اسماء و اخبار مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرياض

 مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة  الرياض

مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرياض

اخبار الانتخابات بمركز الرياض : الدائرة تشتعل بعد قائمة اسماء مضروبة عن ترشيحات الحزب الوطني

مصريات

عبدالقادر الشوادفي:
اشتعلت دائرة الرياض بكفر الشيخ بعد انتهاء المجمعات الانتخابية واستطلاعات الرأي عن مرشحين انتخابات مجلس الشعب المصري القادمة في دائرة الرياض على قائمة الحزب الوطني تمهيدا لإعلان الأسماء النهائية لـ مرشحين الحزب الوطني بائرة الرياض يوم 7 نوفمبر الحالي.. وأثارت القائمة المضروبة التي تم توزيعها عن طريق الصبية الصغار بعد اداء صلاة الجمعة الماضية البلبلة الشديدة داخل الدائرة لأنها أتت بأسماء غير متوقعة.. ولكن المرشحين فطنوا جيدا لهذه الحيلة الماكرة وواصلوا برامج رشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرياض الانتخابية ولم يتأثروا أبدا بهذه القائمة المشكوك فيها.

وبالنسبة لـ رشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة الرياضعلى مقعد الفئات . نجد على رأس مرشحي المجمع الانتخابي المهندس عبدالسميع عبدالقادر يوسف الذي يدخل رشحين انتخابات مجلس الشعب بدائرة الرياض لأول مرة وأصبح في فترة وجيزة يتمتع بشعبية كبيرة جدا داخل الدائرة نظرا لتواضعه الشديد وانجازاته العديدة ولمساته الانسانية مع الفقراء في الخفاء ويتوقع الجميع ان يكون على رأس قائمة الوطني في الانتخابات لسمعته الطيبة وشخصيته القوية المؤثرة وهو لم يتأثر بالقائمة المضروبة وأخبر المحيطين حوله أنه مؤمن بقضاء الله وقدره وأنه واثق جدا من اختيار الحزب الوطني لمرشحيه في الانتخابات وانه سيكون بإذن الله على رأس القائمة ويتوقع ابناء الدائرة ذلك.

ومن بين اسماء مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرياض الذين ينافسونه بقوةبقوة على هذا المقعد رجل الأعمال هشام الدمرداش الذي خاض الانتخابات مرتين ولم يحالفه الحظ وكان آخرهما أمام مرشح الإخوان شاكر سنار الذي يتربص بالجميع في هذه الانتخابات حيث أعلن شاكر سنار عن دخوله الانتخابات ويتمتع هشام الدمرداش أيضا بشعبية كبيرة داخل الدائرة.. وينافسهما على مقعد الفئات بكل قوة الاعلامي الكبير زايد الزاهد كبير مذيعي القناة السادسة التليفزيونية وهو من أبناء قرية سيدي غازي وله شعبية كبيرة جدا حيث بدأ معركته الانتخابية مبكرا ويتوقع اختياره مرشحا للحزب الوطني ويواصل معركته الانتخابية ليلا ونهارا.

وينافس الثلاثة على مقعد الفئات الدكتور أحمد الاتربي بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ومن أبناء قرية سيدي غازي أيضا وله شعبية أيضا داخل دائرة الرياض.

ومن اسماء مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 بدائرة الرياض المنافسين المستقلين على مقعد الفئات المهندس شاكر سنار مرشح الإخوان وهو من ابناء قرية سيدي غازي أيضا والنائب الحالى للدائرة وعلاء المغازي المحامي المشهور وهو من أبناء قرية المثلث مركز الرياض ويتمتع بشعبية كبيرة داخل الدائرة وهذه ثاني مرة يخوض فيها الانتخابات.

أما بالنسبة لـ مرشحين انتخابات مجلس الشعب 2010 دائرة الرياض على مقعد العمال   فنجد على رأس المرشحين عبدالفتاح الشرنوبي النائب الحالى وابن قرية الحصفة ويتمتع بشعبية كبيرة داخل الدائرة نظرا لانجازاته العديدة التي حققها خلال الدورة الماضية لأبناء دائرته الذين يلتفون حوله في كل مكان.. وينافسه على هذا المقعد محمد فريد يوسف النائب السابق للدائرة وابن قرية بقلولة وله شعبيته الكبيرة أيضا داخل الدائرة ولملوم العرنج وهو من الشخصيات الجديرة بالاحترام ورجل الأعمال المعروف كمال سنار وكرم الشامي عضو مجلس محلي المحافظة وعضو بورصة الأسماك وله شعبيته الكبيرة أيضا داخل الدائرة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

106 comments
  1. عبدالفتاح يوسف/البرية 07/12/2011 16:54 -

    الاخ محمد حلمي مرشح 2015 احنا بنؤيدك من الان بس انا عايزك تبطل الحشيش الاول عشان تعرف تنتع في المجلس

  2. عبدالفتاح يوسف/البرية 06/12/2011 16:53 -

    عبدالستارعبدالحليم

  3. عبدالفتاح يوسف/البرية 06/12/2011 16:49 -

    الشيخ/بدر+أشرف عبدالعظيم+على حسن+د0حماده العمده
    +حلمى عبدالحميد

  4. عبدالفتاح يوسف/البرية 06/12/2011 16:46 -

    ياريت مصر ترجع تانى

  5. عبدالفتاح يوسفالرياض 06/12/2011 16:43 -

    شباب البريه فى
    الخارج تؤيد الدكتور الدمرداش والحاج/عبدالنبى عبده

  6. عبدالفتاح يوسفالرياض 06/12/2011 16:41 -

    شباب البرية والكويت تؤيد الدمرداش وعبدالنبى عبده

أضف تعليقاً