مسلسل محمد سعد الف لمبي ولمبي بـ 13 مليون جنيه

مسلسل محمد سعد الف لمبي ولمبي

مسلسل محمد سعد الف لمبي ولمبي

مسلسل الف لمبي ولمبي اول بطولة في التليفزيون لـ محمد سعد

سيرين عبد النور مع محمد سعد في الف لمبي ولمبي

مصريات

أمجد مجدي
يعيش الفنان محمد سعد حالة من النشاط الفني هذه الأيام بعد أن غاب عن الجمهور العام الماضي وقرر تعويض ما فاته من خلال فيلم يقوم بتصويره الآن بعنوان “8 جيجا” وسيتم عرضه خلال الموسم الصيفي القادم.. وبمجرد انتهائه من تصوير فيلم 8 جيجا سيبدأ تصوير أولي بطولاته الدرامية المطلقة من خلال مسلسل الف لمبي ولمبي والذي سيعرض خلال رمضان 2010. وفي رصد لكواليس العملين بعد أن تمكنت من ملاحقة محمد سعد في أماكن التصوير المختلفة قام محمد سعد بتغيير اسم الفيلم من “المهنج” الى “8 جيجا” وتشاركه البطولة مي عزالدين ووضح خلال التصوير التركيز الشديد لمحمد سعد في الشخصية التي يؤديها ولم يتدخل في أي تفاصيل إخراجية مثل أعماله السابقة.

وبمجرد انتهائه من تصوير فيلم 8 جيجا لن يحصل محمد سعد على راحة حيث سيبدأ مباشرة تصوير مسلسل الف لمبي ولمبي الذي انتهى المؤلف سامح سر الختم من كتابة حلقاته ويعتبر مسلسل الف لمبي ولمبي البطولة الدرامية الأولي لـ محمد سعد على الشاشة الصغيرة التي اختفى عنها منذ بزوغ نجمه سينمائيا ومازال الجمهور يتذكر دوره الصغير في مسلسل “من الذي لا يحب فاطمة” مع أحمد عبدالعزيز وشيرين سيف النصر.

مسلسل محمد سعد الف لمبي ولمبي تقاضى عليه أعلى أجر في تاريخ الدراما التليفزيونية حيث حصل على 13 مليون جنيه وسيعرض حصريا على قناة الحياة خلال شهر رمضان القادم ورغم تأكيد مؤلف مسلسل الف لمبي ولمبي بابتعاد أحداثه عن فيلم “اللمبي” الذي تم عرضه عام 2003 وشهد أعلى إيرادات جعلت سعد يتربع على قمة الكوميديا السينمائية إلا أن مسلسل الف لمبي ولمبي سيؤدي فيه محمد سعد هذه الشخصية ولكن في إطار درامي مختلف.

وكانت الفنانة عبلة كامل التي جسدت دور والدة اللمبي في الفيلم قد اعتذرت عن عدم تقديم نفس الشخصية في مسلسل الف لمبي ولمبي نظرا لانشغالها في تصوير مسلسل “الرجل الثاني” مع خالد النبوي بينما وافقت اللبنانية سيرين عبدالنور على لعب البطولة النسائية بـ مسلسل الف لمبي ولمبي حيث تؤدي شخصية حبيبة اللمبي وأبدت سعادتها بذلك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

12 comments
  1.  انا احب محمد سعد                             

  2. أسامة الشرقاوى 10/08/2010 18:13 -

    محمد سعد او اللمبـــــى**البطل الشعبى**ابن البلدعلى حق**ستار الكوميديا**ربنا يخليه لشعب مصروليه انا بالذات*My greatingS باااااااااااى

  3. بومحمد 01/06/2010 05:26 -

    بصراااااااااااااااحة افلام محمد سعد جميلة ورعة واتمنى عرضة بأسرع وقت ويارب يدهش الناش بعرضة مع تحياتي للجميع

  4. Emy Ahmed 25/03/2010 19:28 -

    منتظرين هذا المسلسل انشاء الله
    ..ويعجب الناس..ويارب يكون هادف ونمط جديد للكومديا و الدراما التيلفزيونية الهادفة……………………وشكرا

  5. fatma hassan fouad 25/03/2010 14:28 -

    الفنان محمد سعد فنان جميل جدا ومحترم وديما بيئدم اشياء تسعد الشعب المصرى

  6. فاطمة حسن فؤاد عبد الراضى 25/03/2010 13:32 -

    يارب يكون المسلسل حلو ويكون فعلا يستاهل 13 ميلون

أضف تعليقاً