بورصة مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية والازمة بمقعد عمال

 

 

 

 

 

 

 

مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية

اخبار مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية

 

قائمة و اخبار الانتخابات و المرشحين لمجلس الشعب 2010 في الاسكندرية :مقاعد فئات محسومة لمرشحي ا لحزب الوطني

مصريات

 

قائمة اسماء مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية لمجلس الشعب 2010 و نتيجة ترشيحات المجمع الانتخابي النهائية

وهم عن دائرة المنتزه علي سيف  ، إبراهيم شريف زيدان

مرشحين الحزب الوطني بدائرة الرمل ووزير التنمية المحلية اللواء محمد عبد السلام المحجوب ، عاطف مبروك

اسماء مرشحي الحزب الوطني لمجلس الشعب 2010 في الاسكندرية دائرة سيدي جابر : طارق طلعت مصطفى ، محمود الشاهد “عمال”،

باب شرق : محمد مصيلحي، احمد الزهري “عمال”.

و مرشحي الحزب الوطني في الاسكندرية دائرة الجمرك و المنشية آمر أبو هيف ، ناشد الملكي.
ودائرة اللبان والعطارين خالد خيري  ، وأحمد محمدي “عمال”.

أما دائرة محرم بك : مفيد شهاب ، فتحي عبد اللطيف، عبد السيد غنيوه .

غربال /  ممدوح حسني ، عمرو كمال،  مجدي الحلواني ، محمد قريرا،
بدائرة كرموز: محمد البلشي ، شريف بقطر  ،فواز عبد الحليم .

مينا البصل : عبد الحليم علام  ،محمد رشاد عثمان

و اخيرا نتيجة ترشيحات الحزب الوطني بالاسكندرية لانتخابات مجلس الشعب 2010 بالدخيلة عبد المنعم راغب ، رمضان عقيلة ، صابر الكافي  “.

كما أعلنت أمانة الحزب بالإسكندرية عن مرشحتين للحزب عن كوته المرأة وهما: نادية عبده “فئات”، وسعاد صالح “عمال”.

 

 

 

 

 

 

مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية

مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية

 

اللحظات الأخيرة قبل الاعلان عن أسماء مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية وباقي المحافظات هي لحظات حاسمة بكل تأكيد.. ولعل الأزمة الحقيقية التي يواجهها الحزب بالاسكندرية هي ضعف تأثير المرشحين على مقعد العمال أما المرشحون على مقعد “الفئات” فالمنافسة بينهم شديدة لتميز أغلبهم.. هناك مقاعد أصبحت محسومة على مقعد الفئات على وجه التحديد ففي “دائرة المنتزه” يواجه النائب “على سيف” عضو مجلس الشعب الحالى عن الدائرة مشكلة حقيقية وهناك منافسة بينه وبين وجوه جديدة مثل محمد جابر والصافي أبوالعلا وعلى سيف. نجح في الدورة الحالية كمستقل ثم انضم للحزب الوطني.
واما مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية في دائرة الرمل اللواء محمد عبدالسلام المحجوب وزير التنمية المحلية هو مرشح الحزب الوطني بالتزكية على مقعد “الفئات” أما “العمال” فبالرغم من الأعداد الكبيرة فإن التنافس محصور بين صلاح عيسي والذي سبق وأن تم ترشيحه في دورة 2005 عن الحزب الوطني ولم يحالفه التوفيق وعاطف مبروك الذي يدعمه أنصار المحجوب ويقفون خلفه.
و مرشحي الحزب الوطني في الاسكندرية في دائرة سيدي جابر متوقع أن يكون مرشح الحزب الوطني على مقعد الفئات هو طارق طلعت مصطفي أما العمال فالمنافسة محصورة بين محمد الحلو وكيل المجلس المحلي لحي شرق وهو من جيل الشباب الذي تدرج في موقعه التنظيمي من القاعدة للقمة ليصبح عضو لجنة محافظة.. ومعروف بكونه صاحب خدمات كبيرة ومتواجد مع أبناء دائرته في جميع الأزمات التي ألمت بهم وينافسه سمير البطيخي عضو المجلس المحلي للمحافظة والذي يلقي دعم طارق طلعت والعامل الدكتور عطا قطب.. أما نائب الدائرة محمود الشاهد فبالتأكيد يواجه صعوبة كبيرة لقوة المرشحين أمامه والرغبة القوية في التغيير.
ويتوقع ان يكون ضمن اسماء مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية دائرة باب شرق أن يكون مرشح الحزب الوطني “فئات” محمد مصيلحي النائب الحالى لانجازاته المعروفة أما مقعد “العمال” فهو محصور ما بين أحمد الزهيري عضو مجلس الشوري السابق والمعروف بتواجده الدائم بين أبناء دائرته وحسن الشاذلي عضو مجلس الشعب المصري السابق الذي خاض انتخابات 2005 ولم يوفق كممثل للحزب الوطني.. وأيضا ناجح زاخر أبوالخل أحد أبناء الدائرة والذي يمثل وبحق الوحدة الوطنية بباب شرق لتواجده مع المسلمين والأقباط معا دون تمييز حتى أصبح علامة للوحدة بالدائرة.
أما  المتوقع له الفوز بين مرشحي الحزب الوطني بالاسكندرية دائرة العطارين واللبان فإن مرشح الدائرة بها سيكون خالد خيري على مقعد “الفئات” أما مقعد “العمال” فيتنافس عليه أحمد المحمدي وأحمد أمين.
وفي دائرة محرم بك مرشح الحزب على مقعد “الفئات” بالتزكية هو الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية أما مقعد “العمال” فيحتاج بالفعل الى اختيار عنصر يمثل القطاع الريفي بالدائرة وهو القطاع الذي يحتاج الى الخدمات الأكثر لكون الدكتور مفيد ممثلا أكثر للقطاع “الحضري”.. وبالتالى ففرض فتحي عبداللطيف عضو المجلس الحالى والذي جاء لتكميل الدورة خلفا لعضو مجلس الشعب عن الدائرة غنيوة رجب والذي كان يمثل القطاع الريفي ليست كبيرة لكونه يخصص الجزء الأكبر من وقته لعمله كرئيس لاتحاد عمال الاسكندرية على حساب انجازاته وتواجده كنائب والتي كانت تحتاج منه لمجهود مكثف لقصر المدة ويبدو أنه يعتمد على دعم القيادات العمالية المركزية له.. ولكن هذا لن يمنع أن أبناء أبيس سيقفون بقوة خلف مرشحهم كما سبق وحدث في 2005 ونجح غنيوة كمستقل قبل أن ينضم للحزب الوطني ويري البعض أن نجله عبدالسلام غنيوة هو خير خلف لوالده وعلى وجه العموم فالمنافسة على هذا المقعد ستشتعل بالمستقلين.
وفي دائرة غربال وهي الدائرة الشقيقة لدائرة محرم بك وحدودهما واحدة وأعضاء مجالسهما المحليين ينسبون لمحرم بك الصراع فيها على مقعد “الفئات” عنيف للغاية لقوة رأس مال المرشحين قبل أن نتحدث عن قوة تواجدهم بالدائرة وستشهد هذه الدائرة العديد من أحداث العنف الزائد عن الحد كما يحدث كل موسم نيابي يشهد انتخابات مجلس الشعب.. ولذلك فإن مرشح الحزب الوطني سيشهد بالتأكيد اعتراضات ومواجهات ضده من خاض المجمع ولم ينجح أو من المستقلين بالاضافة للإخوان التي تشهد في حد ذاتها ولأول مرة صراعا داخليا بين مرشحها الحالى وبين عضو مجلس الشعب الاخواني أسامة جادو الذي سيخوض الانخابات كمستقل بأفكار الاخوان ومبادئهم كرد فعل منه وعموما أقوي المرشحين على مقعد الفئات هو المهندس ممدوح حسني عضو مجلس الشعب عن دائرة محرم بك في دورة 2005 ويتنافس معهم كثيرون خاضوا الانتخابات من قبل ولم ينجحوا.
أما مقعد “العمال” فأقوي المرشحين له مجدي الحلواني عضو المجلس المحلي للمحافظة هو محل حب واحترام أبناء دائرته لتواجده الدائم بينهم أما نائب الدائرة عبدالرحمن ايريرا والذي خاض الانتخابات في 2005 كمستقل ثم انضم للحزب الوطني فإن أمامه صعوبات عديدة.
كرموز دائرة تحترف الكلام الكثير بين مرشحيها وإطلاق بعضهم للإشاعات ثم تصديقها بالاضافة الى المنشورات التي تملأ الدائرة سواء عن نائب الدائرة الحالى عل مقعد “العمال” أو عن المرشحين أنفسهم.
كرموز من الدوائر الانتخابية الصعبة ومن المتوقع أن يخوض الانتخابات على أحد مقاعدها مرشح قبطي ومقعد الفئات يتنافس عليه سيد جمعة وشريف بقطر والثاني هو أمين قطاع الأعمال لهيئة مكتب الحزب الوطني بالثغر.. والاثنان من رجال الأعمال حيث تحتاج الدائرة الى انفاق مالى كبير لضعف الخدمات بها أما مقعد “العمال” فيتنافس عليه صابر أبوكرستينا عضو المجلس المحلي للمحافظة ورجل الخدمات بالدائرة لتواجده الدائم بين أبنائها وفواز شاهين النائب الحالي.
أما المنشية والجمرك فهي أيضا دائرة المشاكل واقتحام البلطجية مدفوع الثمن للجان كما سبق وحدث من قبل فالمنافسة فيها ليست للحزب الوطني فحسب بل يدخل فيها المستقلون ومرشحو الأحزاب الحاليين بالمقعد.. ويتنافس على مقعد “الفئات” ثلاثة مرشحين هم محمد السيسي ومن بعده أشرف حسني ثم آمر أبوهيف نائب الدائرة الحالى الذي يصارع بقوة للبقاء على مقعده معتمدا على علاقاته القوية ببعض القيادات بمجلس الشعب.. وعلى مقعد “العمال” يتنافس سامح الشيمي ممثل جيل الشباب وعضو المجلس المحلي للمحافظة وناشد المالكي عضو مجلس الشعب الحالي.. أي كل منهما سيواجه خصما مستقلاً بدأ في التحرك بقوة في الدائرة وهو كامل عرفة الذي أصبحت تحركاته المدعمة بحب المواطنين له مثار تعلق وتوتر مرشحي المجمع بالحزب الوطني.
وأخيراً دائرة “الدخيلة والعامرية وبرج العرب” فبالرغم من كون الدائرة هي دائرة قبلية إلا أن الزحف العمراني الجديد لدائرة الدخيلة جعل طبيعة الناخبين تختلف عن السنوات الماضية وأقوي المرشحين على مقعد الفئات النائب الحالى عبدالمنعم راغب والذي تعد أسرته من الأسر القبلية التي تلقي حب واحترام الجميع أما مقعد “العمال” فلا يزال محل منافسة قوية من عدد كبير من المرشحين بسبب ضعف أداء النائب الحالى صقر عبدالمولى مما جعلهم يتفقون عليه في اشعال رغبة الناخبين في التغيير.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

53 comments
  1. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:50 -

    الحق الحق رمضاااااااااااااااااااااااااااااااان احق
    تعليم وثقافة ونزاهة وشفافية وادب واحترام 
    لم يخطا الحزب فى اختياره لكن المفسدين اطاحوا به
    حسبنا الله ونعم الوكيل 
    لوكنت املك زمام الامور لاخترت رمضان توفيق بالتعيييييييييييييييييييييييييييييييين

  2. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:24 -

    فى قلوبنا  ياحاج رمضااان 
    ومهما يحصل انت نائبناا
    وتاجنا فوق راسنا
    نتباهى بيك يا ابو محمد

  3. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:21 -

    الحاج رمضان انسان بمعنى الكلمة والكل اجمع على ذلك 
    لكن   سرقوا الصندوق يا 000000 لكن مفتاحه مع صابر

  4. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:20 -

    ماذا نقول لاولادنا شهدنا التزويير

  5. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:19 -

    كل نوابنا  يادوبك اسمهم فقط يكتبون  اسفاه
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:17 -

    حسبنااا الله ونعم الوكيل

  7. انس عبد المعطى 29/11/2010 21:16 -

    واسفاااااه
    سقط الشرييف المحترم 
    الرجل الفاضل دائرتى حزينة 
    وهو سعيييد لانه كسب حب الناس
    ويستحق  الحب 
    اه يا بلد

  8. مصطفى ش المصرى 28/11/2010 21:39 -

    انا اتمنى ومن كل قلبى الفوز للاستاذ خالد احمد خيرى دائرة العطارين لانه بجد راجل يستاهل كل خير ويارب يارب يارب يارب انصره للعلم انا مغيرتش محل اقامتى حبا فى الراجل دة ولو ليا صوت كمان اديهوله لانه يستاهل مليون صوت مش صوت واحد

  9. الصقر الحنون 26/11/2010 01:13 -

    الاخ رمضان رفيع ده مالوش لزمة وله اخت قتلت اخيها بطبنجة ميرى خاصة باخوة الذى كان يعمل عسكرى فى امن الدولة واستبعد بعد هذة الحادثة يعنى عائلة ليس لها لزمة وبلاش تدخل فى شئون مصرنا الحبيبة لانها ليست جديرة بذلك

  10. حسام سيف 25/11/2010 21:55 -

    انا احب اضم صوتي للاخوة اللي انتقدوا المهندس علي سيف و ان كنت احب اقول للاخ اللي قال عدة مناطق ما ظهرش فيهم البيه ان لو فيه حد قادر انه يقول علي منطقة واحده ظهر فيها المهندس علي ممكن يواجهني.حتي المنطقة اللي نشا فيها ماحدش شافه. هو طبعا دلوقتي اتنقل سموحة و المفروض ان اننا مانشوفهوش تاني في المنتزة. و الاخ اللي بيبارك للعضو القادم علي سيف انا باقوله ان شاء الله مش عضو قادم ولا حاجه و ربنا يولي الاصلح لمنصب زي ده مش واحد داخل انتخابات لمصالح شخصية و لخداع الناس ينزل مستقل و بعد كده يروح حزب. و حسبي الله و نعم الوكيل

  11. انس عبدالمعطى 22/11/2010 12:01 -

    من كل قلبى اتمنى التوفيق للحاج رمضان توفيق
    الى من لايعرفه اقول هذا الرجل انسان بمعنى الكلمة رجل المبادىء والشفافية

    يخدم اهالى الدائرة ليل نهار ارى هذا بعينى
    0يارب انصره

  12. وان شاء الله هتشوفو بصمات واضحه بعد الانتخابات له فى الدائره 11 لانه هو عارف بيعمل ايه مش خبازه

  13. اولا انا بهنى الحاج صابر رمضان عبد الكافى على اختيار الحزب له لانه راجل بمعنى الكلمه وراجل شرف وانه جدير بالعضويه لانو له بصمات واضحه فى الدائره 11 فى الدخيله والبرج كمان ويارب ياخد المقعد برغم عينى الطلخاوه الحاقدين ورمضان توفيق اللى محدش يعرفه

  14. احمد الباشا طنش 20/11/2010 13:46 -

    بسم الله الرحمن الرحيم ( وما النصر الا من عند الله ) اللهم ولى من يصلح . خلال دورة برلمانية كامله لم ارى السيد الاستاذ على سيف فى دائرة المنتزة فى مناطق ( خورشيد الزوايدة , محسن , العوايد , الرحمة , النخل , التوفيقية , الثلاثين , المراغى , فرهاد , )منذ ان نحج فى الدورة السابقة فهو مشغول بعملة الخاص وانتخابات نادى الاتحاد (سيد البلد ) اقول للاستاذ على سيف اترك موقعك لم يستحق فانت مسئول امام الله عن ال4 سنوات الماضية ماذا فعلت بهم لصالح الشعب الفقير واقول لك شى اخر اختارك الناس الدورة الماضية وانت مستقل فكان النحاج من عند الله وبعد دخولك البرلمان تم انضمامك الى الحزب الوطنى وانت فى هذة الدورة اتى بك الحزب الوطنى الينا ونحن نقول لك صدقناك فلم تصدقنا هذا هو شعورى نحوك فانا شاب ليس لى اى اهتمام بالانتخابات فما بالك بمن لهم اهتمام بها اقول لك ان صوتى ان شاء الله هذة الدورة ليس لك قد لا يفرق معى صوتى ولكن بالتاكيد اصوات هذة المناطق جميعا يفرق معك ( اللهم ولى علينا من يصلح )

  15. مواطن مصري 19/11/2010 02:15 -

    انا من دائرة المنتزه وبصراحه لم اشعر بوجود المهندس علي سيف خلال ال 5 سنوات اللي فاتوا واغلب اللي بقابلهم موش ناويين ينجحوه تاني لاننا نجحناه مستقل وانضم للوطني وبصراحه اللي مكاتبه مفتوحه لنا في الدايره هو مصطفي محمد مصطفي وكمان مبن ابراهيم شريف زيدان اللي الحزب منزلهولنا عمال تاني دا في 2005 كانت اصواته قليله جدا ومصطفي محمد اكتسح انا شايف ان الحزب الوطني بدأ ينهاااااااااااار

  16. ياسر عبد العال 19/11/2010 02:11 -

    نداء الى جميع اعضاء الحزب الوطنى————–
    الالتزام الحزبى واجب حزبى——————-
    بس ياترى نلتزم مع الحصان ولا الجمل————– لو عرفت الحل اتصل ب 09000999 او 2010 من اى موبيل تكسب معانا عضوية فى مجلس الشعب 2015 فى اى دائرة عدا دائرة 11

  17. يارا احمد 18/11/2010 22:18 -

    يا رب يا كريم يا رحيم استحلفك بكل اسم سميت به نفسك او احتفظت به لجلالتك ان توفق الحاج رمضان توفيق طاهر في الفوز بمقعد الدائره رمز الجمل

  18. شباب الدخيله 18/11/2010 11:26 -

    شباب الدخيله يؤيد الحج رمضان توفيق طاهر عقيله

  19. القرش 15/11/2010 10:26 -

    شعبيه اسامه شاور تزداد من 40في الميه الي 90في الميه وهذا لا يودي الي ضعف بل يزاد قوه في الدوره المقبله

  20. د خالد خيرالله 14/11/2010 22:37 -

    وفق الله الحج رمضان توفيق طاهر لما فيه خير لاهل دائرته خير من ينوب عنكم والله الموفق

  21. القرش 14/11/2010 18:30 -

    اسامه هل خروجه هذا لانه غير مرتشي ام عشان مش حرامي ام عشان مش غني

  22. ياسر عبد العال 14/11/2010 05:44 -

    على فكرة……………. بصراحة وبكل صراحة — بيت راغب كلهم محترمين بس الى محيرنى مين احسن الحصان ولا الجمل ويا ترى مين الى حيقدر يسافر للقبة —–الحصان ولا الجمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟لو عرفت الحل اتصل 09000999 او 2010 من اى محمول تكسب معانا عضوية فى شعب 2015 بس اوعى تفكر فى الدايرة 11 ………..ههههههههههههههه

  23. احمد عمر 13/11/2010 23:12 -

    بصراحه الحزب لم يحسن اختيار المرشحين لكوته المراه بالاسكندريه

    اولا ناديه عبده غير جديره وسعاد صالح لاتصلح اطلاقا

  24. سعد العزومي 11/11/2010 02:11 -

    الجماعة الي اختارهم الحزب في الدائرة 11 كلهم كويسين ومبروك ليهم وربا يوفقهم ولكن للامانة مع احترامي للجميع محدش ينفع غير عبد المنعم ورمضان مع ان صابر بن عمي ورمضان بن عمي

  25. ياسر الطلخاوي 11/11/2010 02:07 -

    والله تمنيت من قلبي الحزب يختار رمضان توفيق طاهر والحمد لله ربنا حقق منايا لاني عارف الراجل ده جواه ايه قلب كبير وحب شديد للبلد دي وخدوم جداً وربنا ينجحه علشنا

  26. صعيدي 11/11/2010 02:04 -

    مبروك للحاج عبد المنعم اختيار الحزب ومبروك لرمضان توفيق العزومي

    علي فكرة انا صعيدي ومواليد برج العرب وللامانه بدون تحيز وقبلية لاني مش قريب حد فيهم الاثنين دول يستاهلو ثقة الحزب فيهم وهم اشخاص محترمين جداً واعلم جيداً ما قدموه للدائرة ويا رب وفقهم يا رب

  27. خالد 11/11/2010 01:59 -

    تحية واجلال لمرشحي الدائرة 11 الحاج الخلوق صاحب الانجازات عبد المنعم راغب ودايماً يا رب انجازاتك تدوم لينا احنا اهالي برج العرب بنحبك وبنحب رمضان توفيق طاهر عقيلة الرجل المحترم صاحب الخلق الرفيع واقسم بالله العلي العظيم انه من الشخصيات التي لا تكل ولا تمل من خدمة الناس اختيار ممتاز للحزب الوطني عبد المنعم ورمضان ومنتهمش صابر بدون ادله لانه راجل اختارة الحزب اكيد مش وحش

  28. احمد فرحات 10/11/2010 00:01 -

    اهالى وعمال وريف دائره المنتزه يؤيدون بكل الحب الاستاذ .عبد الفتاح محمد عبد الفتاح لعضويه مجلس الشعب عن دائره المنتزه عمال

  29. حسين عبد الرازق 09/11/2010 15:36 -

    كنا نتمنى ان يغير الحزب الوجوه التى مللنا منها بعد الاعلان عن الشفافية والمصداقية والمجمعات الانتخابية التى ارهقونا بها وفى النهاية يجيبوا لنا نفس الوجوه بعد ما بذل بعض المرشحين مثل اشرف حسنى عن دائرة الجمرك والمنشية بالاسكندرية مجهود لايحسد عليه وللعلم انه رجل يعمل لا لآجل الحزب وانما لاجل الناس  منذ فترة بالدائرة والناس تحبه و(تعرفه) بأعماله الخيرة والتى الى الان يعمل بها بعد اعلان النتيجة بتلاحمه مع ابناء الدائرة – فا الى متى سيفعل فينا الحزب هكذا _

  30. وفاء عبد الحميد 09/11/2010 14:29 -

    انا بهنئ الأستاذ والنائب المحترم محمود الشاهد والمهندس طارق طلعت مصطفى وبقوله يا حزب الغلابه هما ده محمود الشاهد نصير الغلابه وبجد كل الناس قالت من اهل دايرته انه لو مجاش في المجمع الانتخابي للحزب هنمتنع عن الانتخابات ويارب بالتوفيق (اللي منك

    منك) محمود الشاهد يا بلاش واحد غيره مينفعناش

  31. م\ حسن عرفه 09/11/2010 01:51 -

    رجال الخدمات من ابناء الحزب فى الرمل كثيرين  اين هم  نريد ناس لها بصمه فى الرمل على مقعد العمال اين  \  صلاح عيسى    اين  \ احمد العريان  وامثالهم كثيرين من ابناء الحزب  ولهم بصمه  فى الرمل واضحه 

  32. حسام الدين مصطفى 09/11/2010 01:08 -

    مبروك مقدما ان شاء الله للاستاذ طارق طلعت مصطفى لانه بالفعل يستاهل الدعاء له بالخير لانه رجل خدمات  لنا ملحوظه بسيطه وانا متاكد انه لا يعرفها  ياريت يغير شله البلطجيه المسؤلين عن توزيع الاعانات لاهالى منطقه المطار  والله معك ان شاع الله فانت الرجل المناسب فى المكان المناسب

  33. حسام الدين مصطفى 09/11/2010 00:58 -

    مطلوب تواجد مرشح العمال لدائره سيدى جابر بروح ابن البلد وليس بالتعالى والكبرياء على الناس اهالى الدائره فى المناطق الشعبيه المطحونه من قله الخدمات بالرغم من وجود شخصيات مؤثره فى الدائره للاسف لم يتم اختيارها من المجمع الانتخابى  نتمنى ان يتواضع مرشح الحزب ويترك شله المصلحجيه  الملتفه حوله من الدوره السابقه  وينتقى ناس مثقفه للعمل معه لصالح اهل دائرته المولود وتربى بها  

  34. مهندس / مهاب حسن 08/11/2010 22:54 -

    أنا من أبناء الرمل ولي أصدقاء ومعارف فيها وكل الناس في الرمل مع اللواء المحبوب / عبد السلام المحجوب ( فئات ) .. لكن العمال بجد مافيش غير الأخ العزيز إبن الدائرة البار المتواجد دائماً معنا في الأفراح والأحزان الأستاذ / صلاح عيسي مرسي .. علي فكرة أنا اعيش في الرمل منذ أكثر من 30 سنه ومعرفش الأستاذ / عاطف وأعتقد مافيش حد يعرفه ومالهوش ولا إعلان أو لافته نعرف مين هو علي العموم ربنا يوفق من يصلح .

  35. سعيد سعد زغلول 08/11/2010 22:21 -

    تهنئة من القلب لاختيار الحزب الموفق لرجل الشرف و المبادىء المهندس طارق طلعت مصطفى وكلنا معاك موجهى العلوم بادارة مركز كفر الدوار وكذلك تهنئة من القلب للاخ العزيز والنائب القادمة انشاء الله على سيف بالتوفيق والنجاح يةم 28 \11\2010

  36. محمد الزعيم 08/11/2010 21:03 -

     الحاج ابراهيم معروف فى دائرة المنتزة ياعم مين يعرف ابراهيم دى لم هو معروف ماهو نزل قبل كدة تباع الحزب اكثر من مرة ولم ينجح والمرة دى كبش فداء يا عم الحاج

  37. حمادة محبوب 08/11/2010 19:40 -

    مش هنائيد والا هنقول عبد المنعم راغب علي طول ومعه رمضان رفيع رجل الخدمات

  38. سماح رحمة 08/11/2010 10:43 -

    مش هنأيد ولا هنقول غير عبد المنعم راغب علطول
    ومعاة رمضان رفيع هيكون معانا مستقبل مشرق مقبول
    دائرة العامرية والدخيلة وبرج العرب

  39. سماح رحمة 08/11/2010 10:40 -

    مش هنأيد ولا هنقول غير عبد المنعم راغب علطول
    ومعاة رمضان رفيع هيكون معانا مستقبل مشرق مقبول

  40. samah rahma 08/11/2010 10:39 -

    مش هنأيد ولا هنقول غير عبد المنعم راغب علطول
    ومعاة رمضان رفيع هيكون معانا مستقبل مشرق علطول

  41. سماح رحمة 08/11/2010 10:29 -

    لية بدل الانتقاد ما تيجى نحاول ونعرض قضايانا ومن خلالها نحكم على قدرة الاعضاء على قدرتهم على الاداء بصورة مرضية لنا ولهم بدل ما ننتقضهم

  42. أؤيد مع الحزب وبشدة عبد المنعم راغب ضيف الله

  43. يعنى ياجماعة ارجوكم بلاش نحكم على حد من غير مانعرفة حاولو تعرفو عبد المنعم راغب الاول وانا متأكدة انكم هتغيروا رأيكم ولو تعرفوة عن قرب بجد هتحبوة وتؤيدوة
     

  44. اؤيد اختيار الحزب عبدالمنعم راغب هو انسان كويس جدا وسمعتة حسنة ورجل خدماتة للدائرة متعددة

  45. سماح رحمة 08/11/2010 09:15 -

    أؤيد اختيار الحزب عبد المنعم راغب ضيف اللة بجد نعم الرجل والانسان وارجوكم يا جماعة اعرفوة الاول وبعدين احكمو بجد هو انسان كويس جدا وخدماتة ممتدة للكثيرين ورجل سموح وطيب جدا وانا عرفت دة بنفسى فبلاش نحكم على الناس من بعيد

  46. مخلص آمين 08/11/2010 08:24 -

    الاستاذ ابراهيم شريف زيدان هو خير اختيار للحزب الوطنى فى دائرة المنتزه وله شعبية لا يستهان بها وخدماته كثيرة فى الدائرة مثل مشروع الصرف الصحى بالمنشية البحرية وبعض المناطق الاخرى الحصول على موافقة لعمل نزلات للطريق الدولى عند كبارى المنشية والقرداحى وابوسرحة وخدمات اخرى كثيرة

  47. صابر عوض عبدالسلام(العجمى) 07/11/2010 22:52 -

    اتمنى ان الحزب الوطنى يكون عادل فى الاختيار بدون كوسة

  48. أحمد عبد السميع 07/11/2010 22:38 -

    الاختيارات الفاشلة

    تم اختيار أفشل مرشحين فى الدائرة 11 بالدخيلة بالاسكندرية وعاد سيطرة البيت الابيض بمرغم على الانتخابات مرة أخرى ولا عزاء للانتخابات الداخلية للحزب وتأيد الشعب
    تم اختيار صابر عبد الكافى الذى سبق الطعن فيه الدورة السابقة وله ملف فى الاداب وتجارة المخدرات وتم اختيار احتياطى له رمضان توفيق كعمال رغم صفته كمحامى ورجل اعمال للاسف مخطأ من طن يوم ان للثعلب دين ولن نصمت على هذا ابدا وليعلم الجميع بفتح أبواب جهنم

  49. كرم كردي 07/11/2010 14:45 -

    اري ان في دائره الرمل خير من يمثلها علي مقعد العمال
    الاستاذ صلاح عيسي لانه متواجد في الشارع مفيش حد في الرمل ميعرفهوش كل الناس عارفاه
    وبالنسبه للاستاذ عاطف فهو من ابيس حتي مبعرفش مناطق الرمل كلها ومسمعناش عنو غير لما نزل الانتخابات اللي فاتت قصاد الحزب يعني كان منشق عن الحزب في 2005 ازاي الحزب يجيبوا تاني الدائره ديه بالذات محتاجه لحد قوي يقدر يقف قصاد الاخوان والاستاذ صلاح يقدر يقف كويس جدا قصادهم

  50. احمد محى 06/11/2010 23:29 -

    يعنى بصراحه كفيانه فى دائرة العامريه صقر ده بجد قرفنا وبعدين والله انا من رئيه نخد وجه جديده بعيد عن الصحراء والكلامه ده بجد زهقنا يبقى منعم وصقر والاتنين من الصحراءارحمونا دنا معرفشى شكلهم ايه

أضف تعليقاً