مسلسل ملكة في المنفى


  • قصة مسلسل ملكة في المنفى

  • تصوير ملكة في المنفى في معابد الكرنك

  • احداث مسلسل ملكة في المنفى

مصريات

وافق د.زاهي حواس الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار على تصوير مسلسل ملكة في المنفى في معابد الكرنك وهابو والأقصر.. يؤكد مخرج مسلسل ملكة في المنفى محمد زهير رجب أن المشاهد الأولى لـ مسلسل ملكة في المنفى سيتم تصويرها في الأقصر وهي مشاهد الحفلة الملكية لقدوم الملكة نازلي للأقصر واستقبال الأهالي والفرقة النوبية لها في محطة القطار وذهابها لزيارة المعابد ثم ركوبها المركب.. كشف زهير أن المركب الحقيقية التي أقيمت عليها الحفل مازالت موجودة ويرجع تاريخها إلى زمن بعيد وهي التي أقيم عليها حفل افتتاح قناة السويس عام 1869 وأن الأسرة المالكة باعتها للموسيقار الراحل فريد الأطرش وهي كما كانت عليها حتى الآن ولم يتغير فيها أي شيء.. ستتم الاستعانة بإحدي الفرق النوبية وأكثر من 500 كومبارس بالإضافة إلى أهالي الأقصر الذين أيدوا استعدادهم للمشاركة في تصوير مسلسل ملكة في المنفى كما سيشارك في التصوير الذي يستمر لمدة أسبوع هناك نادية الجندي وانضم لأسرة مسلسل ملكة في المنفى كمال أبورية في دور أحمد حسنين باشا وسامح السيد في دور شريف باشا صبري ونيرمين ماهر في دور ليزا الأمريكية ومنال سلامة في دور فوقية وفايزة كمال في دور سميرة زوجة شريف صبري وسلوى محمد علي أم رياض غالي ومحمد متولي في دور النحاس باشا ومحمد مرزيان في دور إسماعيل شرين وإيناس عز الدين في دور سنية.. مسلسل ملكة في المنفى تأليف راوية راشد وبطولة محمود قابيل وشريف سلامة وأمل رزق وليلي طاهر وشيرين عادل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. almoftre 13/12/2010 15:21 -

    انا بموت في شيري عادل بجد awy awy awy

  2. نميثنمكيصنؤحكث 09/09/2010 04:33 -

    ربنا يهديكو ويهدي الجميع يارب احنا في رمضان يعني ذكر وبادة مش تلفزيونات ومسلسلات

  3. محمد عدلي 01/09/2010 11:40 -

    من افشل المسلسلات الممكن انتاجها على الاطلاق

  4. المسلسل جميل جدا وإنتاج ضخم.والممثلين كلهم أجادوا أدوارهم.أوقات بتعاطف مع نازلي التي حرمت من كل حب في حياتها حتى حب أبنها وحنانه.مش بسبب تصرفاتها ولكن بسبب أهل السوء اللي أفسدوا هذه العلاقة.والمسلسل بيبين إن اللي بيعيش في القصور والحرير والخدم والعز ممكن تبقى حياته تعيسة وحزينة.وآخرته سودة والعياذ بالله.ونادية الجندي بتزداد جمال وشباب يوم ورا يوم.

  5. ملاك 17/08/2010 03:30 -

    الاخ الى بيقول انها انتصرت وماتت كافرة يعنى انت تركت كل التاريخ دة وعلقت على كدة . عمل تريخى ضخم بالطريقة دة لازم نعتز بة ويبقى وثيقة تاريخية ذى ايام السادات وناصر 56 وحليم شكر خاص لكل من ساهم فى العمل والكلاب تنبح والقافلة تسير

  6. أحمد 04/08/2010 13:41 -

    أنا عايز افهم فرحانين ومبسوطين بإيه؟؟

    واحدة كانت مسلمة واتنصرت وماتت كافرة ، بيعملوا لها مسلسل وبيتفشخروا بإيه؟ مثال يحتذي به يعنى؟

  7. عبد السلام 30/04/2010 09:48 -

    إن شاء الله المسلسل يطلع على أحسن وجه و يا رب يا رب زي ما عودتينا
    و أنا متفائل جدا بهذا العمل
    و الدور دة ما ينفعش تعملو ممثلة غيرك انتي يا قديرة
    فعلا ملكة تجسد دور ملكة

  8. عبد السلام 30/04/2010 09:46 -

    بالتوفيق لملكة الشاشة العربية نادية الجندي
    أنتي كنت و لازلت و ستفضلين نجمة الجماهير إلى الابد
    أنت رااااائعة
    عبد السلام عاشق نادية الجندي

أضف تعليقاً