حسام البدري يعلن حالة الطوارئ قبل مباراة الاهلي والمصري

استعدادات قبل مباراة الاهلي والمصري الدوري الممتاز

استعدادات قبل مباراة الاهلي والمصري الدوري الممتاز

حسام البدري يعلن حالة الطوارئ قبل مباراة الاهلي والمصري

مصريات

احمد وهران

اعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطواريء القصوى في الفريق استعداداً لـ مباراة الاهلي والمصري غداً الأربعاء في الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز حيث فرض البدري حظراً إعلامياً تاماً على اللاعبين من أجل التركيز في المباراة التي تمثل عنق الزجاجة بالنسبة للأهلي في هذه الفترة العصيبة من مسابقة الدوري المصري .

كما فرض البدري حظراً أمنياً على جميع لاعبي الفريق حيث تقرر أن يخرج اللاعبون من النادي في حراسة أمن النادي الاهلي  حتى أماكن سياراتهم بجراج الأوبرا خوفاً من احتكاكات الجماهير ببعضهم في هذه الفترة العصيبة خاصة بعد ما صدر من مناوشات بين بعض الجماهير واللاعب أحمد السيد بسبب ما أذيع عن تعاقده مع المصري وهو ما قد يطيح به من قائمة مباراة الاهلي والمصري.

في نفس الوقت. خرج المهاجم الليبيري فرانسيس من حسابات الجهاز الفني لـ مباراة الاهلي والمصري بسبب إصابته المزمنة وأصبح أسامة حسني هو المرشح الأول للمشاركة بجوار عماد متعب في هجوم الفريق.

كان البدري قد حرص على الاجتماع باللاعبين قبل بداية مران اليومين الماضيين حيث قام بتعنيف اللاعبين وطالبهم بمزيد من الجهد في مباريات الدوري المصري المقبلة واعتبارها مباريات كؤوس مشيراً الى أنه لن يقبل أبداً بتكرار ما حدث في مباراة طلائع الجيش حيث تقدم الفريق بهدفين ثم سقط في فخ التعادل.

كانت حالة من الارتياح المشوبة بالحذر قد سادت الجهاز الفني والفريق بعد نتائج المباراتين المؤجلتين من الأسبوع ال 17 بفوز الزمالك على بتروجيت 3/2 وتعادل الإسماعيلي مع إنبي 1/1 حيث أوقفت النتيجتان انطلاقة كل من الإسماعيلي وإنبي ومنحت الفرصة للأهلي من أجل توسيع الفارق الذي يتفوق به على باقي منافسيه ولذلك طالب البدري لاعبيه باستغلال الفرصة وتحقيق الفوز على المصري للحفاظ على فارق النقاط الذي تفصله عن منافسيه واستغلال أي كبوات لهم لاحقاً..

الجدير بالذكر أن البدري استقر بشكل كبير على التشكيل الأساسي لمباراة المصري حيث يلعب شريف إكرامي في حراسة المرمى ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل في الدفاع ومحمد بركات “أحمد علي” في الناحية اليمني وسيد معوض في اليسار وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وأسامة حسني وعماد متعب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. brave heart 11/03/2010 01:25 -

    مبروك الفوز للاهلى وانشاء الله الفوز بالدورى وما زلت غير مقتنع بحسام البدرى وياريت فلافيو وجوزيه يرجعوا الاهلى تانى

أضف تعليقاً