مبارك أصدر قراراً جمهورياً باختيار احمد الطيب شيخ الازهر

مبارك و قرار شيخ الازهر الجديد

مبارك و قرار شيخ الازهر الجديد

مبارك أصدر قراراً جمهورياً باختيار احمد الطيب شيخ الازهر

قرار مبارك بخصوص احمد الطيب شيخ الازهر الجديد تزامن مع انشاء كنيسة لطائفة الأقباط الأرثوذكس

مصريات
قام الرئيس حسني مبارك بنشاط مكثف في هايدلبرج.. أجرى عدة اتصالات هاتفية صباح أمس لمتابعة شئون الدولة وتطورات الأحداث الجارية. اتصل الرئيس بالدكتور احمد نظيف رئيس الوزراء.. وكل من الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى.

كما أجري اتصالات بالمشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والانتاج الحربي وحبيب العادلي وزير الداخلية واحمد أبو الغيط وزير الخارجية واللواء عمر سليمان رئيس المخابرات العامة. أجري الرئيس حسني مبارك اتصالين هاتفيين صباح أمس بالملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين والأخ العقيد معمر القذافي قائد الثورة الليبية. حيث شكرهما على الاطمئنان على صحته. كما اتصل بعدد من الزعماء والملوك العرب وزعماء العالم الذين اتصلوا به من قبل للاطمئنان على صحته.
وأصدر الرئيس قرارا جمهوريا بتعيين فضيلة الشيخ الدكتور احمد محمد احمد الطيب شيخ الازهر الجديد.. وقرارا جمهوريا بانشاء كنيسة لطائفة الأقباط الأرثوذكس في مدينة 15 مايو بمحافظة حلوان. أحال زعيم مصر الى مجلسي الشعب والشورى مشروع قانون بتعديل الدوائر الانتخابية لمجلس الشورى في ضوء انشاء محافظات حلوان و6 أكتوبر والأقصر.. كما وقع مجموعة من القرارات الجمهورية تتعلق بترقيات رجال القضاء والنيابة العامة. الى جانب وثائق التصديق على عدة اتفاقيات دولية وافق عليها مجلس الشعب.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً