مشاهدة مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب كاملاً

مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب

مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب

مصريات – ايمن الغزالي: واجه مسلسل في حضرة الغياب الذي يتناول سيرة حياة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش صعوبات كبيرة في تصويره وخروجه للنور في رمضان وهو من بطولة فراس ابراهيم واخراج نجدت أنذور وتشارك مدينة الانتاج الاعلامي في انتاج المسلسل.

أولى الصعاب هي اصابة بطل مسلسل محمود درويش فراس ابراهيم في حادثة سيارة في سوريا اديت الى اصابته بكسر في ساقيه وكذلك في يده اليسرى وقد اجريت له عملية جراحية لتثبيت شرائح داخل ساقيه وتجبير يده اليسري الأمر الذي احتاج معه فراس ابراهيم الى فترة زمنية لم تقل عن ثلاثة اشهر حتى عاد للسير على قدميه.

اصابة بطل مسلسل محمود درويش في حضرت الغياب وضعت مخرج العمل نجدت أنذور والجهة المنتجة في مأزق حيث كان مقررا أن يبدأ تصوير مسلسل محمود درويش في حضرة الغياب يوم 20 نوفمبر حتى يلحق مع مسلسلات رمضان، وحيث انه في حالة عدم تصوير المسلسل سيخرج العمل من سباق رمضان وسيضطر للبحث عن عمل آخر وفي هذه الحالة ستضيع عليه فترة التحضير للمسلسل الذي وصلت الى عام كامل.

الحل الوحيد الذي ينقذ حضرة الغياب هو قيام نجدت انذور بتصوير المشاهد التي لا يشارك فيها فراس ابراهيم. واستبدال المشاهد التي سيقف فيها بطل المسلسل اثناء التصوير وهو ما سيشجع الجهات الانتاجية لمسلسل محمود درويش ومنها مدينة الانتاج على توقيع عقد المشاركة على العمل.

مشاهدة يوتيوب مسلسل في حضرة الغياب عن سيرة محمود درويش كاملًا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. أبراهيم الخليل 31/01/2011 19:11 -

    الله يعطيك العافية يا أ. فراس إبرهيم و الحمدلله ع السلامة. و نحنا مشتاقين لهكذا مسلسل يروي سيرة حياة الشاعر رمز فلسطين “محمود درويش”.

أضف تعليقاً