مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل.. أبوالحسن ينتقد الاتحاد الأفريقي

مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل

مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل

مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل.. أبوالحسن ينتقد الاتحاد الأفريقي

مصريات

الاسماعيلية – محمد عطية

يستأنف الفريق الأول للكرة بالاسماعيلية تدريباته غدا في طار استعدادته لـ مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل عقب راحة سلبية حصل عليها اللاعبون عقب عودتهم من نيجيريا بعد ادائهم لمباراتهم أمام هارتلاند النيجيري والتي لقي فيها الفريق الهزيمة الثالثة له في الدوري الافريقي وينتظر الفريق مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل بفارغ الصبر رغم صعوبة الرجوع الى اجواء دوري ابطال افريقيا.

ووجه المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي انتقادات كبيرة للمسئولين بالاتحاد الافريقي الذي اغفلوا تماما التأكيد من صلاحية الملاعب التي تقام عليها مباريات البطولات حيث ان هناك ملاعب لا تصلح لاقامة أو استضافة المباريات الرسمية وهذا ما حدث بالفعل بملعب هارتلاند النيجيري الذي لا يرقلا لأن يكون ملعبا بالاضافة لافتقاد الملعب لأية مرافق أو كهرباء أو مياه بالاضافة لعدم وجود ملاعب التدريب التي تصلح مما دعا الفريق الى التدريب بحديقة الفندق مما اثر على البرنامج التدريبي للفريق وقال ان الفريق لم يفقد الأمل في البطولة بعد تعادل الاهلي والشبيبة وان مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل بالجزائر والاهلي بالاسماعيلية ستكونان بمثابة المهمة الانتحارية التي لا ينفع فيها سوى الفوز فقط وأشاد رئيس الاسماعيلي بالمجهودات التي قام بها القنصل العام للسفارة المصرية بلاجوس د.أحمد بهاء الدين.

ومن ناحيته أكد مارك فوتا المدير الفني ان الأمل مازال موجودا وان الاستعدادات ستبدأ من الغد لـ مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل حيث يلعب الفريق مباراتين وديتين أمام أسوان والمنتخب الأوليمبي يومي الجمعة والسبت القادمين بالاضافة الى أن الفريق سوف يغادر الجزائر يوم الثلاثاء المقبل ليعسكر هناك استعدادا قبل لقاء مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل نظرا لكون مباراة الاسماعيلي وشبيبة القبائل عنق الزجاجة بالنسبة للفريق أو الورقة الأخيرة للفريق في البطولة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. هاشمي 15/05/2012 16:36 -

    اتمني فوز لشبيبة القبائل ان شاء الله تحيا الجزائر

  2. الفنك الليبي 05/09/2010 16:37 -

    اتمني فوز الاسماعيلي ليصيف الاهلي في شرم الشيخ بدري.

  3. كايدهم 02/09/2010 19:07 -

    1000 مبروك لشبيبة القبائل و حظ أوفر للفريق الإسماعيلي

  4. عادل واراس 02/09/2010 14:55 -

    ولا نقطة ال فرعون مع الضيافة للاسماعيلية

  5. أمينة 01/09/2010 14:49 -

    أتمنى التوفيق للاسماعلية و الفوز ان شاء الله لشبيبة القبائل كالعادة 123 تحيا الجزائر

  6. اكيد مـن مصــــــر 01/09/2010 05:35 -

    اييييه ده الكلام الكبير ده كلو…….. مهمه انتحاريه وفقدان امل وهزيمه…….. ياجماعه ده مجرد مبارات كوره.. يعنى اوكى ربنا بوفقهم.. لكن لو الحظ مساعدهمش مش مشكله.. الفوز مش هيوصلهم للجنه يعنى…….انا مليش علاقه بالاسماعيلى.. بس هضطر اشجعه طبعا انا بعشق كل مافى البلد دى.. والى الامام يامصـر دايما وربنا يحميكى..

أضف تعليقاً