حسام حسن يتمسك بلقب الوصيف خلال مباراة الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري

مباراة الزمالك والمصري 2010

لا بديل امام القلعة البيضاء سوى الفوز في مباراة الزمالك والمصري

مصريات

محمد الدمرداش
بعد أن استقر الدرع العام في الجزيرة .. وجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك تحذيراً شديد اللهجة الى لاعبي الفريق بضرورة التمسك بالمركز الثاني وعدم التفريط فيه تحت أي ظروف .. حتى يضمن الفريق المشاركة في بطولة رابطة الأبطال الافريقية بعد غياب طويل لا يليق باسم الزمالك ومكانته في القارة السمراء وفي هذه المسابقة بالتحديد .. ورحب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بالمنافسة الحامية مع بتروجت على المركز ومزاياه المختلفة في الفترة المقبلة .. وطالب لاعبيه بالتحلي بروح المنافسة والتماسك حتى انتهاء المسابقة رسمياً والحفاظ على فارق النقاط .. والإشارة الى المفاجآت التي دائماً ما تشهدها الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري المصري .
وأكد إبراهيم حسن المنسق العام ان الزمالك يركز الآن في أهداف محددة ومنطقية هي الفوز بالمركز الثاني وكأس مصر .. وهي الأهداف المنطقية التي حددها الجهاز الفني منذ توليه المهمة بعد ان عانى الجميع طويلاً من المراكز المتأخرة .. وقال إن الجهاز فتح الباب أمام جميع اللاعبين للدخول في التشكيلة الأساسية للزمالك في المرحلة المقبلة .. حتى يجد كل منهم الفرصة المناسبة للتعبير عن قدراته قبل التقييم النهائي للاعبين وتحديد قائمة الموسم الجديد.

يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم قبل مباراة الزمالك والمصري تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق.. ويسعي من خلاله الجهاز الى تحديد شكل القائمة المرشحة في لقاء الزمالك والمصري بعد غد الاثنين ببورسعيد في الأسبوع ال 28 للدوري الممتاز .. ويشارك فيه جميع اللاعبين الجاهزين في محاولة لبث الحماس والتنافس بينهم لضمان المكان الأساسي في التشكيل قبل مواجهة مباراة الزمالك والمصري المرتقبة .. وحذر الجهاز لاعبيه من رغبة المصري في ضمان البقاء والاستمرار في الأضواء وسعيه الجاد وراء تعويض ما فاته خلال مباراة الزمالك والمصري وان ماتش الزمالك والمصري على أرضه ووسط جماهيره.

حرص الجهاز الفني على جمع عدد من شرائط الفيديو الخاصة بفريق المصري لمتابعتها والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه استعداداً لمواجهته بعد غد الاثنين في مباراة الزمالك والمصري.. وهو ما يعكس اهتمام الجهاز الفني الكبير باللقاء سعياً وراء الفوز والحصول على النقاط الثلاث والحفاظ على المركز الثاني بعد تعادل بتروجت مع اتحاد الشرطة في مباراتهما أمس الأول.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. عماد ابو زكي 02/05/2010 08:01 -

    العميد عندنا ومحدش قدنا وبالتوفيق يا حساااااااااااااااااام

أضف تعليقاً