صراع بين هيفاء و دينا على مسلسل كاميليا الفراشات تحترق دائما

مسلسل كاميليا الفراشات تحترق دائما يشعل الصراع بين هيفاء و دومينيك

مصريات

من تكون كاميليا..؟.. كان تساؤلاً ع محيراً ومثيراً في حياتها وبعد مماتها في حادث طائرة مروع وهي لاتزال في ريعان الشباب..

اللافت للنظر أن المطربات الثلاث رفضن تماماً الإفصاح عن هوية جهة الإنتاج التي تقوم بإجراء المفاوضات معهن وكأنها محاولة حثيثة منهن للتعتيم على أي معلومات من شأنها أن تفيد باقي خصومهن..

ضربة البداية كانت من نصيب دينا حايك، التي دشنت حملة إعلامية ضخمة طوال الأشهر الماضية للإعلان عن بطولة أول تجربة تمثيلية لها عبر مسلسل مصري بعنوان  الفراشات تحترق دائما يتناول سيرة حياة الفنانة الراحلة كاميليا..

وبالفعل أعربت دينا التي نشبت بين الورثة وصناع مسلسل الفراشات تحترق دائما.

وأكدت دينا أنها تلقت اتصالات عديدة من الشركة المنتجة لـ مسلسل الفراشات تحترق دائما، للاتفاق معها على جميع التفاصيل المرتبطة بالعمل..

كما اعتبرت دينا أن قيامها بهذا العمل في هذا التوقيت هو إضافة لرصيدها الفني، فضلاً عن اتخاذها إجراءات وخطوات فعلية من أجل التحضير والتجهيز للشخصية التي ستؤديها سواء ملابس أو قراءة عن تاريخ الشخصية ومتابعة أعمالها الفنية التي كانت تقوم بها.

اتصلنا بمكتب دينا حايك الإعلامي في بيروت الذي أكد أن الأمر محسوم تماماً وأن الدور هو لـ «دينا حايك» وحدها..

ومن المقرر حسب مسئولى المكتب أن تصل دينا الى القاهرة في غضون أيام قليلة من أجل توقيع العقد مع جهة الإنتاج والاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل الفراشات تحترق دائما..

وأكد المكتب أنّ مسلسل الفراشات تحترق دائما لم يعرض على أحد، وأن الاسم الوحيد المطروح منذ البداية هو دينا حايك لا غير، وأضاف: “لم نكن لنوافق لو عرض على غيرها” في إشارة واضحة الى حسم الجدل واللغط الدائر حالياً حول بطلة المسلسل..

في الوقت نفسه تبارت العديد من الصحف والمجلات في الترويج لخبر اعتزام هيفاء وهبي تجسيد شخصية كاميليا على الشاشة في عمل درامي ضخم، وأن مشاورات مكثفة تجري حالياً بين الجهة المنتجة وهيفاء لإقناعها بالموافقة على قبول بطولة أول مسلسل تليفزيوني لها..

وكانت هيفاء قد أعلنت أنها لاتزال في مرحلة قراءة السيناريو من أجل اتخاذ رأي نهائي بهذا الشأن، مع تأكيداتها المستمرة بأن التجربة التليفزيونية الأولى لها لابد أن تكون ذات إطلالة متميزة ومختلفة تماماً..

المثير أيضاً أن المطربة اللبنانية ومقومات النجاح لاسيما من ناحية الإنتاج السخي..

وفي تصريحات خاصة وأكدت دومينيك أنها لا تعلم شيئاً عن ترشيح أخريات لأداء الشخصية وأنها في حال الموافقة سوف تقوم فوراً بتوقيع العقود مع المنتج..

وأصبح السؤال الآن: هل هناك فنانة أخرى مرشحة لبطولة مسلسل الفراشات تحترق دائما  ..

جدير بالذكر أن اسم مسلسل الفراشات تحترق دائما معناه انه بفعل جاذبية النار والانبهار بالضوء الساطع كرمز للتطلع الى الشهرة والسلطة والنفوذ.. وأشياء أخرى.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً