محمد مندور نائب دشنا ينفي اتهامات اقتحامه لمركز الشرطة والنيابة تقرر حبسه 4 ايام

محمد مندور نائب دشنا في قنا

محمد مندور نائب دشنا في قنا

محمد مندور نائب دشنا ينفي اتهامات اقتحامه لمركز الشرطة والنيابة تقرر حبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات

مصريات

بدأت نيابة قنا الكلية باشراف المستشار محمد عطية المحامي العام لنيابات شمال قنا التحقيق مع محمد مندور عضو مجلس الشعب بدائرة مركز دشنابعد رفع الحصانة عنه إثر محاولته اقتحام مركز الشرطة لإخراج اثنين من أقاربه وأصدقائهما الأربعة والذين تم ضبطهم بأحد المقاهي بدون تحقيق شخصية منذ أسبوعين.

استمع عبد العزيز يوسف رئيس النيابة الكلية لأقوال النائب الذي أكد انه يكن كل حب وتقدير لرجال الشرطة ويدرك تماماً دورهم البناء لخدمة المجتمع ومواجهة ومكافحة الجريمة بكافة صورها وما يقدمونه من تضحيات لتحقيق الأمن والأمان الذي نعيشه وننعم به.

نفى نائب دشنا ان يكون التعدي على مجند الشرطة محمد أبوالمجد بالضرب أو صفعه على وجهه مؤكدا انه لا يمكن ومهما تكن الظروف ان يخطيء في حق أحدث مجند ينتمي لجهاز الشرطة.

كما أنكر النائب محمد مندور تحريض الأهالي للجمهور واتلاف أحد أبواب مركز الشرطة مؤكداً أنه حضر إلي مقر المركز بعد ابلاغه تليفونياً بتجمع المواطنين أمام القسم وتوجه لإبعادهم من أمام المركز ونجح بالفعل وبجهد شخصي منه في انهاء الأزمة.

نفى نائب دشنا عضو مجلس الشعب ان يكون قد تلفظ بأي ألفاظ خارجة سيئة لضباط الشرطة بالمركز مؤكداً أنه تربطه علاقات حسنة وجيدة مع جميع ضباط القسم ولا توجد أي خلافات معهم.

استمعت النيابة إلي شاهد النفى الأول حسن علي حسن والذي أكد حضور نائب مجلس الشعب عن دائرة دشنا  لمقر المركز بعد استدعائه له والذي قام على الفور بابعاد المواطنين عن مقر المركز.

طلبت هيئة الدفاع عن العضو اعادة اجراء التحريات وإعادة المعاينة التصويرية للموقع ومركز الشرطة والمنشآت المحيطة التي تضم المقهي والمستشفى لاثبات وجود أعداد كبيرة من المواطنين بصفة مستمرة.

كما طلب الدفاع توجيه الاتهام لمعاوني المباحث ومأمور المركز بالتزوير في محضر رسمي واتهام النائب بصفع المجند دون دليل بعد أن قدم الدفاع تقرير الطب الشرعي الذي يكشف عدم وجود اصابات به.

كما قدم الدفاع تقرير الادارة الهندسية الذي يكشف عدم قدرة النائب على كسر ورفع الباب الحديدي بمفرده.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. بهاء الشايب 02/04/2010 21:12 -

    ان شاء الله براءه ومش مهم الانتخابات

  2. براءه ان شاء الله يا مندور
    انت اصلا راجل محترم يا مندور ربنا معاك
    وانت اصلا شخصيه

  3. أمين 15/02/2010 17:21 -

    البلطجية شايلينك على أكتافهم..فاكر نفسك أحمد عرابى بتنادى بمطالب الأمة أمام الخديوى ..ايه يا عمنا فوق وأصحى البلطجة والفتونة .مش عضو مجلس شعب منتخب من الناس .يعنى بيمثلهم .المفروض يكون تمثيل محترم يقوم بمثل هذه الأعمال الشاذة . وصل بيك الأجرام وقلة الأدب وأهانتك لمجتمعك بأعمال شغب وتعدى على رجال الشرطة وأتلاف المال العام .مين المسئول عن التلفيات التى حدثت .وكيف سيتم أصلاحها من جيبك ولا من العزبة اللى سايبها السيد والدك . حد من مناصريك وفتواتك يقول من الذى سيصلح آثار التخريب .أقولك مين من دم الشعب الغلبان اللى ممصوص دمه ومحمل بالديون والأعباء اللى الضرائب أثقلت كاهله الشعب اللى بسبب أمثالك بقى 80% منه ماشى بدون ملابس داخليه تستره ..فليفرح بنو وطنك وموقعك بالبطل الهمام اللى جاب الديب من ديله. .هذا نتيجة عدم حسن أختيار ممثليكم فى المحافل والمجالس القومية …حسبى الله ونعم الوكيل  !!!!!

  4. Mohammed 15/12/2009 03:00 -

    انا فى راى الشخصى انه لا يوجد نائب فى مجلس الشعب ممكن يفعل تلك الافعال الحمقى
    ممكن تكون ملفقة والله اعلم (دة رأى شخصى)

  5. فتحى صوينى نقيب المحامين 22/11/2009 21:46 -

    براءة مندور اكيدة ان شاء الله وهنفرح دشنا كلها بأذن الله

  6. محمد فاروق الخطيب 22/11/2009 21:40 -

    ممكن يكون كلامك دة صح وكان غلط بس الاكيد انهم نسبوا تهم للنائب كلها ملفقة وبراءة بالمستندات دون تدخل من احد ولتعليقك انسى انه عضو مجلس عب واعتبرة ابوك هترضى يحصلو كدة

  7. صباح الخير يامصر 15/11/2009 23:22 -

    اولا الشهود الي استشهد بيهم النائب الكداب من انصاره وثانين وهم شوية صيع موجدين على المقاهي في دشنا والنائب دة كداب وهو الي اخد الناس الى مركز الشرطة وعمل كده عشان الانتخابات قربت وهوة خلال الدورة لم يقدم اي خدمه الى دشنا وعمل كده عشان يكسب الناس ويقول عليه ده زي سعد زغلول قما قال انا سعد زغلول اما التجمهر الي عملو امام المركز وان شاء الله ربنا هيوقعو في شر اعمالو لانو ما يستهلش يكون نائب اصلي مجلس الشعب في الدوره دي لملم

أضف تعليقاً