محامي المتهم بـ اغتصاب فتاة فرشوط مهدد بالقتل

جرجس بارومي المتهم بقضية اغتصاب فتاة فرشوط

جرجس بارومي المتهم بقضية اغتصاب فتاة فرشوط

تحليل دي ان ايه المتهم جرجس بارومي

مطالب بنقل محاكمة المتهم في قضية اغتصاب فتاة فرشوط

مصريات

جمال جورج

امتنع المحامون عن الدفاع عن جرجس بارمي المتهم باغتصاب فتاة فرشوط المسلمة التي اشتعلت على إثر اغتصاب فتاة فرشوط مواجهات وصدامات طائفية بفرشوط و نجع حمادى ..

وحده سعيد عبدالمسيح من تطوع للدفاع عنه.. أراد تحقيق نصر قانوني ومجد مهني لافت.. وعلى الجانب الآخر تنصيب نفسه زعيماً طائفياً وبطلاً قبطياً مرموقاً شحذ أسلحته القانونية وبدأ رحلة البحث عن الثغرات ونصب الشراك القانونية. لإنقاذ موكله رغم شهادات الشهود ضده وملامح عديدة أوحت بأن قضية اغتصاب فتاة فرشوط لن تخرج عنه. قال عبدالمسيح:« تتبعت القضية منذ بدايتها وكنت متأثراً بالأحداث، وتطوعت للدفاع عن جرجس بارومي بعد أن امتنع المحامون عن الدفاع عنه.. أنا مؤمن ببراءة جرجس المتهم بـ اغتصاب فتاة فرشوط بشدة ومعي دلائل كثيرة على ذلك وقد طالبت وزير العدل بتغيير مكان المحاكمة ونقل المتهم للقاهرة، مع محاكمته في جلسات سرية لحساسية الموضوع من جانب، ولوجود عدد كبير من المحامين المنتمين للإخوان.. وحضورهم يعطي فرصة للتشويش على سير المحاكمات وترهيب دفاع المتهم وأشار سعيد عبدالمسيح الى تلقيه تهديدات بالقتل من قبل مجهولين، فأضاف: وصلتني تهديدات بالقتل على هاتفي المحمول وأرسلت رسائل عديدة من بينها واحدة يقول نصها «لو مسبتش القضية هنقتلك» وأخري تقول: هتكون آخر قضية في حياتك، لكني سأستمر في الدفاع عن موكلي مهما حدث رغم كل التهديدات لأن ذلك واجبي.

ولفت عبدالمسيح الى أنه طلب حضور كبير الأطباء الشرعيين للإدلاء بشهادته في القضية، نظراً لتأخر وصول تقرير الـDNA من القاهرة الى آلان مشيراً الى أن التقرير الذي وصل للمحكمة ناقص وضعيف، وأضاف قائلاً: سأطلب من كبير الأطباء الشرعيين الكشف على المتهم جرجس بارمي وتحليل الحامض النووي الخاص به لإثبات أو نفي الواقعة، وعما إذا كانت البقايا المنوية التي وجدت على ملابس فتاة فرشوط تخص المتهم أم لا. وقال عبدالمسيح أن القضية خالية من وجود شاهد واحد، رغم أن وقت وقوعها بحسب أقوال فتاة فرشوط كانت الساعة 12 ظهراً، وهو ما يعتبره بمثابة الجريمة المستحيلة بحسب رأيه، لافتاً الى أن هذه الدفوع وغيرها سيستند عليها في مرافعته خلال الجلسة القادمة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. اذا لم يسود العدل بمصر فأياكم وغضب الله اليابانيون لم يفعلوا شئ غير انهم لايؤمنون بوجود الله فكان غضب الله لم يحكموا علي احد بالظلم فمابالك من يحكم بالظلم نهايته سوداااااااااااااااااااااا

  2. محمد عبدالله صهر المصريين 18/04/2010 16:46 -

    القانون يكفل للمواطن حق العيش بامان … كما يحاسبه بأطمنان علينا ترك الامر الى القضاء

  3. الفنك الليبي 11/02/2010 14:53 -

    للمتهم حق مكفول………………. ان يدافع عنه محامي ولو مسك متلبس ……هذا حق العدل والشرع………..تصرف الذين يهددون تصرف غوغائي…………انا شاب مسلم هالني ما سمعت للوهله الاولي ولكن احقاق للحق الذي هو من اسماء الله يجب ان يدافع عنه محامي ……..حتي لو أدين ان يبقي العقاب من جنس العمل …………دون ان يطرف رمش من يطبقه…….. بسم الله الرحمن الرحيم ولكم في الحياة قصاص يا أولي الالباب صدق الله العظيم

أضف تعليقاً