محمد منير: التكريم تأخر قليلاً.. والأوبرا بيتي الاول..اغنية رمضان جنة

محمد منير: التكريم تأخر قليلاً.. والأوبرا بيتي الاول

محمد منير: التكريم تأخر قليلاً.. والأوبرا بيتي الاول

محمد منير: التكريم تأخر قليلاً.. والأوبرا بيتي الاول ..اغنية رمضان جنة

مصريات
نادر أحمد
أبدي الفنان محمد منير سعادته بتكريم الأوبرا واهدائه الدرع تقديرا لمشواره الفني والذي تسلمه من د.عبدالمنعم كامل.
قال منير ان دار الأوبرا بمثابة بيتي الأول فقد فتحت لي قلبها وأبوابها لجمهوري وقد كانت بداية حفلاتي منذ عشرة سنوات لا تتعدي ال 400 مشاهد على المسرح الخشبي لأوبرا عايدة ووصل الآن في حفلاتي الأخيرة الى ما يقرب من 40 ألف مشاهد.
كان د.عبدالمنعم كامل قد كرم محمد منير في مكتبه قبل 24 ساعة من حفلة منير بدار الأوبرا وقبل ساعات قليلة من سفره الى اسبانيا حيث يرأس د.عبدالمنعم كامل الوفد المصري وأعضاء فرقة باليه أوبرا القاهرة التي ستقدم ابتداء من اليوم السبت تسع حفلات على مسرح مدريد القومي تحت رعاية المعهد الدولي للمسرح التابعة لمنظمة هيئة اليونسكو.

يقول محمد منير: التكريم تأخر قليلا ولكن لا يهم فالأوبرا تلعب دورا كبيرا في نشر الفنون الاصيلة كموقع استراتيجي وسط القاهرة وساحة الأوبرا غير مكررة إلا في منطقة الساحل الشمالى كما ان ادارة الأوبرا حرصت على وضع صورتي بصفحتين في كتاب ريبتوار الأوبرا والذي يوزع على جميع دول العالم.
وقال: الجمهور لا يختلف.. فهو يقبل على حفلات مطربه المفضل.. فجمهور الساحل الشمالى مثل جمهور الأوبرا فلا فرق بين طبقات المجتمع الثرية والمتوسطة.
واضاف أنا مريض بالغناء ولا استطيع العلاج منه وامتلك القدرة على تقديم حفلتين كبار بل وثلاث في الشهر الواحد وعلى مدار السنوات الثلاثة الأخيرة قمت بالغناء أمام 6 ملايين مشاهد ويمكن ان تحسبها سواء في الحفلات داخل مصر أو خارجها.

وقال محمد منير: اذكر انني غنيت في فيينا مدد يارسول الله وردد معي الجمهور مدد يا رسول الله وهناك التقي بشعوب غير مسلمة ولكن سلوكياتهم سلوكيات مسلمين واضاف قدمت حفلات عديدة داخل مصر ولا توجد مدينة في منطقة الصعيد لم اذهب إليها آخرها أمام 70 ألف شخص في اسيوط احتفالا بمئوية النادي الأهلي.

اغنية محمد منير في رمضان رمضان جنة وحوي يا وحوي مرحب رمضان

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً