القبض على مجموعة من انصار مرشحي الاخوان المسلمين بالاسماعيلية

 

مرشحي الاخوان المسلمين بالاسماعيلية

القبض على انصار مرشحي الاخوان المسلمين بالاسماعيلية

 

القبض على مجموعة من انصار مرشحي الاخوان المسلمين بالاسماعيلية

مصريات

مجدي الجندي:
ألقت مباحث الإسماعيلية القبض على “عادل خلف الله” شقيق النائب صبرى خلف الله مرشح الاخوان المسلمين بالدائرة الأولى بالاسماعيلية لمقعد الفئات أثناء استقلاله السيارة رقم 16739 ملاكي الإسماعيلية وبحوزته منشورات وملصقات عليها شعارات ممنوعة في الدعاية لـ انتخابات مجلس الشعب 2010 .
كما ألقى القبض على 4 آخرين وهم: محمد أسامة وعبدالشافي عبدالرحمن وعبدالله حلمي وأيمن جابر داخل السيارة رقم 101962 ملاكي الإسماعيلية وبحوزتهم ملصقات مماثلة.
وفي التل الكبير القى القبض على 5 أشخاص من أنصار ومؤيدي مرشحي الاخوان المسلمين بالاسماعيلية وبحوزتهم كميات كبيرة من الملصقات مدون عليها شعارات ممنوع استخدامها في الدعاية الانتخابية وهم: مدحت حسن وصبحي عيسي وابراهيم أمين ومحمد خليفة وسليمان منصور.
وفي مدينة فايد القى القبض على من يقومون بالدعاية لـ مرشحين الاخوان المسلمين في الاسماعيلية سعيد مصطفي وأسامة عباس وناصر عبدالرحمن وناصر ابراهيم السيد وخالد طايع وهاني جمعة ومحمود على وتمت احالتهم جميعاً للنيابة العامة للتحقيق.

ومن ناحية أخرى قرر المستشار عصام عبدالمطلب المحامي العام لنيابات الإسماعيلية إخلاء سبيل ثلاثة محامين وثلاثة مرشحين تابعين للجماعة  بضمان مالي ألف جنيه لكل متهم.. من سراي النيابة وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض عليهم في مشاجرة مع بعض أمناء الشرطة أمام مجمع محاكم الاسماعيلية.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. حسبي الله ونعم الوكيل

    هما خايفين من الاخوان كده ليه يا رب ارفع مقتك وغضبك عنا

أضف تعليقاً