مباراة الاهلي والترجي التونسي في دوري ابطال افريقيا اليوم

مصريات – سامي راغب: تلقى الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري صدمة جديدة بعدما تأكد من الجهاز الطبي بغياب محمد ناجي جدو نجم وسط الفريق حوالي أسبوعين.

حيث أثبتت الأشعة إصابة جدو بجذع في الرباط الداخلي للركبة ليغيب بذلك عن مباراتي وادي دجلة والانتاج الحربي الخميس والاثنين القادمين في الأسبوعين السادس والسابع للدوري العام لينتاب القلق الجهاز الفني خوفاً من عدم لحاق جدو في مباراة فريق الاهلي وفريق الترجي التونسي الهام في الموعد المرتقب المقرر له 3 أكتوبر القادم بالقاهرة في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا وكان الأهلي قد خسر أحمد حسن لإصابته بالرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام سيراليون.

مباراة الاهلي والترجي التونسي

مباراة الاهلي والترجي التونسي

وكان جدو قد أصيب خلال الشوط الأول من مباراة فريقه مع الإسماعيلي في الجولة الأخيرة لدور الثمانية للبطولة نفسها.

أما جدو فقد أعرب عن حزنه لغيابه عن الفريق في هذه المرحلة مؤكداً جدو أنه كان يتمني أن يكون مع الفريق في مباراتي دجلة والإنتاج في الدوري العام لكنه راض بقضاء الله وقدره وكله ثقة في باقي زملائه لتجاوز مباراتي الإنتاج ودجلة مشيراً الى أنه سيبذل أقصي جهد في التدريبات كي يلحق بـ مباراة الاهلي والترجي التونسي القادمة في بطولة أفريقيا.

كان الفريق قد استأنف تدريباته بدون راحة عقب مباراة الإسماعيلي نظراً لضيق الوقت وشارك في المران جميع اللاعبين عدا أيمن أشرف الذي انضم لمعسكر منتخب الشباب الذي يستعد للسفر للسنغال اليوم.

أيضاً حضر الثلاثي أحمد فتحي ومحمد بركات ومحمد شوقي لكنهم لم يتدربوا بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة في لقاء الإسماعيلي الأخير وقد أكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق بعد عودته من ألمانيا حيث كان يرافق أحمد حسن خلال إجرائه لعملية الرباط الصليبي أن بركات يعاني من إجهاد في الحوض أما فتحي فيعاني من إجهاد في العضلة الضامة. فيما تعرض شوقي لكدمة في الساق وسوف يشارك الثلاثي في مران اليوم وأن هذه الإصابات لن تمنعهم عن المشاركة في مباراة وادي دجلة الخميس القادم.

عقب المران قام حسام غالي بدعوة زملائه والجهاز الفني والإداري لحضور حفل عيد ميلاد نجله محمود الذي أقيم بأحد الفنادق وذلك في إشارة لإخراجهم من جو المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي.

من جانبه عقد الجهاز الفني جلسة مع اللاعبين قبل بدء المران وهي عبارة عن جلسة مصارحة قبل العودة لمباريات الدوري المصري العام وقد أكد هادي خشبة مدير الكرة أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بنسيان أحداث لقاء مباراة الإسماعيلي الأخيرة وهي مباراة وانتهت، وأن يفصلوا بين بطولة الدوري العام وأفريقيا.

وأن أفريقيا لا تشغلهم عن الدوري فهي بطولة هامة أيضاً وعليهم الحفاظ علي لقبهم ومطلوب منهم تكثيف الجهد في مباراتي دجلة والإنتاج الحربي القادمتين قبل مباراة الاهلي والترجي التونسي وأكد لهم الجهاز أنها هامة وعليهم وضع ذلك في الاعتبار فلا يوجد في الكرة فريق كبير وآخر صغير.

معسكر مبكر

أشار هادي خشبة أن الفريق سيدخل في معسكر مغلق مبكراً استعداداً للمباراة وقبلها بثلاثة أيام بأكتوبر، لضمان أكبر قدر من التركيز مع دراسة الفريق المنافس جيداً من خلال الشرائط التي وصلت للجهاز، لتكون مباراة الاهلي والترجي التونسي بوابة الحفاظ على اللقب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. محمد الدسوقي 17/10/2010 17:55 -

    يارب الاهلي يكسب الترجي 2_0 عشور الادهم وبركات ملك الحركات

  2. يارب الاهلى حبيب الكل يفوز 4/0 وانشاء الله حيجيبهم ابو تريكة

  3. محمد عصام شعير 28/09/2010 08:57 -

    يارب الاهلي يفوز في القاهرة 3/0 علشان يضمن المباراة القادمة في تونس I LoVE AHLY

  4. ربنا مع الاهلى لانه لو كسب الترجى هيضمن ان شاء الله البطوله

  5. اتمنى فوز الاهلى لانه بيمثل مصر حبيبتى ام الدنيا وياريت ننسى الصراعات بين الاندية الكبيرة ونفكر فى الاهلى حاليا لان الترجى صعب جدا وشكله كدة ناوى على الاهلى

  6. أشرف عواد 23/09/2010 15:10 -

    ان شاء الله الاهلى هيكسب ويشرفنا ولابد من المساندة من كل مصر لانة هو الفريق الوحيد الان فى بطولات افريقيا فاياريت نكون كلنا قلبا وقالبا مع الاهلى فى مباريات افريقيالانة بيلعب اولا واخيرا باسم مصر ام الدنيا

  7. بلاش دا بيلعب باسم مصر برده يارب يكسب

    زمالك للابد

أضف تعليقاً