مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية واول صدام مع النمور

مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية

مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية

في مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية واول صدام مع النمور

مصريات

يلتقي اليوم منتخب كوريا الجنوبية مع نظيره الأوروجواياني في الساعة الخامسة عصرا..

و مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية  أولى مباريات دور ال 16 لكأس العالم المقامة حاليا بجنوب افريقيا.. يستضيف مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية ستاد نيلسون مانديلا باي.

استطاع منتخب كوريا الجنوبية التأهل لهذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته التي ضمت الأرجنتين واليونان ونيجيريا.. بينما تأهلت أوروجواي بعد أن احتلت صدارة المجموعة الأولي التي ضمت فرنسا والمكسيك وجنوب افريقيا البلد المضيف.

يسعي المنتخبان للفوز بــ مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية فالفائز بها سيواجه اما أمريكا أو غانا في دور الثمانية مما يعني ان الفائز قد ينافس على أحد المراكز الأربعة الأولى.

يحلم أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي في الفوز بـ مباراة اورجواي وكوريا الجنوبية والتأهل لدور الثمانية.. وهو يمتلك لاعبين لديهم الطموح للوصول بعيدا في كأس  2010   أمثال دييجو فورلان ولويس سواريز ودييجو لوجانو وماكسيمليانو بيريرا واديسون كافاني.

في المقابل يسعي هان جونج مو المدير الفني للمنتخب الكوري للوصول لأبعد حد ممكن في مونديال جنوب افريقيا.. فهو يمتلك فريقا لديه جميع مقومات الكرة الحديثة من سرعة وقوة.. فهو يعتمد على لاعبين أثبتوا جدارتهم في الأندية الأوروبية أمثال بارك جي سونج ولي جونج سو ولي شونج يونج وبارك شو يونج وكيم جونج.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً