مسلسل فرقة ناجي عطا الله عادل امام

 

مسلسل فرقة ناجي عطا الله

مسلسل فرقة ناجي عطا الله

 

رامي ابن عادل امام مخرج مسلسل فرقة ناجي عطا الله

اياد نصار مع عادل امام ببطولة مسلسل فرقة ناجي عطا الله

مصريات

ضياء دندش

يخوض المخرج الشاب رامي امام تجربة درامية مهمة في بداية مشواره الفني على شاشة التليفزيون من خلال المسلسل الجديد فرقة ناجي عطا الله .. وتأتي أهمية التجربة لسببين.. الأول نجاحه في مسلسل “عايزة أتجوز” والثاني أن بطل مسلسل فرقة ناجي عطا الله هو والده القدير عادل امام العائد للدراما التليفزيونية بعد 35 سنة .. كما أن الممثل الشاب محمد عادل امام سيقف أمام كاميرا شقيقه رامي لأول مرة.
سألت رامي إمام: كانت لك مع والدك تجربتان سينمائيتان هما “أمير الظلام” و”حسن ومرقص” وتجربة مسرحية “بودي جارد”.. كيف ترى مسلسل فرقة ناجي عطا الله  أول تجربة درامية معه بخصوص التعامل بينكما؟
قال رامي: التعامل بين الفنان عادل امام وأي مخرج يتم بناء على التفاهم بينهما ولذلك لم نسمع يوماً عن خلاف في الرأي أو مشكلة بينه وبين أي مخرج.. ولكن التفاهم بيني وبينه خلال العمل يكون أكبر بكثير. وهذه ميزة لديه تساعدني كثيراً على الهدوء والاستقرار النفسي. فيخرج العمل في النهاية للجمهور كما نريده.
* سمعت ان عادل امام يتدخل في اختيار فريق عمل مسلسل فرقة ناجي عطا الله.. هل يفعل ذلك معك؟
قال رامي: بالنسبة لترشيحات فريق العمل من مساعدين ومدير تصوير فهؤلاء فريقي الذين أعمل معهم.. وبالنسبة للممثلين والممثلات لا تكون بشكل تدخل بمعناه المعروف. ولكن يكون هناك تشاور وتبادل وجهات نظر والرأي.. وفي النهاية لابد من موافقة المخرج لأنه هو الذي سيتعامل بكاميرته مع الممثل والممثلة.. أي أن المسألة ليست فرض رأي.. وبالنسبة للفنان القدير عادل امام فهو “مريح” جداً في هذه الجزئية. وقد اتفقت وجهات نظرنا معاً على اختيار الممثلين محمد عادل امام و اياد نصار وعمرو رمزي بـ مسلسل فرقة ناجي عطا الله وهناك مشاورات أخرى لاختيار بقية العناصر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. رضا التهامي 23/01/2014 19:56 -

    عادل امام ثروة قومية واريد اني اكلمة

أضف تعليقاً