موقع مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

 

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص

مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 دائرة ابو قرقاص

اخبار الانتخابات القادمة بابو قرقاص المنيا : مقعد العمال .. ساخن جداً والكل يطمع في الفوز

مصريات

 

المنيا ــ مصطفى عبيد
كثرة عدد مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة ابو قرقاص أدى الى اعلان التمرد والعصيان بين المرشحين لخوض المعركة الانتخابية.. رغم أن الدائرة كانت تتمتع من قبل بالاستقرار البرلماني.. نظراً لاستمرار نائبي الحزب الوطني على مقعدي الفئات والعمال منذ مايقرب من ربع قرن. ما أثير حول قضية تسريب اسئلة الثانوية العامة وتردد الشائعات بدائرة ابو قرقاص إدي الى تقدم عدد كبير من المرشحين لخوض معركة انتخابات مجلس الشعب 2010 في دائرة ابو قرقاص.

فعلى مقعد الفئات من مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة ابو قرقاص نجد اللواء فاروق طه النائب الحالى وهو يتربع على المقعد حوالى 24 عاما متصلة لم يقطعها إلا عامين للنائب السابق ابوالمجد مفتاح.. اللواء فاروق طه من قرية بني عبيد ويعمل رئيسا لمجلس إدارة جمعية 6 أكتوبر بالإسكندرية والتي يعمل بها اكثر من 5 آلاف من ابناء ابو قرقاص.. وله خدمات وانجازات كبيرة بالدائرة.

وهناك منافس قوي بين مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة ابو قرقاص وهو ايهاب ابوالمجد مفتاح وهو من نفس قرية اللواء فاروق طه. وهو شقيق النائب السابق مجدي مفتاح وأمين تنظيم الحزب الوطني سابقاً ويعمل محامياً ومديراً إدارياً للبورصة المصرية.

وهناك الدكتور احمد ابراهيم القوري طبيب واستاذ بجامعة عين شمس ويقيم بالقاهرة وتعود جذوره الى قرية بني عبيد وبذلك ترشح 3 اشخاص لمقعد الفئات بابو قرقاص من قرية واحدة وهي بني عبيد.
ويتنافس بـ انتخابات مجلس الشعب 2010 بابو قرقاص احمد محمد دكروري على نفس المقعد وهو ابن الدكتور محمد دكروري النائب الأسبق لـ أبوقرقاص.
وهناك ايضا بين مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 في ابو قرقاص مصطفى التوني وهو ابن قرية اتليدم وابن شقيق النائب السابق محمد التوني والذي يعمل محاسباً في احدى البنوك وقرية اتليدم تتميز بأنها اكبر قرى ابو قرقاص ويتجاوز عدد اصواتها حوالى 24 ألف صوت ويتنافس على نفس المقعد “الفئات” ومحمد فهمي عبدالغني وشهرته محمد خشبه المحاسب بأحد البنوك وهناك عبدالرحيم ابوعمر مأذون من قرية الشيخ تمي والعقيد مصطفى البربادي من قرية البربسا وعلاء الدين رضا رشدي محام والذي خاض انتخابات دائرة ابو قرقاص الماضية وكان له الشرف في الاعادة مع اللواء فاروق طه.
و مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 ابو قرقاص على مقعد العمال  وهو المقعد الأكثر سخونة والأكثر شراسة في المنافسة هناك مجدي سعداوي النائب الحالى ورغم المشاكل التي واجهها النائب في الفترة الماضية إلا أنه مازال يراهن على إنجازات للحصول على المقعد مرة أخرى وذلك للارتباطات بعلاقات مع كبرى العائلات في كثير من القرى سواء بالقرابة أو بالخدمات من خلال فترة نيابته.

وينافسه بقوة العقيد محمد نايف وهو ضابط شرطة من قرية اسمنت وكان يعمل مأمور قسم بالبحر الأحمر وقدم استقالته مؤقتاً لخوض انتخابات مجلس الشعب المصري 2010 ابو قرقاص وهناك المنافس الدائم وهو على نصار وهو منافس قديم على مقعد العمال سواء في انتخابات الشوري أو الشعب.

ايضا على نادي المحامي.. فهو كثير الخدمات بالقرى والنجوع وهناك نبيل متولى يعمل مدرساً ويرأس مجلس إدارة احدى الجمعيات الأهلية.

وهناك المهندس منير مكرم الله قطبي ويخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة في ابو قرقاص لأول مرة وهناك عبدالرحمن حامد حسانين عضو مجلس محلي ورجل اعمال من قرية اتليدم.. ومن نفس القرية هناك احمد فؤاد حسين بالقناة السابعة يعتمد على شعبيته بقريته ومن نفس قرية اتليدم على اسماعيل ابوحسانين والثلاثة من قرية واحدة وعلى نفس المقعد مما يؤدي الى تفتيت الأصوات.
وهناك عوض سالم احمد وشهرته عوض سالم العربي من الوجوه الشابة الطموحة.
ومن الأحزاب الأخرى مرشح الوفد محمد سعد عبدالعزيز الذي يخوض الانتخابات مستقلا وهو من أكثر الشخصيات الحزبية التي تنال احتراما من أهالى أبوقرقاص وهناك احمد رزق حسن مرشح حزب الغد.

ادعم مرشحك وشارك في اضافة البرنامج الانتخابي  له على موقع مرشحين مجلس الشعب

اضغط هنا على http://elections.masreat.com

اخبار ومواضيع ذات صلة:

261 comments
  1. محمد بدر حاتم 26/11/2010 08:09 -

    قرب موعد الانتخابات ، تشتد المنافسة في دائرة مركز أبو قرقاص، حيث أصبحت الدائرة بحسب التعبير الشهير على صفيح ساخن وهو تعبير يصف الحالة الحقيقية التى تعيشها الدائرة هذه الأيام ومدى جدية الأمور التى تملأ المركز فقد اشتدت وتيرة المنافسة هذه الأيام بين المرشحين وحملاتهم الأنتخابية من جهة وبين النواب الحاليين من جهة أخرى. غير ان التركيز هذه المرة سيكون من نصيب مقعد العمال والذي يتصارع عليه كثيرين وصل عددالمتطلعين للفوز به إلى نحو السبعة أشخاص أو يزيد غير ان تاثيرهم يبقى محدودًا اما النائب الحالي “مجدي سعداوي” فما مجرد إعلانهم الترشح سوى زوبعة في فنجان ستنتهى بإنتهاء الأنتخابات، وذلك نابع بلا شك من اتجاه ثقل النائب الحالي “مجدي سعداوي” من ناحية ومن ناحية اخرى ضعف هؤلاء المرشحين، فمعلوم في الدائرة أن “سعداوي” يشغل المقعد منذ ما يقرب من عشرين عامًا حقق فيها الكثير من الأنجازات والخدمات والتى يستطيع أن يفخر بها والتى عجز غيره من النواب الحاليين من تحقيقها حتى ولو بنسبة 5% أو حتى مجاراته فى التواجد بالدائرة مثله.

    لا شك أن تواجد “مجدى سعداوى” بصفة مستمرة داخل المركز واتصاله بجميع مراكز القوى فى الدائرة أدى إلى إلتفاف الناس حولة فى ظل عدم تواجد الأخرين إلا أثناء الأنتخابات أما فى ما بعد الأنتخابات فلا وجود لهم بالمرة فكل يتجه الى مصالحه الشخصية وأعماله الخاصة، بل إن أهم ما يميز الاستاذ عبدة مشتاق (المرشحون)أنه لا وجود بينهم من يضع المواطن نصب عينيه فهم نوعين لا ثالث لهم واحد يسعى الى الشهرة وتلميع أسمه كى يشار إليه بالبنان وأنه رجل يعمل بالسياسه ومن علية القوم، أما الآخر فهو مرشح يسعى الى مصالحة الشخصية ويريد أن يزيد ثروته ويريد الحصانة البرلمانية لكى يفعل له ما يريد بدون رقيب ولا من يسألة من أين لك هذا.

    لسنا فى عداء مع أحد ولكننا نشرح للمواطن ماذا يدور فى خلد المتطلعين بدون التجنى على أحد غير انه من خلال القرب النائب “مجدى سعداوى” تجده نائب يحترم الآخرين وتلحظ سريعًا أنه رجل عمل لا يكل ولايمل من العمل ليلاً نهارًا لتحقيق مصالح من وقف بجانبه ومازال يعمل من أجل أهالي أبوقرقاص ولا نستطيع أن ننكر فضل رجل المبادىء العمدة “محمد سعداوى” شقيق “مجدى” والذى يأتي دوره مكملاً لدور “مجدى” من خلال موقعه فى رئاسة المجلس المحلى للمركز وتواجده الدائم بمقر الحزب الوطنى بأبوقرقاص فهى مجموعة فى قمة الإنسجام داخل الحزب تعمل ليل نهار من أجل خير البلاد والعباد فهي خلية نحل. فاسرة سعداوى تحب العمل السياسي وتحب العمل الأجتماعى فقد نزلوا إلى رجل الشارع البسيط وعملوا فى خدمة المواطن فاختارهم لأربع دورات متتالية وفى إنتظارهم لدورة خامسة من أجل الأجيال القادمة.

    هشام القورى

    2010.11.19 22:17

  2. فتيات وشباب ابوقرقاص 25/11/2010 11:08 -

    الاستاز الدكتور احممد القورى انسان طيب ومؤدب ومحترم وهو بيتوكل على الله مش على حد لان الله هو خير الوكيل وبالله التوفيف

  3. فتيات وشباب ابوقرقاص 25/11/2010 10:51 -

    مستشار ايه هنكذب من اولها الاستاز الدكتور احمد القورى دكتورها وعالم جراحه وان شاء الله هيجح

  4. مصطفى ابرهيم دردير القورى 23/11/2010 18:37 -

    انت الاجدر بهذا المنصب رجل محترم نزية خدوم  يا قورى الكبير كبير ربنا معاك و يقويك

  5. mohamed abd el karem 23/11/2010 15:33 -

    والله والواح محتار ينتخب مين   فاروق طه خذلنا لمده 22سنه ولم يفيد ابو قرقاص بشيء   ومجدي سعداوي من يدفع يرفع عليك بالدفع اولا وان لم تدفع تنقلب عليك الدنيا   ايهاب مفتاح لم نراه من قبل وهو مثل فاروق اذا نجح يعود الي القاهره ولا احد يراه      محمد نايف اين كان وهو ظابط شرطه وماذا فعل لابو قرقاص          علاء رضا رشدي متحيز كثيرا للاقباط ويقف بجانب الاقباط بكل قوته ضد المسلمين  عبد الرحيم لا حول له ولا قوه     والعربي بتاع شيبه ماذا يعرف عن السياسه نيجي لعوف حامد ومصطفي التوني ممكن يكونو اكتر ناس يفيدو الدائره لتواجدهم المستمر في الدائره ومعرفتهم بها ولو حتي خدمو مصالحهم هيستفيد منها الدائره كلها

  6. التؤامان 21/11/2010 14:01 -

    التؤامان يؤيدون الدكتور احمدويتمنوا لهم الفوز والنجاح ويكون رجل البرلمان القادم ونتمنا المساندة يوم التغير 28/11

  7. ساقية موسى 21/11/2010 13:59 -

    شباب ساقية موسى تؤيد بكل حب الدكتور احمد ابراهيم القورى لانة الرجل المناسب والاصلاح وكفانااستهزا بالمواطنين ونريد التغير للاصلاح فهذا الراجل نبايعة بكل حب وتقدير

  8. بسطاوى رشدى عبد العال 21/11/2010 11:34 -

    اهالى قرية( بنى موسى_ والفقاعى_ والخيارى_ وكل نجوع غرب ابو قرقاص يويدون ويساندون الاخ الفاضل والوجة الصاعد اخوكم/ محمد فهمى عبد الغنى محمد وشهرتة ( محمد ابو خشبة) انتخبو من يمثلكم رمز( الساعة) فئات مستقل ابوخشبة وان شاء الله ربنا هينصرك يا اخ محمد اخوك/ بسطاوى رشدى عبد العال عبد الرحيم وخير من يمثلكم ابو خشبة لمجلس الشعب( فئات مستقل) الساعة

  9. شباب وفتيات ابو قرقاص 21/11/2010 03:24 -

    الى شعب ابو قرقاص الغالى قدامك فاكها جميله ترجع لورى ليه انظر لقدام لبلدك وتنظر لورى ليهاحمد القورى من زمان مستنيه يخد بايد بلدى وصراحه طب فيه كفانا خداع وكذب من البشر اللى قبليه رب العباد ينصرك ويهلك اللى يعديه دوطنى وجزور مصرى فيه وبنى عبيد وطنه والقورى اصلى فيهمجوش من ابو جرج والناس بتحكيه وعرفين اللى مضا والراوى بيغنيه للكرباج ولا العصى ليكم فيه الورى اصل طيب والشيخ احمدفيه بازن الله ناجح وبلدنا كلها نفسها فيه

  10. شباب وفتيات ابو قرقاص 21/11/2010 03:12 -

    ان الاستاذ الدكتور احمد القورى معلم الاجيال فىكلية الطب مهنت ملائكةالرحمه الذين يحسونا بمتاعب والام الفقراء ومسعادتهم بقدر ما استطاع فى مهنته وهو الاجدر بالبرلمان لانه عهدا الله وبرا القسم منزوا تخرجهوا ان سياعد الفقراء ونحن فى شوق منزو زمن له وهو خير من يمسلنا فى مجلس الشعب لاخلاقه العاليه وتوضعه وانه يملك الجراءه على حكسب حق البلد التى لم يسطتيع احد ان يخدمها من قبل ولا احد ان يستطيع ان يلبيا طلبات الموطنين هذا البلد وهو خير من يرفع هذه البلد والله المستعان والتكال على الله
    بسم الله الرحمن الرحيم فان توليتم فقل حسبيا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم صدق الله العظيم)
    شباب وفتيات ابوقرقاص

  11. محمد بدر حاتم 20/11/2010 09:26 -

    {{{{{{{{{{ بسم الله الرحمن الرحيم }}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}}} مع قرب موعد الانتخابات ، تشتد المنافسة في دائرة مركز أبو قرقاص، حيث أصبحت الدائرة بحسب التعبير الشهير على صفيح ساخن وهو تعبير يصف الحالة الحقيقية التى تعيشها الدائرة هذه الأيام ومدى جدية الأمور التى تملأ المركز فقد اشتدت وتيرة المنافسة هذه الأيام بين المرشحين وحملاتهم الأنتخابية من جهة وبين النواب الحاليين من جهة أخرى. غير ان التركيز هذه المرة سيكون من نصيب مقعد العمال والذي يتصارع عليه كثيرين وصل عددالمتطلعين للفوز به إلى نحو السبعة أشخاص أو يزيد غير ان تاثيرهم يبقى محدودًا اما النائب الحالي “مجدي سعداوي” فما مجرد إعلانهم الترشح سوى زوبعة في فنجان ستنتهى بإنتهاء الأنتخابات، وذلك نابع بلا شك من اتجاه ثقل النائب الحالي “مجدي سعداوي” من ناحية ومن ناحية اخرى ضعف هؤلاء المرشحين، فمعلوم في الدائرة أن “سعداوي” يشغل المقعد منذ ما يقرب من عشرين عامًا حقق فيها الكثير من الأنجازات والخدمات والتى يستطيع أن يفخر بها والتى عجز غيره من النواب الحاليين من تحقيقها حتى ولو بنسبة 5% أو حتى مجاراته فى التواجد بالدائرة مثله.

    لا شك أن تواجد “مجدى سعداوى” بصفة مستمرة داخل المركز واتصاله بجميع مراكز القوى فى الدائرة أدى إلى إلتفاف الناس حولة فى ظل عدم تواجد الأخرين إلا أثناء الأنتخابات أما فى ما بعد الأنتخابات فلا وجود لهم بالمرة فكل يتجه الى مصالحه الشخصية وأعماله الخاصة، بل إن أهم ما يميز الاستاذ عبدة مشتاق (المرشحون)أنه لا وجود بينهم من يضع المواطن نصب عينيه فهم نوعين لا ثالث لهم واحد يسعى الى الشهرة وتلميع أسمه كى يشار إليه بالبنان وأنه رجل يعمل بالسياسه ومن علية القوم، أما الآخر فهو مرشح يسعى الى مصالحة الشخصية ويريد أن يزيد ثروته ويريد الحصانة البرلمانية لكى يفعل له ما يريد بدون رقيب ولا من يسألة من أين لك هذا.

    لسنا فى عداء مع أحد ولكننا نشرح للمواطن ماذا يدور فى خلد المتطلعين بدون التجنى على أحد غير انه من خلال القرب النائب “مجدى سعداوى” تجده نائب يحترم الآخرين وتلحظ سريعًا أنه رجل عمل لا يكل ولايمل من العمل ليلاً نهارًا لتحقيق مصالح من وقف بجانبه ومازال يعمل من أجل أهالي أبوقرقاص ولا نستطيع أن ننكر فضل رجل المبادىء العمدة “محمد سعداوى” شقيق “مجدى” والذى يأتي دوره مكملاً لدور “مجدى” من خلال موقعه فى رئاسة المجلس المحلى للمركز وتواجده الدائم بمقر الحزب الوطنى بأبوقرقاص فهى مجموعة فى قمة الإنسجام داخل الحزب تعمل ليل نهار من أجل خير البلاد والعباد فهي خلية نحل. فاسرة سعداوى تحب العمل السياسي وتحب العمل الأجتماعى فقد نزلوا إلى رجل الشارع البسيط وعملوا فى خدمة المواطن فاختارهم لأربع دورات متتالية وفى إنتظارهم لدورة خامسة من أجل الأجيال القادمة.

  12. هشام القورى 19/11/2010 22:17 -

    احمد ابرهيم القورى يا اوبة
    اية العظمة دى كلها
    انا عايز اقول انى مسمعوش كلام المغرضين لو فكرنا سوف نلقى انهم يوريدون
    ان يفرقونا وانا اقول خير من يمثل دائره ابوقرقاص د/احمد ابرهيم القورى
    انة رجل والرجال قليلون
    احمد ابرهيم القورى يا اوبة
    اية العظمة دى كلها
    وشكرا مع تحياتى هشام عبد المحسن القورى

  13. هشام القورى 19/11/2010 22:06 -

    يارب يوفئق يا احمد ابرهيم القورى
    تنتخبوا مين احمد ابرهيم القورى
    احمد ابرهيم القورى ((رمز التليفون))

  14. هشام القورى 19/11/2010 18:29 -

    الحب والتقدير انت خير مرشح لهذا المجلس وان شاء الله ربنا يكرم
    ويوفقة فى الانتخبات

  15. ان شاء الله احمد ابرهيم القورى هياخزها لانة رجل نبيل ويستحق هذا المنصب

  16. محمد بدر حاتم 18/11/2010 06:42 -

    00 (( السيد / مجدي معتمد سعداوي الشهير بـ مجدي سعداوي ))00000000000000000جميع عائلات زاوية حاتم تؤيد الاخ والصديق الاستاذ / مجدي سعدوي صاحب الخدمات العامة والخاصة لكل ابناء الدائرة التي يشهد بها الكبير والصغير واقولها كلمة ناج ناجح يا ابو محمد رفم انوف الحاقدين و المتطلعين الجدد الى الامام ناجح باذن الله قلوبنا معك وسوف تثبت الايام انه لا يصح الا الصحيح و انك من الناس والى الناس وحبيب الكل دعواتي بالتوفيق للاستاذ مجدي سعداوي (( وما النصر الا من عند الله )) ومن المعروف ان الناس هنا تتبادل المجاملات فيما بينها بعيدا عن البرامج الانتخابية لان البرامج تخص الصحافة و الاحزاب ولكن الواقع الفعلي في الشارع والقرية عندنا هو ان كل الناس بجوار ومع مجدي سعداوي ابن الناس المحترم الذي يشهد الجميع له بالشهامة والرجولة وحب الناس شئ من عند الله لا دخل للبشر فيه (( وما توفيقي الا بالله )) ==== والى اللقاء في صندوق الانتخابات ====== النجاح حليفك باذن الله ====

  17. محمد بدر حاتم 18/11/2010 05:40 -

    00 (( السيد / مجدي معتمد سعاوي الشهير بـ مجدي سعداوي ))00000000000000000جميع عائلات زاوية حاتم تؤيد الاخ والصديق الاستاذ / مجدي سعدوي صاحب الخدمات العامة والخاصة لكل ابناء الدائرة التي يشهد بها الكبير والصغير واقولها كلمة ناج ناجح يا ابو محمد رفم انوف الحاقدين و المتطلعين الجدد الى الامام ناجح باذن الله قلوبنا معك وسوف تثبت الايام انه لا يصح الا الصحيح و انك من الناس والى الناس وحبيب الكل دعواتي بالتوفيق للاستاذ مجدي سعداوي (( وما النصر الا من عند الله ))

  18. كبار كوم الزهير - ابوقرقاص - المنيا 18/11/2010 00:48 -

    يؤيدون ابنهم السيد / مجدي سعداوي رمز الجمل
    يا اهل ابوقرقاص لاتنسوا الرمز (الجمل ) (الجمل ) (الجمل ) (الجمل )
    (الجمل ) (الجمل ) (الجمل ) (الجمل ) (الجمل )

  19. بكل الحب نساند الاستاذ علي نادي المحاسب بالبنك الاهلي 17/11/2010 17:40 -

    اهالي قرية الكرم يبايعون ويساندون اخيهم وابن اخيهم الاستاذ علي نادي علي رجل المهام الصعبه ولوقوفه بجوار ابناء دائرته وهو وسطهم ومعهم بالسراء والضراء ويعمل ليل نهار لايجاد الحلول لمشاكلهم وايجاد فرص عمل للشباب والفتيات ناجح عبدالجابر الشناوي

  20. ابوقرقاص في قلبي 17/11/2010 10:47 -

    عتاب على القائمين على الموقع اخواني لماذا تقومون بحذف بعض التعليقات الخاصة بالمهندس بكر العيلي هل هذه هى حرية الراي والتعبير ام خوفا من جماهيرية المهندس بكر العيلي الكاسحة وخير دليلي على ذلك صلاة عيد الاضحى المبارك وانا شاهد على ذلك لاحظت تواجد ثلاثة من المرشحين المستقلين منهم المهندس بكر العيلى ولا داعي لذكر الاثين الاخرين منعا للاحراج ورايت بنفسي كيف تدفقت الجماهير الهادرة قبل الصلاة وبعد الصلاة ناحية المهندس بكر العيلي اما المرشحين الاثيين الاخرين فقد صعبوا عليا فعلا فلم يتقدم اليهم الا افراد قليلون مما جعلهم ينسحبون من المكان منعا للاحراج هذه هى الحقيقة ومن اراد ان يكذبني فليقدم الدليل مرة اخرى ارجو من ادارة الموقع اتاحة الفرصة للجميع دون تفرقة بين مرشح ومرشح فجميعنا اخوة وهذه هى طبيعة الانتخابات تنافس بين الجميع افتحوا الباب لهذا التنانفس ملا داعي لحذف التعليقات طالما انها في حدود الادب

  21. شباب فتيات ابو قرقاص 16/11/2010 16:25 -

    نداء الى جميعاهالى ابو قرقاص ان برنامج الدكتور احمد ابراهيم القورى برنامج جيد يتضما احتياجات جميع الدائره من اصلاح وتطوير وينص هذا البرنامج على
    1_تغير ثقافة الناخب فى اختير المرشح ونبز العصبيه والقبليه فى الاختيار
    2_الاهتمام بالخدمات العامه والبعد عن المصالح التى ترضى بعض الافرادوتغضب الكثير
    3_الاهتمام بالبنيه التحتيه
    4_المساعدهعلى انشاء الوحدات الصحيه فى القرى التى لا يوجد بها وحدات صحيه وتفعيل الوحدات الغير موفعله لخدمة الموطنين
    5_تطوير المستشفى المركزى لاضافت الاجهازه التحليل الحديثه وجهاز للاشى المقطعيه
    6_عمل بطاقت تئمين صحى للمرءه المعيله التى لا تملك ثمن العيلاج
    7_انشاء جمعيه اهليه تحمل اسم اصدقاء المرضا تهتم بعلاج كل الموطنين الغير قدرين على العلاج
    8_الاهتمام بانشاء مراكز الشباب فى جميع القرى لتنفيس طاقات الشباب ورغباتهم بعيد عن الافكار الهدامه
    9_اقناع بعض الهيئات والمؤسسات الخاصه والورش لعمل تدريب تحويلى للشباب يؤهلهم لسوق العمل
    10_المساهمه فى الحد من مشكلة البطاله عن طريق جذب الاستثمارالصناعى للظهيرين الصحراويين بابو قرقاص
    11_الاهتمام بالفلاح بعد الظروف السيئه بعد غلاء الاسعارواانخفاض سعر المنتجات الزرعيه مما جعله فى حالة من عدم الاستقرار
    12_انشاء مركز خدمى لتلقى طلبات وشكاوى الموطنين ويكون هناك لقاء اسبوعى مع اهالى الدائرة للفصل فى هذه الطلبات
    13_المطالبه بانشاء عدة مجمعات استهلكيه لمحربة الغلاء
    وهذه الكلمه للمرشحين يقول الدكتور احمد ابراهيم القورى
    نحن جميعا اخوة نتفق فى الهدف وهو خدمة بلدنا وان صدقت نوايانا فلن نحزن او نفرح لمكسب او خساره وان يكون شعارنا
    (ان اريدالاالاصلاح ما استطعت)
    وما التوفيقى الابالله

  22. شباب فتيات ابو قرقاص 16/11/2010 15:13 -

    ان شباب و
    فتيات ابو قرقاص يوايدو الاستاذ الدكتور احمد القورى
    لانه خير من يمثل الدائره ولان الدكتور احمد خير الناس تواضع يعشق الشعب ومحبوم من ناس كثيره لانه نعمه الشخصيه وهو فى خدمة اهالى ومدينة ابو قرقاص فى جميع المجالات ونحن نوأ؟يده بكل ثقه وبازن الله نااجح غم انف الغوغات والمستفدين لتجار الانتخابات ومن يوريد مصلحت هذه الدائره فليدقق الاختيار
    مع تحيات شباب وفتيات ابو قرقاص
    ومع الله التوفيق والنجاح وما التوفيق الا بالله

  23. واحد من الناس 16/11/2010 11:24 -

    يعد المهندس بكر العيلى مرشح الإخوان المسلمين على مقعد الفئات بدائرة ابوقرقاص بمحافظة المنيا ، من الوجوه التي تحظى باحترام وحب كبيرين لدى أبناء ابوقرقاص ؛ نظرا لتواجده الدائم بينهم ونشاطه المتواصل في أعمال البر والصلح بين الناس.
    والمهندس بكر العيلى حاصل على بكالوريوس كلية هندسة بجامعة أسيوط
    ، عمل بالتدريس لمدة 10 أعوام وتخرَّج على يديه العديد من المهندسين ، ويلقب ب”شيخ المعماريين” في المنيا باعتباره كبير مهندسي جامعة المنيا ، وشارك في الإشراف الهندسي في تشييد غالبية المباني والكليات بجامعة المنيا أبرزها: كليات طب الأسنان والسياحة والفنادق، ومستشفى كلية الطب، والصالة المغطاة”.
    وساهم العيلى في تصميم العديد من المنشات بالمحافظة ؛ أبرزها: الجمعية الشرعية بقرى بني مزار والمطاهرة، وبني حسن، ومركز سعيد العيلي بأبي قرقاص، ومساجد متولي عبد المقصود، والتقوى بأبي قرقاص، ومسجد الصالحين”، ومدرسة القرآن والمعهد الأزهري باتليدم، والمعهد الديني بابشادات، وجمعية الشبان المسلمين بأبي قرقاص ونادي المهندسين.
    ومن المعروف أن النائب الحالي عن مقعد الفئات بدائرة ابوقرقاص هو اللواء فاروق طه عضو الحزب الوطني ، والذي يحتكر كرسي البرلمان منذ 24 سنة!!
    “منيا أون لاين” أجرت حوارا مع المهندس بكر العيلى ، تناول برنامجه الانتخابي وعلاقته بأبناء دائرته والعديد من القضايا التي تتعلق بالدائرة.

    *بداية كيف جاء قرار مشاركتكم في العملية الانتخابية؟
    – جاء بناء على تكليف من الجماعة ، ونزولا على رغبة أبناء الدائرة.

    * وعلى أي أساس تخوضون الانتخابات؟
    تأتي مشاركتنا انطلاقا من مبدأ الإيجابية وتطلعا في تغيير الوضع السيئ الذي يعيشه الوطن ، ولحمل هموم المواطنين.

    * وكيف أستقبل أبناء دائرتكم خبر ترشحكم للانتخابات؟
    الحمد لله ..أهالي الدائرة استقبلوه بحفاوة شديدة ، ودعوات لي بالتوفيق ، وتأكيد على الوقوف بجانبي ومساندتي.
    * البعض يتساءل : لماذا الإصرار على المشاركة في عملية انتخابية معروف نتائجها مسبقا؟
    بداية النتائج بيد الله سبحانه وتعالى ، ولا أحد يعلم ماذا سيحدث غدا أو حتى بعد ساعة أو دقائق.. كما أن المشاركة في حد ذاتها لها فوائد عظيمة ، منها نيل الأجر من الله والأخذ بالأسباب وفرصة لمزيد من الالتحام بالناس والتعرف على مشاكلهم.

    * هل تعتقدون أن الطريق سيكون مفروش أمامكم بالورود في الفترة المقبلة؟
    لا.. قررنا خوض الانتخابات ونحن نعلم تبعات وآثار هذا القرار؛ ولكننا على استعداد لتقديم الغالي والنفيس فداء ديننا وإصلاح حال بلدنا العزيزة مصر.

    * ما أبرز المشكلات التي تعاني منها دائرة ابوقرقاص؟
    دائرة ابوقرقاص تعاني مشاكل عديدة؛ أبرزها:-
    – نقص أعداد المدارس في بعض مناطق المركز وحرمان قرى من المدارس.
    – سوء أوضاع المستشفيات الحكومية ، من حيث الخدمات وظروف الإستقبال وعدم توافر العديد من الأجهزة الأساسية اللازمة.
    – وجود أزمة مواصلات خانقة بالدائرة ؛ ممايؤثر على مصالح أبناء الدائرة من موظفين وطلاب وغيرهم.
    – مشكلة تلوث البيئة وأنتشار العديد من الأمراض على رأسها الفشل الكلوى والكبدى.
    – عدم وجود صرف صحي بالعديد من قرى الدائرة.
    – عدم وجود غاز طبيعي بمركز ابوقرقاص.
    – وجود أزمة خبز في ابوقرقاص ، نتيجة قلة حصة الدقيق المخصصة للمركز.
    – قله مياه الشرب والرى في العديد من أنحاء الدائرة.
    – قله أعداد الكبارى بالمدينة ؛ ممايؤثر يحدث أزمات مرورية.
    – محاولات نقل أوإلغاء مصنع سكر ابوقرقاص.
    – القضاء على المحاصيل الأساسية (القطن والقمح وقصب السكر) نتيجية السياسات الحكومية الخاطئة تجاه الفلاح.
    – قلة القطارات المكيفة التي تقف على مركز ابوقرقاص.
    – إهمال التطوير السياحي للمناطق السياحية بأبوقرقاص ، والتى تحوى كم كبير من الآثار.

    * حدثنا عن الخطوط العريضة لبرنامجكم الإنتخابي؟
    – العمل على توصيل الصرف صحي إلى القرى المحرومة بأبوقرقاص.
    – المطالبة ببناء مزيد من الكبارى تخفيفا للأعباء المرورية.
    – العمل على توصيل مياه الشرب إلى جميع قرى الدائرة.
    – العمل على توصيل الغاز الطبيعي إلى مركز ابوقرقاص.
    – العمل على تطوير مصنع سكر ابوقرقاص والمحافظة عليه.
    – العمل على بناء المزيد من المدارس في مدينة ابوقرقاص والقرى المحرومة.
    – العمل على دعم المستشفيات الحكومية وتوفير الأجهزة الأساسية اللازمة ؛ بالإضافة إلى إنشاء وحدات صحية في القرى الكبرى المحرومة.
    – العمل على توفير أتوبيسات عامه وخاصة لنقل المواطنين وطلاب الجامعات.
    – العمل على الإهتمام بجوانب النظافة البيئة بمركز ابوقرقاص.
    – المطالبة بزيادة حصة مركز ابوقرقاص من مياة الرى.
    – العمل على زيادة الإهتمام بالفلاح ودعمه.
    – العمل على تطوير مطار أسيوط والذي يخدم أبناء الدائرة ، ويعاني من إهمال شديد لايليق بكونه مطار دولى.
    – العمل على تطوير المناطق السياحية والأثرية بالمدينة.

    *هل للمرأه والشباب مكان في برنامجكم؟
    نعم ، لهما مكان.. فالمرأه لها مكان كبير في نهضة المجتمع وتنميتة ، كما أن الشباب هم عماد الوطن وأمله في التغيير والإصلاح وسأعمل إن شاء الله على توفير فرص عمل له وتطوير مراكز الشباب بالدائرة.

    * كيف علاقتكم بالأقباط في إبوقرقاص؟
    علاقة طيبه للغاية؛سواء مع جيراني أو زملائي في العمل أوالشارع.. حيث نشارك بعضنا في الأفراح والأطراح ، ونساعد بعضنا في كل شيئ حتى في بناء دور العبادة ؛ فعلى سبيل المثال ساهم مهندس مسيحي زميل لى في الإشراف على بناء مسجد حديث بأبوقرقاص وأصر على عدم تقاضى مليم واحد على ذلك .

    * هل سيكون هناك تعاون بينكم وبين باقى المرشحين؟
    نعم سنتعاون مع جميع المرشحين بإستثناء مرشحي الحزب الوطني ، طالما أن في ذلك مصلحة للوطن.

    * هناك بعض الناس قد تسلل إلى نفوسهم اليأس والإحباط من المشاركة في العملية الإنتخابية ، من منطلق أنها عملية مزورة ومعروف نتائجها مسبقا وأنه لافائدة من مشاركتهم.. ماذا تقول لهولاء؟
    أقول لهم : لابد لهم من المشاركة وبقوة في الإنتخابات حتى نستطيع تغيير وضع وطننا إلى الأفضل ، وأن مشاركتكم ستفشل مخططات المزورين.

  24. أبوقرقاص في قلبي 16/11/2010 01:15 -

    اخواني اهالي دائرة ابوقرقاص جربتم الاعضاء السابقين وانتم عارفين انهم بيقابلوا الناس كل 5 سنين مره يعني مش بنشوفهم الا ايام الانتخابات فقط
    ما تيجوا نجرب الناس بتوع ربنا على الاقل هتلقوهم موجودين طوال الخمس سنوات بعد النجاح المقر الانتخابي هيفضل مفتوح طول الخمس سنوات مش مقرات مؤقتة طبعا كلكم بتسألوا ياترى تقصد مين طبعا أقصد المهندس بكر العيلي مرشح جماعة الاخوان المسلمين بأبو قرقاص وخلوا بالكم رمزه الكتاب المفتوح تعالوا نهتف ونقول(علم علكتاب علامه تشهد لك يوم القيامة ) ( الكتاب هو الحل كلمة وبنقولها للكل) (هى لله هى لله لا للمنصب لا للجاه والى لقاء اخر استودكم الله الذي لاتضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  25. الدكتور احمد القوري بعتب عليك بنزولك الانتخابات لان لعبة الانتخابات لعبة قذرة وانا شايفك انضف منها خليت اللي يسوي واللي ميسواش يتسافل علي القوري وعلي رموز العائلة
    علي العموم كل اناء بما فيه ينضح ودول ناس حاقدين عليك ولو مكنش ليك صدي مكنش حد اهتم يعلق ويجرح فيك وفي اهلك اللي هما اهلي علي العموم اللي حصل حصل وربنا يوفقك ان شاء الله

  26. الى كل من يهمه الامر 14/11/2010 13:45 -

    الى كل من يهمه الامر : المفاتيح ياناس مظلمين لو هم متكبرين مكنوش خدموا حد فى الجيش ولا فى الكهربه ولا فى المحكمه …… ولا فى اى مكان وهم عرفين انهم بيعملوا ده لوجه الله مش عايزين حاجه من حد ولولا كده مكنوش سقطوه فاروق طه الى انتوه مسمينوه حوت وعلشان المفاتيح ناس كويسين لولا جابهم الحزب رغم الملاييييييييين من الحاقدين ولو المفاتيح وحشين مكنش نجح مجدى مفتاح بفرق 6 الاف صوت عن الى انتو مسمينو حوت علي الرغم من دورة 2000 مكنش فيها حوت واحد كانو 2 ولا انتو نسيين محمد دكرورى وعلى صيت المفاتيح فى ناس من بنى عبيد ومن اي حته مصلحتهم بتتقضى علشان هما من بنى عبيد بلد المفاتيح الى منسبين الوزير مثال حدث معى شخصيا دخلت مديرية التربيه والتعليم كان ليا فيها طلب اول معرفوا انا منين مشولي الطلب علشان خاطر الفاتيح الى منسبين الوزير وانا فى الاول كنت واخد فكره غلط عن الفاتيح واشاء الله ربنا هينصر المفااتيح وعلى فكره امفاتيح هما المفاتيح بمجلس الشعب او من غيره وانشاء الله هنتجح يابومفتاح وتكون خيرمن يمثل شباب ابوقرقاص ياناس كفاية صورة ايهاب مفتاح اللى زي القمر وربنا اخترله رمز القمر علشان يبقى شكلا وموضوعا وفى اخر الكلام لابد من زكر خير الانام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
    قمرا قمرا سيدنا النبى قمرا وجميل وجميل سيدنا النبى وجميل

  27. مٌحلل 13/11/2010 23:10 -

    مين ايهاب مفتاح محدش يعرف ايهاب مفتاح إلا كونه اخو مجدي مفتاح حتي الصور والدعاية كانت لمجدي مفتاح وايهاب طبعا مقيم في القاهرة اقامة دائمه يا ناس طبعا عارفين الباقي ؟
    محمد نايف الكل عارف انه نازل عناد في مجدي سعداوي لخلافات بينهم يعني مش نازل عشان اهالي ابو قرقاص كما قال ويعني الناس مش فارقه معاه حتي لو نجح ؟
    علاء رضا رشدي نازل وعارف ان مفيش حد مسلم معاه وان كنت اظن انه سوف ياخذ مقعد الفئات تربيط ؟؟
    اللواء فاروق نازل وعارف ان الموقف معقد عند الفئات بالرغم من خبراته الشديده في البرلمان
    وبيواجه حمله شرسة من الاشاعات السيئة والتي تشمل سنة الكبير مع العلم ان السن ليس عقبة في اي عمل مثل القضاه عندهم المعاش علي سن 70 سنة واعتقد بان الاعاده بين اللواء /فاروق طه وعلاء رضا رشدي
    اما الاخ عوف بتاع اتليدم انا معرفش عنه حاجة الراجل لم يذهب الي الناس او القري وحتي يتصل بيهم بالتليفون عايش في حلم ان اتليدم هي التي سوف تنجحه وهو نسي ان من زمان اتليدم بتظبط في الانتخابات وده غير الشلة الا حواليه كلهم بيكلمو الناس من طراطيف المناخير
    علي اية ؟

  28. محمود 13/11/2010 21:51 -

    باقة أمل : فى بنى حسن الشروق وبعيدا عن قرى المرشحين جميعا يوجد شباب صاحب فكر ابتعد عن ارتباطات المرحشحين بالعائلات وقرر عدم الاختيار بأفكار وأراء الأخرين ووجد أن خير من يمثلة دكتور بجامعة الأزهر بغض النظر عن عائلتة وبلدة المهم أنه شخصية نفخر بأن يمثلنا فى مجلس الشعب ويكفى بأنه لديه الحصاتة…. لديه المركز الرموق…. لديه الرغبة فى خدمة العامة والله لا تحيز لمرشح أو دعاية له والعاقل يتأكد ويحسبها صح ولو مرة فى تاريخ انتخابات الدائرة

  29. العالم 13/11/2010 15:29 -

    يابوسعد سير سير واحنا كلنا معاك الوفد الوفد يا افضل حزب

  30. المحرصاوى 13/11/2010 15:28 -

    الوفد فى قلوب اهالى ابوقرقاص واكيد احنا كلنا بندعم مرشح الوفد الاصيل محمد سعد

  31. محب لابوقرقاص 13/11/2010 15:26 -

    ابو سعد سير سير انت اقوى المرشحين بابوقرقاص والله كلنا محمد سعد

  32. المنياوى 13/11/2010 15:23 -

    محمد سعد مرشح الوفد يا رب تنجح لانك مثال للامانة والشرف والنزاهه

  33. واحد من الناس 13/11/2010 06:37 -

    الاسم: محمد أبو بكر العيلي

    الشهرة: بكر العيلي

    تاريخ الميلاد: 7/2/1956

    الدائرة: مركز أبو قرقاص – فئات

    المؤهل الدراسي:

    – حاصل على بكالوريوس كلية هندسة بجامعة أسيوط

    – لقبه: شيخ المعمارين في المنيا باعتباره كبير مهندسي جامعة المنيا.

    – عمل بالتدريس لمدة 10 أعوام وتخرَّج على يديه العديد من المهندسين.

    – شارك في الإشراف الهندسي في تشييد غالبية المباني والكليات بجامعة المنيا أبرزها: كليات طب الأسنان والسياحة والفنادق، ومستشفى كلية الطب، والصالة المغطاة”.

    إسهاماته:

    – صمم منشآت العديد من المراكز الإسلامية بالمحافظة أبرزها: “الجمعية الشرعية بقرى بني مزار والمطاهرة، وبني حسن”، ومركز سعيد العيلي بأبي قرقاص، ومساجد متولي عبد المقصود، والتقوى بأبي قرقاص، ومسجد الصالحين”، ومدرسة القرآن والمعهد الأزهري باتليدم، والمعهد الديني بابشادات، وجمعية الشبان المسلمين بأبي قرقاص ونادي المهندسين.

    المهندس بكر العيلي ابن مدينة الفكرية مرشح الاخوان المسلمون بابوقرقاص خير من يمثلكم

  34. كلمه حق 13/11/2010 04:26 -

    اتقو الله فى كلامتكوم اى كنتوم سواء مسلم او مسيحى بلاش اساء لحد خلينه عندنه موضععيه فى كلامنه شويه وبلاش عصبيات لنو ده بيدل على تفاهة المتكلام القوه خدمين سيد القوم خادمهوم القوره ناس حملات القران واصحاب الكلمه الصادقه واصحاب المبدا ومش كان لازم يكونو نا بتبيع اصوتهم لوحد من بره بلادهم زى ناس تانيه لمحمدج دكرورى عشان يفهما سياسه السياسه يا ساده هيه الصدق ولامانه وحب الاخيرين والتوجد على مصلحوهم وليسه البلطجه واخذ ما ليس لهم من حق القوره ناس بتبنى مساجد عنده لله بتعرف ربنه مش ناس معه مليان ومش وبخيله مع الفقير زى ناس على العموم محدش عبيط وبلاش كدب كل الناس عرفه بعضه وربنا يوالى من يصلح

  35. خايف عليكي يابلد 13/11/2010 01:59 -

    الستاذ الي بيقول انتخبه القوري يابني القوره قولنا قبل اكده انهم خدمين لفارق ونزل علشان يفتفد الاصوات لفاروق عشان خاطر الحوت ايهاب بك ابومفتاح بس احب اقولهم والله متشموها ياخدمين وفاروق خلاص زمان السرقه انتها وانكشفك في الحزب لنهم عرفوا اخر عمليه عملته وخلاص عوزين يخلصه منك لانك عار عل الحزب ولولا فلوسك مكنتش وصلت اقول لكم يامركز ابوقرقاص انتخبو الرجل الي تعوزه تلقه مش سكرتيره وفت علينا بكره نسيت اقول حاجه للقوري بطول ربئا الاول علشان ربنا يبركلكم ده لعن الربي والمرتبي واسوله الدكتور صلاح القوري وشكر

  36. كبار كوم الزهير - ابوقرقاص - المنيا 13/11/2010 01:19 -

    الي العضو المحترم . دخول البلد له اصول مش عن طريق العيال والحرميه.
    لكل بيت مش عيله له كبير المفروض دخول البلد عن طريقهم . وللعلم البلد كلها واحد جميع العائلات قرايب ونسايب و.
    والبلد لايوجد بها سوي عائلتين وهم اخوات عائلة المسيحيين وعائلة المسلمين.
    كفاية تفرقه بين اهالي البلد .
    والله يولي من يصلح

  37. شباب كوم الزهير - ابوقرقاص - المنيا 13/11/2010 01:13 -

    شباب كوم الزهير يؤيدون ابنهم الاستاذ / مجدي سعداوي عمال
    واللواء / فاروق طه عبد الله فئات

  38. ابن كوم الزهير - ابوقرقاص - المنيا 13/11/2010 00:58 -

    جميع اهالي كوم الزهير وراء السيد / مجدي سعداوي واللواء فاروق طه

  39. اهالي كوم الزهير - ابوقرقاص - المنيا 13/11/2010 00:55 -

    اهالي كوم الزهير يؤيدون بكل الحب النائب / مجدي سعداوي (عمال ) والعقيد / محمد نايف (عمال )
    وكل الفخر النائب /اللواء/ فاروق طه عبد الله والنائب / ايهاب مفتاح

  40. أبوقرقاص في قلبي 12/11/2010 16:10 -

    .

    الاسم: محمد أبو بكر العيلي

    الشهرة: بكر العيلي

    تاريخ الميلاد: 7/2/1956

    الدائرة: مركز أبو قرقاص – فئات

    المؤهل الدراسي:

    – حاصل على بكالوريوس كلية هندسة بجامعة أسيوط

    – لقبه: شيخ المعمارين في المنيا باعتباره كبير مهندسي جامعة المنيا.

    – عمل بالتدريس لمدة 10 أعوام وتخرَّج على يديه العديد من المهندسين.

    – شارك في الإشراف الهندسي في تشييد غالبية المباني والكليات بجامعة المنيا أبرزها: كليات طب الأسنان والسياحة والفنادق، ومستشفى كلية الطب، والصالة المغطاة”.

    إسهاماته:

    – صمم منشآت العديد من المراكز الإسلامية بالمحافظة أبرزها: “الجمعية الشرعية بقرى بني مزار والمطاهرة، وبني حسن”، ومركز سعيد العيلي بأبي قرقاص، ومساجد متولي عبد المقصود، والتقوى بأبي قرقاص، ومسجد الصالحين”، ومدرسة القرآن والمعهد الأزهري باتليدم، والمعهد الديني بابشادات، وجمعية الشبان المسلمين بأبي قرقاص ونادي المهندسين.

    المهندس بكر العيلي ابن مدينة الفكرية مرشح الاخوان المسلمون بابوقرقاص خير من يمثلكم

  41. محمود 12/11/2010 14:40 -

    الى كل شاب فى ابو قرقاص صاحب عقل وفكر : صوتك ورأيك أمانة تحاور مع جميع المرشحين وستكتشف بنفسك بعيدا عن تدخل الأخرين وأفكار المغرضين أنه من العار عليك أن تصوت لغير الدكتور احمد القورى وكفانا ما حدث وما يحدث بالدائرة …… أستحلفكم بالله حكموا عقولكم لا عقول الأخرين …..

  42. ثروت مفتاح 12/11/2010 00:42 -

    جميع شباب قريه بني عبيد يؤيدون المستشار ايهاب ابو المجد مفتاح
    مستقبل الشباب وامال كل شاب بالقريه فكلنا معك وخلفك
    وربنا ينصرك ان شأء الله
    عن شباب قريه بني عبيد
    ثروت مفتاح وعبدالرحيم مفتاح ورائد شريف الفولي ومحمد عادل مفتاح وعلي عادل مفتاح ومعتزمفتاح ومحمود علاء مفتاح ومحمود داخلي مفتاح وتوفيق ابرهيم مفتاح واحمد حسن نجيب مفتاح ومؤمن مفتاح ومحمدسيد وهشام مفتاح وعاصم مفتاح وعلاء مفتاح وعبدالحمن مفتاح واحمد محمدزكي مفتاح والشيخ عبدالله مفتاح وعبدالله قسم الله مفتاح ومصطفي احمد خليل مفتاح وايمن مفتاح والمستشار منتصر مفتاح والمستشار توفيق مفتاح وفاروق احمد الشقيري وعبدالرحمن محمد الشقيري واحمد ابراهيم ابوالمجد مفتاح وياسين عمرو مفتاح ومحمد عمرو مفتاح ورماح ابراهيم مفتاح ومهند ابراهيم مفتاح واحمد محمود مفتاح ومحمد محمود مفتاح والنقيب مصطفي محمود مفتاح مصطفي ابراهيم الصاوي مفتاح وسعد مفتاح ومحمدصلاح مفتاح ومحمدخليل مفتاح ومحمودخليل مفتاح ومحسن خليل مفتاح ومحمد احمد الصاوي مفتاح والدكتور محمود الصاوي مفتاح واحمد عبدالحميد الشقيري ومحمودعبدالحميدالشقيري ومحمودطلعت مدكور ومحمودرشدي مدكور واحمدرشدي مدكور وحسن مدكور وهيثم مدكور ومحمد رشدي مدكور وهيثم مدكور ومهني مدكور ومحمود مدكور فوزي مدكور و احمد شحاته مدكور احمد ابراهيم مفتاح الهوك ومحمد عبدالمنعم مفتاح ومصطفي عبدالمنعم مفتاح ونور مدكور ومحمد مدكور وطارق مدكور
    وجميع شباب قريه بني عبيد
    مع تحياتي اخوكم
    ثروت مفتاح

  43. ثروت مفتاح 12/11/2010 00:21 -

    جميع اهالي دائره ابوقرقاص تؤيد وتبايع ايهاب ابوالمجد مفتاح

  44. ثروت مفتاح 12/11/2010 00:19 -

    الي اهالي دائره ابوقرقاص اولي لكم من يتواجد معكم وبينكم فهيا جميعا نؤيد بكل احترام
    المستشار/ ايهاب ابو المجد مفتاح
    مرشح الحزب الوطني الديمقراطي
    رمز القمر

  45. ثروت مفتاح 12/11/2010 00:07 -

    جميع شباب دائره ابوقرقاص تؤيد وتبايع رجل الحق والاخلاق الحميده ورجل الوعد الصادق المستشار/ ايهاب ابو المجد مفتاح
    عنهم
    ثروت مفتاح

  46. ثروت مفتاح 12/11/2010 00:05 -

    جميع عائلات ابوقرقاص تبارك وتبايع المستشار / ايهاب ابوالمجد مفتاح

  47. ثروت مفتاح 12/11/2010 00:04 -

    يارب انصر عبدك الصالح ايهاب ابوالمجد مفتاح

  48. عنترعزالدين خليل خلف 11/11/2010 23:53 -

    سيرعلي بركت الله ياحوت ابوقرقاص

  49. محمود 11/11/2010 19:25 -

    لو ان الدكتور القورى لا يستحق ما شعرنا بوجودة فى بنى حسن الشروق وهو من بنى عبيد احسسنا بك وبخدماتك وكلنا على أمل أن نراك نائبا فى البرلمان

أضف تعليقاً