حسن شحاتة في مواجهة الجواسيس قبل مباراة مصر ونيجيريا انجولا 2010

المنتخب المصري قبل مباراة مصر ونيجيريا

المنتخب المصري قبل مباراة مصر ونيجيريا

عبد الناصر سليمان
وصل منتخب مصر لكرة القدم الى قمة التركيز والاستعداد لأولى مباريات كأس الأمم الافريقية 2010 المقامة حاليا في أنجولا بمواجهة النسور النيجيرية غدا ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.. ظهرت علامات التفاؤل والجدية في التدريبات اليومية استعدادا لاستهلال نقطة البداية  مباراة مصر ونيجيريا بفوز قد يكون له دور كبير في استكمال المشوار الافريقي.

اكتملت القوة الضاربة في صفوف منتخب مصر حيث لا يعاني الفريق من أي اصابات وهو ما وضع حسن شحاتة المدير الفني للفريق في حيرة من أمره في اختيار العناصر التي ستشارك في مباراة مصر ونيجيريا خاصة ان استهلال المشوار بالفوز سيكون له دور كبير في رفع الروح المعنوية للاعبين.

ورفض الجهاز الفني الألاعيب التي تقوم بها اللجنة المنظمة فيما يتعلق بتحديد ملاعب التدريب حيث قامت بتحديد مكان للتدريب للفراعنة وفوجيء شحاتة ورفاقه بأن الملعب بامكان المنتخب النيجيري أن يشاهده من شرفة الفندق مما سيساهم في تعرفهم على كل صغيرة وكبيرة عن منتخب مصر قبل أولى مباريات الفريقين في المجموعة مما دفعه الى المطالبة بتغيير ملعب التدريب.

وقرر شحاتة فرض السرية على تدريباته خلال اليومين المقبلين خوفا من وجود جواسيس نيجيريين يقومون بنقل معلومات عن منتخب مصر  لذا فانه تم اتخاذ كافة الاحتياطات الأمنية قبل تلك المباراة.

ويضع حسن شحاتة اليوم اللمسات الأخيرة حيث سيخوض الفريق تدريباته على الملعب الرئيسي والذي يسمى ب “بنجيلا” ومن خلالها سيضع الخطة التكتيكية التي سيخوض بها الفريق مباراة مصر ونيجيريا في امم افريقيا 2010 .. كما انه تم مشاهدة مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالمنتخب النيجيري للتعرف على مواطن القوة والضعف فيه تمهيدا للعب عليها.

واستقر المعلم بشكل كبير على الطريقة التي سيخوض بها مباراة مصر ونيجيريا  انجولا 2010 حيث انه سيلعب بتشكيلة مباراة مالي الأخيرة مع حدوث تغييرات طفيفة حيث سيكون عصام الحضري حارسا للمرمى وأمامه وائل جمعة – هاني سعيد- محمود فتح الله – أحمد فتحي – أحمد المحمدي كظهير أيمن – سيد معوض كظهير أيسر – حسني عبدربه ، أحمد حسن كمحوري ارتكاز على أن يقود الهجوم الثنائي عماد متعب و محمد زيدان.

وظهر واضحا ان الثنائي محمد ناجي “جدو” والسيد حمدي سيكونان بمثابة الورقة الرابحة في صفوف منتخب مصر .
أعرب شوقي غريب المدرب العام عن قلقه من بداية المشوار نحو الاحتفاظ باللقب الافريقي للمرة الثالثة على التوالي حيث أكد ان جميع اللاعبين يعلمون جيدا حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم وأنهم سيحاولون بشتي الطرق عبور تلك المباراة الى بر الأمان حتي تفتح شهيتهم لمواصلة التألق والتقدم خطوات للأمام في طريق الحفاظ على اللقب الافريقي.

أضاف ان الجهاز الفني حرص خلال الفترة الماضية على أداء التدريبات بجدية مؤكدا ان جميع أفراد الجهاز على ثقة كاملة بقدرات وامكانيات اللاعبين وقدرتهم على التتويج باللقب ولكننا في نفس الوقت حذرنا لاعبينا من الافراط في التفاؤل ولابد من عمل ألف حساب لكل مباراة في انجولا 2010 على حدة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. بنوتة مصـــــــــــــــر 13/01/2010 10:42 -

    مبروك بقى محنا كسبنا خلاص ده العادى طبعا ربنا وفقنا لانو عارف اننا نستحق الفوز احنا شعب بجد طيب جداا وبنتعب عشان كده ربنا وفقنا ومضيعش تعبنا الحمد لله لك الحمد والشكر يارب ومبروك يا مصريين من اضغركم لاكبركم

  2. النصر جميل يارب النصر لمصر علطول انشاء اللة وعقبال الماتش النهائى

  3. خالد ابراهيم 12/01/2010 18:35 -

    ان شاء اللة النصر لمصر ام الدنيا

  4. مصريه جداااااااااا 12/01/2010 15:45 -

    يارب مصر تكسب اللهم انصر المصريين فى كل مكان

  5. محمد البنا 12/01/2010 03:40 -

    يـــــــــــــــــــــارب

  6. محمد البنا 12/01/2010 03:39 -

    يــــــــــــــــــــارب

  7. الباشا المصرى الكبير 12/01/2010 01:10 -

    منصوووووور يابنى ان شاء الله

  8. سموحه 11/01/2010 18:49 -

    اتمنى ان مصر تفوز بكأس الامم الافريقيه للمره 6

  9. الفنك...الليبي 11/01/2010 11:18 -

    جواسيس ايه اصبح اللعب مفتوح والخطط …..مدروسه ومعروفه خلاص……..فاكر نفسه ايام ما كان بيلعب في الزمالك…….يعني لو سئل اي عيل انجولي ماشي في الشارع حيقله علي التشكيله وعلي تغيراته والاصابات وكام مره حيجيبو الكاميرا علي وشه وايه حيقول في غرف الملابس……..بطلو شغل اللي معندوش شغله……ههههههههههههه …….ربنا يوفق منتخب مصر وجميع المنتخبات العربيه

أضف تعليقاً