معسكر مغلق قبل مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود في كأس مصر

مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود

مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود

كأس مصر 2010 : مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود

مصريات

فوزي الهويدي

يدخل اليوم فريق الاسماعيلي لكرة القدم معسكراً مغلقا بالاسكندرية استعداداً للقاء حرس الحدود الخميس القادم باستاد المكس في الدور قبل النهائي لـ كأس مصر.

يضم المعسكر 22 لاعبا ويتدرب الفريق بالاسكندرية حتى موعد مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود وكلف عماد سليمان المدير الفني للدراويش الجهاز الطبي بتكثيف علاج نجوم الفريق الذين تعرضوا لاصابات مختلفة في الفترة الاخيرة وهم أحمد سمير فرج ومحمد محسن أبو جريشة.

وصرح محمود جابر المدرب العام للاسماعيلي بأن معسكر الاسكندرية ضروري لاعداد اللاعبين جيدا سواء نفسيا أو معنويا   قبل مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود بيومين على الاقل.

وقال أن مباراة الاسماعيلي وحرس الحدود لها طابع خاص وهي بعيدة عن كل التوقعات لأن المنافس قوي وسبق له الفوز بـ كأس مصر الموسم الماضي وله كل الاحترام.

قام الجهاز الاداري بمشاهدة شريط لمباراة حرس الحدود مع المقاولون الاخيرة لدراستها جيدا.

وأكد عماد سليمان لدينا معلومات كافية عن الحرس من خلال متابعتنا له في كل مبارياته وهو فريق منظم جيدا ويحتاج الى تعامل وخطة خاصة.

وأضاف اننا نشاهد شرائط الفيديو مع اللاعبين حتى يتعرفوا على نقاط القوة والضعف في صفوفه.

أكد المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي الاسماعيلي أن الفريق تخطي عقبة الاتحاد السكندري بسبب الروح المعنوية العالية والاصرار على الفوز حتى في الضربات الترجيحية.. وأضاف اننا طلبنا رسميا من اتحاد الكرة احضار طاقم أجنبي لادارة مباراتنا مع الحرس الهامة والحساسة وهذا ليس تقليلا من شأن حكامنا ولكن حماية لهم.

ومن جانبه قرر المحاسب حماد موسي حماد نائب رئيس النادي كافة مصاريف واحتياجات الفريق ومساندته من أجل حصد البطولة المحلية كما أنه تحمل مصاريف اقامة المعسكر بالاسكندرية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً