرهاب المرور، انتقد آخرون “مغالاة” الوصاية في فرض عقوبات وغرامات كبيرة في قانون المرور الجديد.

    وصرّح محمد العزوني، الذي اشتهر بدور “الشرطي المخفي” في برنامج تلفزيوني عالج لسنوات الأخطاء المرورية للسائقين، بالقول لـ”العربية.نت”: قانون المرور المعدل قانون عقوبات، وإلا ما معنى تغريم المشاة إذا لم يستعملوا ممر المشاة بـ2000 دينار، وما معنى تغريم صاحب دراجة هوائية بـ2000 دينار إذا كانت بدون إنارة؟”.

    وبالنسبة للسيد العزوني، فإن الحل يكمن في “توفير وسائل النقل الجماعي كالميترو والترامواي لإقناع الناس بجدوى ترك السيارات في منازلهم.. والحل كذلك في استغلال شبكة السكك الحديدية بشكل أكبر لنقل البضائع بدل الشاحنات، فضلا عن استغلال البواخر في حركة نقل المسافرين على شريط ساحلي بطول 1200 كلم”.

    2000 قتيل في 6 أشهر

    وبالأرقام، تبلغ حظيرة السيارات في الجزائر حسب آخر الإحصائيات 5.5 مليون سيارة، فيما أكد مدير المركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرقات الهاشمي بوطالبي في تصريحات صحفية سابقة أن 12 شخصا يموتون يوميا ويصاب 117 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة يوميا نتيجة حوادث المرور بمختلف ولايات الوطن.

    وخلال النصف الأول من السنة الجارية، توفي ما لايقل عن 2000 شخص نتيجة وقوع 20 ألف حادث مرور، بحسب إحصائيات المركز الوطني للوقاية والأمن عبر الطرق.

    ودعا المتحدث وقتها إلى ضرورة إنشاء محاكم خاصة بمخالفات قانون المرور، فيما كشف أن الجزائر تصنف في المرتبة الثالثة عالميا بعد المغرب وفرنسا مقارنة في مجال حوادث المرور، ففي عام 2007 فقط بلغ عدد الضحايا 4177 قتيلا. ولم يحسم الجدل بشأن المتسبب الرئيسي في حوادث المرور، إلا أن أصابع الاتهام تتجه دائما للإنسان، ثم يأتي مشكل اهتراء الطرقات، قبل مشكلة الاختلالات الموجودة في المركبات.

    بلد امان علي الاخر … بيموتوا في النيد فور سبيد

  21. اسكندرانية وافتخر 05/12/2009 14:22 -

    اختى سمية مش دا كلامك “”مصررررررررررررر من المفرود انتو الي تستحو من خسارتكم قدام الرجال الجزائريـــــــــــــــــن “” ورديتى على الاخ امين بتقوليله : انا علقت على الخبر ولم اتطرق للكرة ؟؟؟؟ مش كلامك دا ولا كلام متألف ؟؟
    بصي .. دا موضوع اولا بعيد عن الكورة وخلي كلامنا موضوعي .. وبلاش سباب حتى لو حد غلط فيكي سامحي والا الشتائم مش هتنتهي ودا مش حل لها اننا نسب بعض .. عايزة تعلقي على اي موضوع في موقعنا المصري اهلا بيكي .. غير كدا من فضلك كفاكي .. وشكراااااااا

  22. الفنك الليبي 05/12/2009 13:01 -

    يا عم محمد نعم ادولي………. مزيد من الحقائق …..زي ما بيدولك مزيد من الكذب…….وكل واحد ينفق مما عنده.

  23. للاسف يافنوكي خلتني اعاتب نفسي اني اديتك اهتمام ,,,

  24. لفنك الليبي انتي ما شاء الله مواضيع ستات مافيش مانع, رجاله مايضرش,
    سياسه اديها. هيافه ضليع فيها. ماشاءالله, توقيع هوايه بتحبها موت, انا كنت عايز اعرف حاجه هما ادولك كمان???????????

  25. عراقي وافتخرررررررر 05/12/2009 00:50 -

    ههههههههههههههههههه انتو تعبانين جدااااااااااااااااااااااااا

  26. مصرى وافتخر 04/12/2009 19:05 -

    ملحوظة صغنونه : هما الجزائريين الكلاب ايه اللى مدخلهم الموقع ده يروحوا يخليهم فى الصحراء والغنم احسن وتحية للسعودية واهلها

  27. اقتلوا خائنكم الغير مبارك 04/12/2009 17:31 -

    تذكروا يا مصريين ان السادس(6) ابريل لم يبقى له الا 4 اشهر فاعدوا للنيل من مجوع الاطفال الفلسطينيه

  28. مصررررررررررررر 02/12/2009 16:20 -

    تسقط بلد الهمجية….الجزائر بلا هوية

  29. Green Day 02/12/2009 00:49 -

    تحيا الجزائر
    واشني مصر هذي مصر مصر
    نحينا والحمد لله
    تحيا الجزائر ولبيا والمغرب وتونس وقطر وفلسطين
    وتسقط اسرئيل ومصرئل

    الشعب الجزائري ميحبش العوج
    متعرفوش الجزائر الله غلب يطلب

  30. سمية الجزائرية 01/12/2009 18:28 -

    وانت يا سعودي خليك سعودي احسنلك

  31. الفنك الليبي 01/12/2009 14:16 -

    لو قدر لهدي شعراوي ان تري مطالب بنات اليوم لاماتت كمدا ولو عاش مصطفي امين هذه اللحظات لحول عموده فكره الي افقيه [عكس عمود] منشيت يومي يطالب بتراجع المراءه عن ما تفكر فيه؟؟؟

  32. الفنك الليبي 01/12/2009 02:25 -

    المراءه نصف المجتمع لو تخلت عن دورها فيه فمن الصعب ان تجده من جديد لقد قاتلت النساء سابقا لتصل الي العمل والمشاركه الميدانيه وهاهي نساء اليوم تسلمه بطيب خاطر مفضله الجلوس في البيت لتربيه الاولاد …….المهم في الموضوع ان تجيد ما تعمل سواء علي المسرح ولا خلف الكواليس.

  33. سمية الجزائرية 30/11/2009 19:08 -

    algerie والله غير انت الي عرفتها يا ولد بلادي بصح راه عندهم عقدة من كلمة الجزائر كي يسمعوها ………. الي قافز يكملها ……………….الجواب ………… كي يسمعوها يخافو من الرجال هههههههههههه

  34. مريم الجزائرية الفخورة 29/11/2009 23:23 -

    اميييييييين اخي في الله عيدك مبارك و كل عام وانت بخير

  35. سمية الجزائرية 29/11/2009 23:22 -

    اخي امييييييييييييييين انا علقت على الخبر و لم اتطرق للكرة و نتمنى ان تسود المحبة و الامان في مجتمعاتنا العربية الاسلامية و المرأة مهما بلغت مراتب العلم و مهما حصلت على شهادات فهدا شرف لها و لكن الله سخر لها رسالة عظييييييمة و هي بناء أسرة و هي الاساس المتين في اسرتها فالله سبحانه و تعالى اعطى لها اشرف مهمة و هي الامومة و تربية ابنائها فنتمنى ان يقدرنا المولى على حمل هذه الرسالة و أن نكون سند للرجل و انت يا امين اخي في الله و عيدك مبارك

  36. أمين 29/11/2009 22:16 -

    مريم الجزائرية الفخورةوالله المرأة العربية فى أى مكان تتواجد فيه هى أختى وأمى وحبيبتى وعنية ولما تكون متعلمة ومثقفة وواعية بأمور دينها وشاربة الجدعنة من النخوة العربية الأسلامية هى شرف لينا كل العرب أوعى بقى تدخلى الكورة والكلام اللى مش كويس وتخلطى المواضيع اللى حصل بيننا زوبعة فى فنجان وان شاء الله حتعدى وفى الآخر التفة حتقع فى عبنا جميعا ربنا يهدينا ويهديكم وأحنا برضة أخوانك غصب عنك شئت أم ابيتى أنما المؤمنون أخوة  . وانتى أختى فى الأسلام ومش حتكلم تانى وكل سنة وانتى وشعب الجزائر جميعا بخير وسلام ونشوفكم فى أعلى المراتب وده يفرحنا والله وخدى بالك هناك من يريد بنا شرا فأحذروا اللهم انى قد بلغت اللهم فأشهد

  37. و الله هذا الموقع يريد تعليقات على المرأة و الشغل،ما عنده حتى علاقة بمصر و الجزائر،ما بكم تخلطون كل شيئ،أ لهذه الدرجة أنتم مفرووسين من الجزائريين؟؟؟اللهم زدهم نكد على نكد،

  38. مصررررررررررررر 29/11/2009 02:08 -

    بتتكلمى عن خسارة ومش بتتكلمى عن مواضيع المطاوى والساكين الا اترفعت ع المصريين ليه متكلمتيش انه اتغر بيهم ليه قولى الحق ربنا هيحاسبك ربنا ينتقم منك روحى

  39. مريم الجزائرية الفخورة 28/11/2009 23:06 -

    معك حق يا اخي امين فالام مدرسة إذا اعددتها أعددت شعب طيب الاعراق …فالمرأة نصف المجتمع و تربي النصف الاخر و سلاحها هو التعلم و نيل الشهادة و الاهم من ذلك هو معرفة كيفية تطبيق المبادىء و المعارف المكتسبة في اسرتها و كيفية تربية ابنائها تربية صحيحة مبنية على الاخلاق و القيم و عن العمل بعد انهاء الدراسة فهذا امر تناقشه مع زوجها و لابأس إن تفرغت لاسرتها و اطفالها هذه وجهة نظري و نتمنى ان يسود الاستقرار و الامان في جميع الاسر العربية الاسلامية

  40. سعودى 28/11/2009 20:54 -

    اخت سمية لو ال 100 جزائرى يساوو فرد فرنسى مطلوب كم قصاد المليون شهيد

  41. سعودى 28/11/2009 20:53 -

    الاخت سمية فين تار الشهداء ولا بس جدعان تحاربو اخوانكم المصريين على ماتش كورة

  42. سمية الجزائرية 28/11/2009 20:37 -

    الكرة للرجال ونحن ابناء الشهداء

  43. سمية الجزائرية 28/11/2009 20:36 -

    مصررررررررررررر من المفرود انتو الي تستحو من خسارتكم قدام الرجال الجزائريـــــــــــــــــن

  44. مصررررررررررررر 28/11/2009 16:33 -

    سمية الجزائرية…….اقسم بربى المفروض تخجلى انتى فاكرة لما عربى يرفع مطاوى وساكين على عربى ده شرف استحى بجد بس ازاى هتستحى وانتى جزاسرائيلية

  45. سمية الجزائرية 28/11/2009 15:15 -

    مصراوي حتي النخاع ضحكتني مصر غنية برجالها طيب شو هالرجال الي خافو من الولادنا احنا الي راحو لسودان بس الي عمره 20 سنة و اقل وانتو و لا شيىء فلا ضحكني اكتر من كده

  46. شاكوش 28/11/2009 04:06 -

    لا مش صح ان بنات مصر عشان الرجالة مقتدرين ولا حاجة بيقعدوا في البيت بس لانه مفيش بنت ولا واحدة من بنات مصر دلوقتي في دماغها حاجة غير الجواز وبس وبعد الجواز الخلفة وتربية العيال وبتنسى نفسها والحياة بتقف بعدها بتشتغل بس دادة للعيال

  47. ليبية 28/11/2009 00:37 -

    طبعا انا مش مصرية بس حرد بصفة عامة لا يوجد مشكلة لبقاء الزوجة في البيت ما دامت متعلمة وواعية وتسطيع ان تربي اطفالها يعني المهم البنت يكون عندها شهادة ومتعلمة

  48. أمين 27/11/2009 23:07 -

    والله ” الأم مدرسة أذا اعددتها أعددت شعب طيب الأعراق ” لما الفتاة تتعلم كويس وتربى اولادها بعلم وفهم ووعى طبعا حتطلع أجبال واعية فاهمة متعلمة مداركهم عاليه وكمان الشهادة فى ايد البنت سلاح ليها لغدر الزمن وطالما الرجل مقتدر وشايف وجود المرأة فى البيت حفظ لكرامتهاده فى حد ذاته تكريم ليها وعلى كل الظروف المرأة درة وجوهرة على جبين زوجها وأولادها وده ليس بعيب فلا تعيبى الزمان والعيب فينا

  49. مصريه جداااااااااا 27/11/2009 20:35 -

    فعلا احلى حاجه فى الراجل المصرى نخوته وغيرته

  50. مصراوي حتي النخاع 27/11/2009 19:45 -

    علشان رجالها اغنياء ةمايحبوش زواجاتهم يعملو ويتبهدلو في العمل مصر غنية برجالها ويلعن ابو اللي جاب الجزائر رجالهم ونساءهم

أضف تعليقاً