برنامج مصر النهاردة ينطلق اليوم

برنامج مصر النهاردة

برنامج مصر النهاردة

برنامج مصر النهاردة اليوم

مصريات

ناصر عبد النبي

ميعاد و موعد برنامج مصر النهاردة

تنطلق في العاشرة مساء اليوم الحلقة الاولى من احدث برامج التوك شو في القنوات المصرية والعربية والذي يحمل عنوان مصر النهاردة ويذاع على شاشة القناة الثانية بالتليفزيون المصري والفضائية المصرية.

اكد المهندس اسامة الشيخ رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون ان الاسبوع الاول من برنامج مصر النهاردة سيشهد مناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطن في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية حيث يستضيف نخبة كبيرة من المثقفين والسياسيين والفنانين والرياضيين بالاضافة الى عرض تقرير اخباري يومي في برنامج مصر النهاردة  يغطي كافة الاحداث اولا بأول.

مشاهدة برنامج مصر النهاردة مباشر

اضاف الشيخ ان برنامج مصر النهاردة سيقوم بمتابعة كافة الاحداث الساخنة المطروحة على الساحة ذات الاهتمام الجماهيري وينزل بكاميراته لينقل ايقاع الحياة اليومية في الشارع المصري على الهواء مباشرة لتكون مشاهدة برنامج مصر النهاردة بنفس وقت تصويره.

الجدير بالذكر ان الحلقة الاولى من برنامج مصر النهاردة والتي تذاع اليوم ستكون افتتاحية ساخنة جدا حيث تستضيف محمود أباظة زعيم حزب الوفد والدكتور احمد عكاشة عالم الطب النفسي والفنان صلاح السعدني في حوار عن مصر بكرة وماذا يحلم به المصريون لمستقبل مصر كما تتضمن حوارا خلال مشاهدة برنامج مصر النهاردة مباشر مع المشاهدين من خلال الاتصالات التليفونية وموقع برنامج مصر النهاردة والفيس بوك للبرنامج بالاضافة لاستعراض التقارير المصورة مع الناس في الشارع يعبرون فيها عن احلامهم لمصر بكره.

تبدأ الحلقة الاولى  بافتتاحية يقدمها المذيعون محمود سعد وخيري رمضان وتامر امين ومني الشرقاوي كما تتضمن مجموعة من الفقرات التي ستكون مفاجأة للمشاهدين. الاسبوع الاول من برنامج مصر النهاردة حافل بأحداث ولقاءات هامة حيث من المنتظر استضافة الكاتب الكبير انيس منصور في الحلقة الثانية في حوار حول زوايا جديدة ومجهولة في حياته كما يشهد الاسبوع الاول لقاء ساخنا مع مرتضى منصور ومع احمد شوبير وايضا مناظرة قوية بين الشيخ خالد الجندي والشيخ ابراهيم عبدالعليم عن عالم الجن والعفاريت.

قال عماد الغول مخرج برنامج مصر النهاردة انه ثم اعداد وتجهيز المادة التليفزيونية للبرنامج من فواصل وتنويهات وتتر المقدمة والنهاية وان الاستعدادات النهائية لاطلاق الحلقة الاولى تتم بشكل مكثف في الاستوديو المخصص للبرنامج.

اكد المخرج احمد طه المشرف العام على برنامج مصر النهاردة انه سوف يقدم شهريا حلقة متميزة بعنوان حوار الشهر تستضيف اهم الشخصيات المصرية في المجالات المختلفة من خلال حوار شهري يتناول فيه المذيعون شخصية الضيف من كافة جوانبها وابعادها البرنامج يقدمه محمود سعد وخيري رمضان وتامر امين ومنى الشرقاوي والمشرف العام على البرنامج احمد طه ويرأس تحريره عمرو عبدالحميد والمشرف العام على الاعداد حازم منير واخراج تتر مقدمة البرنامج ونهايته وفواصله وتنويهاته طارق العريان الحان الاغاني عمرو مصطفى وموسيقى تامر كروان وديكور وسام نايف ويخرجه يوميا على الهواء عماد الغول.

برنامج مصر النهاردة

اخبار ومواضيع ذات صلة:

574 comments
  1. مجرد إنسآن 22/08/2010 07:44 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركآته … أنآ شآب مصري من بورسعيد أبلغ من العمر 26 عآماً وحآصل على بكآلوريوس تجآرة شعبة محآسبة ولآ أعمل بالإضآفة إلى اني أعاني من مرض (( أنيميآ البحر المتوسط )) واحتاج لنقل دم بإنتظآم بالإضافة لمبالغ باهظة لشراء الدواء شهريا وليس لي تأمين أو علآج على نفقة الدولة … كل مآ أتمنآه وأرجوه من الله تعآلى عز وجل ومن سيآدتكم مسآعدتي في توفير فرصة عمل تتنآسب ومؤهلي وأيضاً ظروفي الصحية حيث أنني لآ أستطيع بذل مجهود شآق

  2. السلام عليكم ورحمة الله انتم يارواد الاعلام فى بلادنا مجايش الوقت الا توصلو ا دينكم وتوصلوا الرسالة رسول الله صلى الله علية وسلم انا زعلانة من استاذى محمود سعد بعد حلقة الدير لية يااستاذ محمود هما المسلمين نقسين فتنة مش كفاية علينا زكريا بطرس منة لله حسبى الله ونعم الوكيل فى والا زية خلى بالكم ياجماعة فى حملة تنصير شرسة على مصر دية حرب اعلامية ارجوكم

  3. emad adawy 22/08/2010 00:37 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الموضوع :- مصربشكل جديد
    الحمد لله الذي جعل البلاد خير البقاع وجعل مصر بلد الأمن والأمان حيث قال في كتابة العزيزأدخلو مصر إنشاء الله أمنين.
    فهناك عدة شروط لجعل مصر خير بقاع الأرض والوصول للمستوي المطلوب أوالمنشود بمصر من الحالة التي تمر بها من أوضاع مزرية الي حال أفضل تنافس دول العالم الأول فكرينا وإقتصاديا وعلميا وبكل المجالات يتحتم علينا اتباع البنود التالية حيث أن توصلت فكريا الي عمل ملف وبرنامج كامل لحل كل بند من هذه البنود وأرجو من سيادتكم ومن مسئول الدولة لمن يهمة الأمر إعطائي الفرصة للمناظرة الكاملة وأعطائي بعض المعطيات الكاملة لحصر نسبة الذكاة التي تساوي 2.5% من جميع ما هو علي أرض مصرأذا كان رأس ماله أكثر من مليون جنيه يحق انا نأخذ منة هذه النسبة وأعديكم بكل المعطيات ألا تتعدي المدة الزمنية عن خمس سنوات للحصول علي النتائج المرجوه . وتكون مصر أجمل دول العالم في تلك الفترة
    بما أن تعداد الأسر الفقيره هو 10 مليون اسرة تقريبا اي ما يعادل 50 مليون فرد تحت خط الفقر تقريبا
    1- كسب الثقة بين الشعب والحكومة ؟
    هو ان توجد شفافيه في جمع تلك الأموال مع الأيضاح للعامة بكيفية أستخدام هذة الأموال .
    2- حل مشكلة الأسكان وإزالة العشوئيات برضا تام كلا من الشعب والحكومة في جميع محافظات مصر ؟
    إنشاء وحدات سكنية شامل الخدمات في المناطق الصحروايه والشبه صحراويه من أموال الزكاة ويتم نقل الاسر الموجوده في المناطق العشوائية اولا ثم إزله المنطقة العشوائية ثانيا,
    اولا:- علي سبيل المثال أذا كان الوحدة السكنيه مكونه من 5 طوابق الطابق فيه اربع شقق اي معدل سكان الوحدة الواحدة 20 اسرة الشقة علي مساحة 150 متر مسطح اذٍاالارض التي تم عليها إنشاء هذه الوحده علي مساحة 600 متر مسطح سوف يكون نصيب الاسرة الواحده 30 متر من الارض التي تم عليها انشاء الوحدة .
    ثانيا:- أزالة المناطق العشوئية وتكون هذه الاراضي تعويض المال العام بديل عن الاراضي التي تم عليها إنشاء الوحدات السكنية الجديدة وسوف تكون مساحة الاراضي المأخوذة من الازاله سعرها أكبر اضعاف من الاراضي التي تم عليها إنشاء وحدات جديده لان اراضي الازاله في اماكن حيه ووسط المدن أما الاراضي الوحدات الجديده في صحرا سعر المتر اقل .
    لا ننسا ان جميع الانشاءات الجديدة من اموال الزكاة
    استفادالمواطن من الحكومة انها سعت ليحصل علي سكن جدير للمعيشه ولائق ومنظم ونظيف
    وإستفادة الحكومة بأنشاء مشاريع عامة وسياحية لها في وسط المدينة لظهور المدن علي أعلي مستوي وتخطيط سليم وجيد وجديد .
    3- تعليم رجل الشارع البسيط العادي السلوكيات السليمة وإنشاء مدارس لذلك لأحترام أداب الطريق والمرور والمواصلات والآماكن العامة والأسرة والترقية في الحديث او التخاطب والآلتزام بجميع الائحات وغير ذلك ؟
    إنشاء مدارس تعليم سلوكيات بأجور رمزية لجميع الأعمارومخالفة تصرفات المواطن الغير لائقة في الاماكن العامة من الفاظ او ضجيج أو مشاجرة او اسلوب غير مهذب اوالقاء زبالة في الشارع او عبور مشاة في غير الاماكن المحدده او عدم الالتزام بجميع اللوائح اوإلقاء عقب سجائر في الشارع او التدخين في الاماكن الغير مخصصه للتدخين في الاماكن العامة …..الخ.
    4- رفع مستوي جميع الأسر الموجودة تحت ووسط وفوق خط الفقر الي مستوي الدخل العادي التي يبلغ نسبتهم 66.66% تقريبا من سكان مصر؟
    كل من هورب أسرة راتبة أقل من 1500 جنية شهريا له الحق ان يأخذ من نسبة الزكاة مبلغ 3000 جنية سنويا لكل فرد في اسرتة اي ان اذا كانت الاسرة مكونة من اب وام وثلاثة أولاد يحق لهم مبلغ 15000 جنية سنويا.
    5- تخصيص أماكن للأسواق والأشراف المباشر علي جميع السلع قبل التداول الي المستهلك ونشر التسعيرة للسلع يوميا في الجرائد الرسمية والألتزام بها من قبل التجار؟
    إنشاء اسواق عامة شاملة الخدمات والكشف الصحي علي السلع من المكتب المخصص داخل السوق الكشف الدوري ومراقبة التسعيرة اليوميه داخل السوق والجودة ودفع ارضية حق انتفاع رمزيه من التجار.
    6- عمل البنية التحتيه من شبكات صرف ومياة وكهرباء ورصف ونظافه وتجميل وتشجير لكل المناطق الشبة العشوائية بعد ازلة المناطق العشوئية نهائيا بدون أي تكاليف من الدولة بالأكتفاء الذاتي ورضا المواطنين ؟
    كل أسرة تدفع مبلغ 800 جنية سنويا عوايد لتلك الخدمات .
    7- عمل تراخيص سنوية لتجديد جميع الشركات والمؤسسات وكل المنشأت التجاريه والصناعية والفحص السنوي ؟
    تدفع رسوم التجديد السنوي للشركة او المؤسسة او المحلات من القطاع الخاص …..الخ والمبلغ يحدد حسب درجة المنشاءة اذا كانت من الدرجة الاولي او التانيه او التالته …… الخ .
    8- عمل بطاقة صحية واحدة لكل رب أسره يوجد فيها جميع أسماء أفراد الآسره للكشف والعلاج بالمجان وتجدد سنويا لتغير حالات الولاده بالاضافة وحالات الوفاة بالحزف؟
    كل أسرة تدفع مبلغ 900 جنية سنويا بطاقة صحيه لجميع افراد الاسره.
    9- توفير المؤن الازم لمساعدة الشباب علي الزواج وقلة العنوسة؟
    سوف يحصل كل ماهو يدفع مبلغ 25 الف جنيه ان ياخذ شقة علي مساحة 127 متر مسطح صافي كامل التشطيب وينطبق علية انة ليس له سكن بديل او سكن سوف يتم إزالتة بسبب انه موجود في منطقة عشوائية وهذا( للذكر) أما (الأنثي ) سوف يتم تجهيزها من المبلغ 3 الاف جنية التي تحصل عليها سنويا من نسبة الزكاة ومساعدة رب اسرتها ايضا من المبلغ الاخر الذي يحصلون علية من نسبة الزكاة . ومن المكنن ان للذكر والانثي المتزوجين ان يحصلو علي الشقة مناصفتا بينهم مقابل 25 الف جنية ايضا.
    10- تطوير النظام الأداري بالنسبة لجميع مراحل التعليم الآساسي والعالي ؟
    سوف يتم رفع الراتب الشهري للمدرس الواحد الي 2200 جنية شهريا شامل وتوفير علي الطالب نفاقات ذائدة باخذ الدروس الخصوصيه داخل المدرسة بعد الدوام , مصروفات الطالب في السنه الواحدة متوسط 1800 جنية سنويا شامل الدروس الخصوصية والكتب والمصاريف الادارية وهذا المبلغ ياخذ من الطالب الي وزارة التعليم سنويا لان الطالب لة نصيب من نسبة الزكاة السنوية 3000 جنية وفي هذه الحالة تم رفع نفقات التعليم من علي رب الاسرة وعدم المعاناه من مصاريف تعليم اولاده وتم رفع دخل المدرس ايضا في نفس الوقت .
    11- إيجاد فرص عمل كثيرة والآستفادة من التنمية البشرية ومدهم ببرامج تطوير؟
    سوف تفتح جميع المجالات في هذه الفترة طلقائيا بسبب التطوير الهائل بجعل مصر شكل جديد
    وفتح مجالات كثيرة لجميع الشركات والمؤسسات والخدمات والاتصالات والمواصلات والهيئات …… الخ
    12- أنشاء مشروعات صغيرة وكيفية تطويرها ……..الخ؟
    كل مجموعة نماذج إنشائية من الوحدات السكنية الجديدة يخصص اماكن للمشروعات الصغيرة فيها تتملك بأجور رمزية لكل من هو يستحق او ليس له دخل او وظيفة .
    13- إنشاء مشروعات سياحية وفنادق وسط المدن وحدائق؟
    عندما يتم إزالة المناطق العشوئيه من وسط المدن سوف تكون هذه المناطق صالحة لتلك المشروعات حسب مواقعها الجغرافي وتخطيط سليم وجديد.
    اذا كان جميع رؤوس الأموال المستخدمة علي أرض مصر تبلغ 12 الف مليار جنية مصري إذاٍ نسبة الزكاة المستحقة الا وهي 2.5% سوف تصل الي مبلغ 300 مليار جنية سنويا وهذا المبلغ المطلوب في جعل مصر من دول العالم الأول في هذه الفتره. الرجاء من سيادتكم الرد علي هذا الملف المختصر بالأجابية او بالسالبية ارجو منكم الرد
    لعدم التفكير في كثيرا تليفون رقم 00971501982022 دبي
    ولكم جزيل الشكر والاحترام والتقدير رمضان كريم

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته….

    كل علم وانتم بخير

    من فضلك يا استاذ تامر تشوف مشكله انقطاع الكهرباء كل يوم يقطع ساعه الفطار ويفضل مقطوع 3 ,4 ساعات والله بنفطر فى الظلمه
    ارجوك تشوفلنا حل انا من الاسكندريه من باكوس
    ولكم جزيل الشكر

  5. شخص من السمارة 17/08/2010 13:24 -

    نداء الى السادة الافاضل معدين برنامج مصر النهارده فى مساعدتنا فى مشكلة قطع الكهرباء عن معظم اعمدة قرية السمارة وذلك من اجل مجاملة بعض الاعضاء وبالتعاون مع المسؤل عزت المكاوى المتحكم فى محولات القريه يتم فصل الكهرباء عن الاعمدة الموضوع عليها يفط الانارة بعض الاعضاء وعلى الرغم من ان هذه اليفط تاخذ مقدار الطاقة الازمة لها من المنازل المجاورة لها وانا شخص لى ظروف خاصة لم استطيع الخروج فى الظلام ويسبب ضرر لمعظم منازل القرية . ارجوا منكم عمل الازم واتخاذ الاجراءات مع مسؤلين الكهرباء

  6. فاعل خير 16/08/2010 02:02 -

    انقذونا من هذا النصاب
    ثعبان والعبان بلطجى ونصاب دولى ومثل الحرباء لا تستطيع رؤيته.
    نصب على الكثير من المصريين ……كل يوم اثناء صعودى ونزولى من سكنى اجد احد من نصب عليهم يدعوا عليه ويسب ويلعن ويحذر الناس منه ….ومع ذلك ضحاياه لا ينتهون…..يدعى انه دكتور فى القانون وهو ليس سوى خريج اداب …….فتيات يترددون على شقته…….استأجر شقتان فى نفس العقار (852 زهراء مدينة نصر)معه حراس شخصيين ……..نصب على احد جيرانه وزور وصل ورفع عليه قضية حتى يخيفه من الاعتراض على اى شئ ………جاء ببلطجية لجاره الاخر (ضابط فى الحرس الجمهورى)ومع ذلك لم يهمه ورمى على غسيله ميه نار حتى يهدده ويخيفه على ابنته الوحيده.
    يضع كاميرات مراقبه على شقته حتى يحمى نفسه من الناس.
    والآن وفى هذه اللحظه التى اكتب فيها هذه الكلمات تجمع عشرة ممن نصب عليهم (صدفه) امام شقته يحاولون اقتحامها ,ولكنه هرب من فوق السطح.
    واين الشرطة واين الحكومه واين واين ……..الله اعلم.
    نداء الى القنوات الفضائية والصحافة للتوجه الى المدعو احمد فؤاء فى زهراء مدينة نصر عمارة 852.
    ارجوكم انهو هذه المهزله اننا نعيش فى خوف وفزع والنصاب يعيث فى الارض فسادا.

  7. emad adawy 14/08/2010 22:27 -

    المشروع تكلفته 300 مليار جنيه سنويا 100 مليار حل مشكلة السكان سنويا و200 مليار حل جميع البنود المذكوره أعلاه اذا كانت رؤوس الاموال المستخدمة في مصر من جميع ماهو علي ارضها حوالي 12000 مليارجنية مصري اذا نسبة الذكاة السنويه 2.5 % المستحقة تحقق 300 مليار جنيه سنويا قمت بعمل البرنامج علي هذا المبلغ ولكم جزيل الشكر والاحترام والتقدير

  8. emad adawy 14/08/2010 22:08 -

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الموضوع

    :- مصربشكل جديد
    الحمد لله الذي جعل البلاد خير البقاع وجعل مصر بلد الأمن والأمان حيث قال في كتابة العزيزأدخلو مصر إنشاء الله أمنين.
    فهناك عدة شروط لجعل مصر خير بقاع الأرض والوصول للمستوي المطلوب أوالمنشود بمصر من الحالة التي تمر بها من أوضاع مزرية الي حال أفضل تنافس دول العالم الأول فكرينا وإقتصاديا وعلميا وبكل المجالات يتحتم علينا اتباع البنود التالية حيث أن توصلت فكريا الي عمل ملف وبرنامج كامل لحل كل بند من هذه البنود وأرجو من سيادتكم ومن مسئول الدولة لمن يهمة الأمر إعطائي الفرصة للمناظرة الكاملة وأعطائي بعض المعطيات الكاملة لحصر نسبة الذكاة التي تساوي 2.5% من جميع ما هو علي أرض مصر ويكون رأس مالة أكثر من مليون جنية يستحق أن يدفع الذكاة وأعديكم بكل المعطيات ألا تتعدي المدة الزمنية عن خمس سنوات للحصول علي النتائج المرجوه
    وتكون مصر أجمل من دول أوربا في تلك الفترة.
    1- كسب الثقة بين الشعب والحكومة
    2- حل مشكلات السكان وإزالة العشوئيات برضا تام كلا من الشعب والحكومة في جميع محافظات مصر
    3- تعليم رجل الشارع البسيط العادي السلوكيات السليمة وإنشاء مدارس لذلك لأحترام أداب الطريق والمرور والمواصلات والآماكن العامة والأسرة والترقية في الحديث او التخاطب والآلتزام بجميع الائحات وغير ذلك
    4- رفع مستوي جميع الأسر الموجودة تحت ووسط وفوق خط الفقر الي مستوي الدخل العادي التي يبلغ نسبتهم 66.66% تقريبا من سكان مصر
    5- تخصيص أماكن للأسواق والأشراف المباشر علي جميع السلع قبل التداول الي المستهلك ونشر التسعيرة للسلع يوميا في الجرائد الرسمية والتزام بها من قبل التجار.
    6- عمل البنية التحتيه من شبكات صرف ومياة وكهرباء ورصف ونظافه وتجميل وتشجير لكل المناطق الشبة العشوائية بعد ازلة المناطق العشوئية نهائيا بدون أي تكاليف من الدولة بالأكتفاء الذاتي ورضا المواطنين
    7- عمل تراخيص سنوية لتجديد جميع الشركات والمؤسسات وكل المنشأت التجاريه والصناعية والفحص السنوي.
    8- عمل بطاقة صحية واحدة لكل رب أسره يوجد فيها جميع أسماء أفراد الآسره للكشف والعلاج بالمجان وتجدد سنويا لتغير حالات الولاده بالاضافة وحالات الوفاة بالحزف.
    9- توفير المؤن الازم لمساعدة الشباب علي الزواج وقلة العنوسة
    10- تطوير النظام الأداري بالنسبة لجميع مراحل التعليم الآساسي والعالي ورفع الراتب الشهري للمدرس الواحد الي 2200 جنية شهريا وتوفير علي الطالب نفاقات ذائدة.
    11- إيجاد فرص عمل كثيرة والآستفادة من التنمية البشرية ومدهم ببرامج تطوير
    12- أنشاء مشروعات صغيرة وكيفية تطويرها ……..الخ

    عناية الاستاذ الفاضل محمود سعد

    كل سنة وحضرتك طيب ورمضان كريم

  9. ياسر حافظ بلال احمد 09/08/2010 23:19 -

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السيد الاستاذ / محمود بيه سعد….
    حفظك الله ورعاك انت وجميع اسره برنامج مصر النهارده وجعلك الله يد العون التى تقدم الى الضعفاء
    اما بعد ,,
    .. اطرح عليك مشكلتى وهى كالاتى /
    حصلت على بكالوريوس الخدمه الاجتماعيه.. وبكالوريوس تجاره شعبه محاسبه..
    وانا عائل لاسره فى حين اننى معاق
    ولم اجد اى فرصه عمل ..
    فاناشد سيادتكم بايجاد اى فرصه عمل مناسبه
    لسد احتياجات اسرتى
    واحتياجاتى الخاصه
    ولكم جزيل الشكر
    العنوان / محافظه قنـــــا -مركــــز ابوتشت – قريه الزرايب / تليفون: 0171711761-0105727878

  10. معلم 07/08/2010 22:04 -

    انا بطلب من هذا البرنامج ان يستضيف الدكتور احمد ذكى بدر للمناقشة قضايا التعليم وان هناك مشكلة فى الكادر لن المعلم بعد مبيذاكر وينج فى الكلية ويمتحن الكادر بيحس انه عيل ضغير

  11. مشكلة شارع الحوض المرصود-ميدان بركة الفيل-السيدة زينب‏ 07/08/2010 14:15 -

    الاستاذ الفاضل/

    نحن سكان شارع الحوض المرصود بميدان بركة الفيل- السيدة زينب لقد قام حى السيدة زينب فى عهد محافظ القاهرة السابق عبد الرحيم شحاتة بتنظيف الميدان وعمل حديقة جميلة بجوار المراحيض العامة التى نود ازالتها ولكن على اية حال تغير الحال بالمنطقة ونظفت لتبقى نظيفة وخالية من الباعة الجائلين ولكن سرعان ما بدا اصحاب السوء فى القاء القمامة بجانب بل بداخل هذه الحديقة مما ينتج عنه رائحة كريهة وشكل مقزز وحيوانات لاقبل لنا بها من قطط وكلاب ضالة بالاضافة الى الذباب والباعوض والهاموش وسلالاتهم والغريب فى الامر ان موقع هذه القمامة لايبعد امتار عن حى السيدة زينب بالاضافة الى العديد من الباعة الجائلين الذين اعادوا احتلال الميدان ليلا ونهارا وتقدمنا بالعديد من الشكاوى لرئيس الحى لفرض الرقابة اللازمة وتنظيف الحى ولكن لاحياة لمن تنادى ونحن فى وسط العاصمة فمابالك بالاقاليم وليس هذا فحسب بل الادهى من ذلك انه تم افتتاح محل ملابس بالعقار رقم 17شارع الحوض المرصود –ميدان بركة واسمه زارا لعدد من الشباب وقد جرت العادة ان تفرش المحلات امام الرصيف وتحتله ولكن الوضع هنا مختلف فانهم يحتلون الشارع ويضعون ستاند للشباشب ومنتجاتهم بعد الرصيف اى فى الشارع وطبع يسهرون طوال الليل ويفتحون بعد الثالثة ظهرا والسبب معروف ولااحد يستطيع مجرد التحدث اليهم خوفا منهم وكل ذلك على بعد امتار قليلة من حى السيدة زينب فهل هذا يعقل او يرضى الله؟!!

    سكان المنطقة

  12. يوجد قرار علاج علي نفقه الدوله باسم المريضه نجلاء شعبان عبد الله خليل 30 سنه برقم(496491
    لسنه 2010 الصادر من معهد القلب بامبابه تعاني من قصور في الشريان التاجي و تحتاج عمليه لتوسيع الصمام بالبالون و منظار ولعدم توافر البالون تأخر تنفيذ قرار العلاج المقرر في 13/4/2010 و هي الان حالتها سيئه جدا و بدات تشعر ببروده في جسمها و تنميل بأطرافها الرجاء النظر و الاهتمام بالحاله
    تليفون 0196063214
    048/3662280

  13. هانم محمود المتولي العدل 28/07/2010 17:42 -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاستاذ الفاضل محمود بيه سعد حفظك الله ورعاك انت وجميع اسرة برنامج مصر النهارده وجعلك الله عونا للضعفاء والمحتاجين وجعل الله اعمال الخير التي تقوم بها في ميزان حسناتك وكل عام وانت بخير وبكامل الصحه والعافيه بمناسبه حلول شهر رمضان ارجو مساعدتي يا استاذ محمود في موضوع الحج حيث انني ارسلت للسيد وزير التضامن الاجتماعي الدكتور علي المصلحي فاكس واتصلت عليه علي الموبيل المباشر لمدير مكتبه عدت مرات وارسل لي موافقه لبحث حالتي علي مديريه التضامن في بني سويف وقاموا باستدعائي وبحثوا حالتي وارسلوا لي مندوبين من وحده الشئون الاجتماعيه وبحثوا حالتي ايضا وعرفوا اني استحق الحج حيث اني ظروفي الماديه محدوده ومعاشي 280 جنيه وحولوا اوراقي الي مؤسسه الحج عند الاستاذ محمد توفيق وذهبت له وقال لي ان شاء الله واتصلت بيه عدت مرات و ذهبت اليهم وقالوا اعملي التماس باستعجال للوزير حيث ان الوزرير وافق لي فارجوا من سيادتك مساعدتي في وزارة التضامن بخصوص الحج جعلها الله في ميزان حسناتك حيث انني اعيش في شقه قديمه ايله للسقوط فارجو مساعدتي بالحج لانني غير قادرة واريد ان اشترك في مسابقه رمضان سورة و صورة
    رقم المحمول / 0111392110 / العنوان / الرحبه- شارع عظيم الدوله- حارة خاطر – بني سويف
    حيث انني ارسلت لسيتك عدت خطابات ولم تصلك ارجو من سيادتك ان تنظر الي

  14. jabar shiervani 27/07/2010 21:18 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    الى الاستاذ محمود سعد انا اقرأ غالبا في الانترنيت ان الناس
    يسالون عن الفنان المصري حسن حامد ان كان على قيد الحياة
    ام لا ارجو منك حل هذا اللغز اكون شاكرأ لك

    جابر السويد

  15. حازم محمود حسانى حسن 27/07/2010 20:44 -

    انا طالب بكلية الاداب جامعة جنوب الوادى قسم الاعلام شعبة العلاقات العامه

    **/**
    انا ليا تعليق بسيط حول ما يحدث حولنا ان كثير من المشكلات تواجهنا على كافة المستويات يمكن حلها ببساطه اذا امعنا التفكير وعدم الانحياز لأى طرف مهما كان مستواه………. ولكن فى ظل هذا الفساد الذى يعيش فيه بعض الافراد المسؤلة بيقى لسان الحال هو اللى بعض وليس كل معاه سلطه ونفوذ ومال هو اللى يتحكم فى كل حاجه تختر على بالك
    ………………………..
    لذلك يجب تفتح كل ابواب الشفافيه امام الجميع لان السريه تعطى مجال لمن يصطاد فى المياه العكره ان يزرع الفتن بين الشعب وان المشكله تكمن فى انفسنا لان الانسان او الفرد المسؤل فى بعض الاحيان لن يقبل الر أى والرأى الاخر هناك المذيد
    والمزيد0000000000000000
    فى رعاية الله0

  16. القس سوريال فوزى ذكى 27/07/2010 12:23 -

    إلى الجهات المسئولة

    نحن كهنة وشعب كنيسة مارجرجس بالدلنجات – البحيرة

    نطالب تدخل فخامة الرئيس مبارك فى مسالة احلال وتجديد الكنيسة ، حيث انه فى مساء
    يوم السبت الموافق 24/7/2010 سقط السقف والمراوح الكهربائية على المصلين ،
    وكادت أن تؤدى بحياة ثلاث فتيات ، لولا تدخل العناية الالهية .

    وهذا ماجاء فى جريدة الجمهورية فى عددها الصادر بتاريخ 26/7/2010 – الطابعة الثانية :
    ” حيث أننا نسعى من سنة 1996 لصدور ترخيص الاحلال والتجديد ، وأخذنا موافقة
    المحافظ وجهاز أمن الدولة ، ولكن تم تجميد القرار . فلماذا كل ذلك ؟! وما هو السبب ؟ ”

    نحن نتسائل :
    هل نحن نعيش فى وطن غير مصر ؟
    هل نحن نتعايش مع شعب غير شعب مصر ؟
    هل نحن أناس غير مصريين ؟

    الراسل
    القس / سوريال فوزى ذكى
    كاهن الكنيسة
    0124469360 – 0453603025

  17. ميلاد 25/07/2010 19:22 -

    انا من العمرانية و المشكلة كالاتي( خاصة بالتموين )
    انا بتعمل مع مكتب تموين الكونيسة و الست الي بتصرفلنا التموين بتسرقنا عيني عينك في انها بتغلي علينا التموين و لما رحت مكتب التموين علشان اعرف الاسعار اتكلم معاية الاستاذ الي هناك و قال لي انا بتدفع كام قولتله كذا قال لي هو كده تقريبا و فهمت ان هو بقبض من الست بتاعت التموين و لما طلعت البطاقة الالكترونية لم يطلع لينا اي بطاقة مع اننا قدمنا كل الورق المطلوب و لما رحت المكتب قال لي اصرف كد و بعدينا قدم الورق تاني فالست استغلت ده و بتدعنا اكتر من الاول و ذي ميكون مفيش رقابة عليها خالص لان الرقابة بتقبض فلوس
    نفسي احس بالعدالة في البلد دي و انا كل واحد بياخد و لو نصف حقة
    شكرا

  18. وطنية كمال عبد الحميد 25/07/2010 00:11 -

    ارملة ولدى بنت اولى ثانوى عام وولد ثالثة ثانوى عام وولد ستة ابتدائى ومعاشى عن زوجى 400جنية واريد الأشتراك فى المسابقةومساعدتى لأنى تقدمت للحصول على شقة ودفعت المقدمة ربنا يعلم ازاى وليس لدى واسطة وشكرا

  19. حسين محمد عبد الكريم 25/07/2010 00:04 -

    ارجوبحث حالتى لأنى استحق الأهتمام والله العظيم لأنى معوق وليس لدى عمل ولا سكن ولا احد يساعدنى وارفض الصدقات ولكنى اريد المشاركة فى المسابقة لكى اشترى سكن وان تساعدونى على وجود عمل يساعدنى انا وزوجتى وارجو ان تتحققوا من صدق كلامى باى وسيلة

    وجزاكم الله خيرا حسين محمد عبد الكريم 0186559997

  20. امل طلعت على 24/07/2010 23:04 -

    السيد الا ستاذ الفاضل / الاعلامى الكبير محمود سعد كل سنة وحضرتك طيب انا من أشد المعجبين ببرنامج مصر النهاردة ومن قبلة البيت بيتك وخصوصا حضرتك يا أستاذ محمود ارسل لك نداء خاص وعاجل حيث انى حاصلة على بكالوريس تجارة جامعة القاهرة وأعمل منذ 9 سنوات بوزارة الزراعةوأستصلاح الاراضى بالدقى بعقد تتدريى موقت وأتقاضى 65 جنية على أمل التعيين او عقد المكافاءة الشاملة ولم يتحقق حتى الان اى منهم وأملى فى ربنا كبير وحضرتك بحق الايام المفترجة ودخول شهر رمضان المبارك فى التعيين او عقد المكافاءة الشاملة او اى شغل أخر وشكرا جزيلا وكل عام وانتم بخير.

  21. اسلام محمد 23/07/2010 17:11 -

    موضوع مهم ومثير لما دكتور في مصر يحو ل الشباب من راجل الي امراه فدا يبقا تسيب لما يحول اكثر من شخص من زكر الي انثي وبدون تسريح يبقا كولو هيقلب العداد لما اب يغتصب بنتو وهيا مختوبه يبقا ايه ناس بتختفي وناس بتموت منغير سبب مصر بقا يحصل فيها اغرب مما كان يتخيل لما اثار مصر تتهرب بره عادي لما اعضاء الناس تتسرق منهم وهما في الستشفي وكتير وكتير وكتير ويارب يسلح حالك يا مصر

  22. عبد الحميد محممد عبد الحميد 23/07/2010 17:03 -

    الاستاذ المحترم \محمود سعد مقدم برنامج مصر النهاردة اشكرك على اهتمامك بالناس الغلابة والطبقة الفقيرة ابعث للك بمناسبة برنامجك الجديد الذى سوف يذاع فى رمضان القادم ابعث اليك بمأساة اخى الاكبر وهو مدرس ولدية زوجة وثلاثة ابناء كريم7سنوات و سهيلة 4سنوات ورفيدة سنة ونصف تبدأ المأساة عندما خرج بأبنأءةجميعآ وزوجتة ومعهم ابنة عم لنا فى الجامعة خرجو جميعآ قاصدين السفر الى القاهرة ليزورو قريبة لزوجة اخى كنوع من صلة الرحم ونحن نسكن ببلدة على الطريق السريع مصر اسيوط الزراعى مباشرة واثناء انتظارهم السيارة التى سوف تقلهم الى القاهرة خارج الطريق بحوالى 2,5متر اذا بسيارة ميكروباص 2009قادمة من القاهرة بسرعة الرياح تخرج عن الطريق وتدخل فى اخى وزوجتة واولادة الثلاثة وابنة عمى ومعهم صديق لة من البلدة فتقتل زوجة اخى وابنة الوحيد كريم7سنوات وصديقة الذى ترك خلفة ارملة وثلاثة ابناء واصيب ايضآ بناتة الاثنتين وابنة عمى اصابة بالغة ارجو منك ان تاتى الية لتصور معة ليكون ذلك اخراج لة من الحالة السيئة التى هو فيها ولتلقى الضوء على مسألة حوادث الطرق التى نفقد فيها خيرة شبابنا بسب جنون السائقين وبسب القوانين الغير رادعة فى هذة الحوادث ارجو من سيادتكم الاهتمام بهذة المسألة واخذها فى عين الاعتبار وشكرآ العنوان:المنيا-مركز مغاغة-قرية الشيخ زياد
    رقم التليفون:0124904263

  23. نبيل محى عبد الحفيظ 23/07/2010 16:58 -

    السلام عليكم ……
    اشكركم لاهتمامكم بمشاكلنا والله يعينكم عليها ,
    لدى شكوى ارجوا منكم الاهتمام ……. اعمل فى مصنع فى 6 اكتوبر منذ عشرين عاما ومتزوج واعول بنتان واسكن فى غرفة واحدة فى منزل العائلة , ولم اتمكن من العثور على شقة بجوار عملى , واخيرا قدمت فى مشروع مبارك بمدينة 6 أكتوبر و كانت لهم هذه الشروط :
    * دفع مبلغ خمس الاف جنية وعند الحصول على الشقة يتم دفع مبلغ ثلاث الاف جنية اخرى عند التعاقد , والايجار ( 160 جنية ) شهرى بزيادة 7 % سنوى ,
    ومرت ثلاث سنوات وبعد الانتظار على امل ان استلم الشقة فوجئت بتغير الشروط الى :
    ايجاد ضامن حكومى ويحول راتبة الى البنك او دفع مبلغ ثلاثين الف جنية لاستلام الشقة , من اين اجد مبلغ ثلاثين الف جنيها وانا محدود الدخل و من اين اجد موظف الحكومة الذى يوافق على تحويل راتبة الى البنك لمدة عشرون عاما ,
    انا لست وحدى فى هذه المشكلة بل الاف الشباب الذين يعانون من سقف يحتمون تحته , مع العلم انه قد تم تسليم المراحل التى قبلنا بنفس الشروط القديمة , نرجوا من سيادتكم من ترفعوا شكوانا , ونحن رفعنا شكوانا الى الله عز وجل , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  24. نوره 23/07/2010 15:47 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته!!

    انا نوره من “قطر” وعوزه اشكركم انا بحب البرنامجج كثير واتمنى لكم التوفيق ان شاء الله. أنا امي مصريه وافخر واحب مصر كثير وبحب انزل لمصر قوي. انا دايماو لازم اتابع مقابلة الاستاذ محمود سعد مع خالد الجندي. جميلين جدا وبحب اتابعه على اليوتيوب وبزعل اذا حد مانزلش الحلقه اوي. انا بس عوزه اقول كلمة لاستاذ محمود سعد. انت “جدع جدع جدع جدع جدع” اووووي. بجد بحب اشوف المقابلات بتعتك وخصوصا لما بتتكلم عن امك. انت كتير تكلمت عنها في: واحد من الناس واخر من يعلم والشقه ومصر النهارده بس مابملش بفضل اتابع واسمع. الله يجمعك معاها في جنت الخلد يارب. انت انسان مثقف اوي ومثقف في دينك وده حاااجه جميله اوي. الله يثبتك يارب. نفسي لو بالصدفه اقابلك في مصر. يارب تتحققك امنيتي يارب 🙂

  25. طالب جامعى 22/07/2010 06:20 -

    يا أساتذة يا كرام … أنا شايف أن معظم الشكاوي المقدمة من المواطنين هي نتيجة قرارات خاطئة من المسئولين ….زلذا أقترح عمل فقرة أسبوعية لاظهار أسوأ قرار تم اتخاذه من قبل مسئول خلال أسبوع وأيضا أحسن قرار يسر على المواطنين….وشكرا.

  26. محمد محمود 21/07/2010 23:12 -

    يا استاذ محمود سعد الحقنا
    حرام احنا بننزف دمائنا على الاسفلت
    ولا يوججد اى اسعافات ولو حتى اسعافات اولية

  27. محمد محمود 21/07/2010 23:09 -

    احنا بنصرخ ويارب حد يسمعنى
    وانت املنا الوحيد بعد ربنا
    ان تكون معانا وتسعدنا
    بدل الناس اللى فوق وعايشة فى المكيفات ومش فراقة معهم الغلاء
    ومش حاسه بالناس اللى عايشة تحت الارض وفى نار تشبه نار جهنم

  28. محمد محمود 21/07/2010 23:07 -

    يا استاذ محمد بجد احنا بنموت وغيرنا الفات
    مجوزين وعندنا اولا وحتى معناش ندفع لا ايجار ولا حت النور والميا
    ما بالك باطفلنا
    حرامممممممممممممممممممممم
    احنا اعتمدنا على نفسنا ومشيلناش حكومة حمنا كمان يموتونا
    ليه حرام الاطفال وحرام احنا

  29. محمد محمود 21/07/2010 23:05 -

    ا محمود بجد انا بحبك جداااااااااااااااااااااااا
    ونفسى تحللنا مشكلة الشباب المتزوج ولا يعمل ضمن عمال الحكومة
    ويضيع فى الغلاء الناس الذى ذاذة مرتبتهم ومعاشاتهم
    واحنا زنبنا ايه
    ارجوك رد علينا وسير الموضوع ده

  30. مواطنه بالصحه 21/07/2010 21:23 -

    ازيك ياستاذ محمود وكل سنه وانت طيب مواطنه من شمال سينا ء جميع المنتدبين يشكون من خصم 10%كسب عمل ايه سبب هذا القانون غير 10%خصم للمعاشات اريد الرد

  31. عوض الرفاعى احمد 21/07/2010 09:51 -

    السيد الفاضل /محمود سعد مقدم لسيادتكم/عوض الرفاعى احمدمشرف اول صحافة باءدارة بلقاس التعليمية حيث كنا نصرف المرحلة الاولى من كادر المعلم 1/7/2007 وتقدمنا لاختبارالمرحلةالثانيةواجتزنا الاختبار وبدلامن صرف المرحلة الثانيةوقف صرف المرحلة الاولى بقرارمن المستشارالقانونى للوزاره السابقة نطلب من سيادتكم الاتصال بسيادةالوزيرالاب الدكتور احمد زكى بدر لاعادةصرف الكادرلناحيث اننا على المجموعة النوعية فنيةالتعليم ونقوم بنفس عمل الاخصائى جعلكم الله عوناللجميع

  32. ايمن حامد حسن 20/07/2010 23:42 -

    بسم الله الرحمن الرحيم ( قال تعالى ) ( وأما السائل فلا تنهر ) صدق الله العظيم السيد الفاضل / محمود سعد

    – تحية طيبة وبعد أرجو من سيادتكم أن تنظروا فى هذه الشكوى الهامة
    – فأنى أعلم أن سيادتكم مهتمون بأمور المواطن المصرى البسيط – أنا شاب تقدمت فى مشروع ( السيد الرئيس مبارك ) لأسكان الشباب شهر 3 عام 2008 وقد ذهبت الى البنك مرارا وتكرار للسؤال عن موعد أستلام الشقة أوأى أخبار عنها – وعندما أجبونى على ميعاد الأستلاام هذه الشقة قال السيد المسئول ( فى العام القادم ) ( 2011 ) وقد علمت ببعض المطلوبات فصدمت – فقد كان المتفق علية فى الاعلان لمشروع شباب محدود الدخل هو مقدم حجز مبلغ 5000 جنية ويعلم الله من أين أتييت بهذا المبلغ فقد قمت ببيع بعض أغراض شقتى وأستلفت علية – وجدت أنهم يردون مبلغ 6000 جنية عند التعاقد – وايضا الأجار الشهرى 280 جنيها – بالله عليك ياسيدى الفاضل من أين أئتى بهذا المبلغ ويعلم الله أننى لا أملك ألا مرتبى الصغير – فأنا أعمل بشركة قطاع خاص أتقاضى راتب شهريا 750 جنية ومتزوج ولدى ولدين – وأساعد أبى وأمى فى علاج أخ مريض مرض مزمن وأنت تعلم يا سيدى الفاضل بأن المعيشة فى منتهى الغلااء – أناشدك وارجو من سيادتكم ومن جميع القائمين على هدا البرنامج الممتاز مساعدتى فى هدا المبلغ وادعوا الله عز وجل فى مسعدتى حيث أن هناك رجال أعمال يساعدون الشباب المتعثر – وأدعو الله عز وجل أن تقرأ هذه الرسالة بعين الشفقة والرحمة – من شاب أغلقت جميع أبواب المساعدة فى وجة ولا سبيل الا انتم – ولمزيد من التأكيد فانا أسمى (أيمن حامد حسن ) ورقم التلفون( 0185753209 )وعنوانى 34 حارة محمد الصغير متفرع من شارع المنوفية المنيرة الغربية – إمبابة
    – إرجو منكم الرد على هذة الأستغاثة – وشكرا

  33. نهير عماد 19/07/2010 19:47 -

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاستاذ المحترم تامر امين والاستاذ خيرى رمضان والاستاذ محمود سعد والاستاذة منى الشرقاوى لكم كا الاحترام والتقدير على ما تبذلونه من جهد وتعب وانا ارجو من حضراتكم ان تزيدو من الفقرات الدينيه

  34. محمد 18/07/2010 14:04 -

    أنا عايز أشترك في المسابقة ومش عارف

  35. الى الاستاذ الفاضل أ /محمود سعد انا ببعت لك رسالتى وانا بدعى ربنا توصل حضرتك انا ببعتها بالنيابة عن ست تبلغ من العمر 45 سنة قعيدة الفراش من سنتين تحتاج لعملية ب35 الف جنيه لتركيب مفصل صناعى وغير قادرة على التكاليف زوجها تركها من 18سنة لا يسال حتى عن اولاده عندها ولد متزوج والتانى يعمل براتب500 جنيه وبنت 17 سنة  ارجو مساعدتها انا جارتهم ارجو الاهتمام ومخاطبة المسؤلين حرام بجد يا استاذى الست عايزة تقدر بس تخدم نفسها اوتروح الحمام على رجلها مش فيلا فى مارينا هى من المنصورة ارجو الرد

  36. طالبه 17/07/2010 09:45 -

    ارجوا الاهتمام بموضوع نتائج جامعه حلوان انا لحد دلوقتى مش عارفه حاجه عن نتجتى وبسئل ايه وجه الاستفاده ؟؟

  37. مصطفى رشدى رشاد 16/07/2010 23:14 -

    رقم التليفون 0126561599 من محافظة الغربية المحلة الكبرى دوران محب

  38. مصطفى رشدى رشاد 16/07/2010 23:11 -

    الاستاذ المحترم محمود سعد ابنتى هبة مريضة ومحتاجة عملية زرع قوقعة تبلغ من العمر 19 وقد اجمع الاطباء على احتياجها لهذة العملية ووالدها نجار وغير قادر على دفع تكاليف العملية والتى تتكلف 120.000 وقدمنا اوراق لكى نعملها على نفقة الدولة ولم يصلنا رد برغم انهم سوف يعطونا من المبلغ سوى 30.000 فقط نرجوا مساعدتكم لانها حتى لا تسمع صوتها وهى لم تكن مولودة بها بل جائتها نتيجة مضاعفات عملية قد عملتها فى عينيها يعنى نتيجة نجاح العملية كبير نحتاج فقط ان تسمع ولو 50%

  39. ايه سنوسي 16/07/2010 19:51 -

    يا استاذ محمود ليه البشر بقيت رخيصه كده والله ده حرام ليه الاطفال يغرقه كده مش ده اهمال انا معاك ان ده نصيبهم بس ربنا مقلش نرمي نفسا في التهلكه انت معايه في الكلام ده ولا

  40. محمود 15/07/2010 14:44 -

    بالنسبة لحلقة يوم 14/7/2010 :موضوع الحصول على النتائج من خلال التليفون0900 هذة العملية سائدة حاليا فى كل الجامعات
    انا عن نفسى حصلت على النتيجة من خلال التليفون لان الكلية لم تظهر النتيجة بعد بالرغم من اننى بكلية هندسة البترول والتعدين والاعداد صغيرة عندنا مقارنة بالكليات الاخرى

  41. طالبة ثانويه عامه 15/07/2010 14:38 -

    نفسي اقول الجوايا ولو لمره واحد نفسي اصرخ بعلو صوتى واقول (((لا كده حرام لالالا انا زهقت لالالا انا ماليت ))) خلاص هو ده بقي التعليم في مصر مافيش اى استفاده منه الواحد يفضل يزاكر في منهج طول السنه وفي الاخر يدخل الامتحان يلاقي اساله عجيبه من فصلين او ثلاثه وباقي المنهج في سلة القمامه مش معترف بيه في الامتحان طب بتخلونا ندرسه ليه؟؟؟ وايه كمان انا المفروض اكون دلوقت في 3كليه وعندى 20 سنه كل ده ليه عشان والدى موجه في الازهر ووالدتى مدرسه في الازهر وانا كنت في2ثانوى ازهري فحولت لتربيه وتعليم بسبب ظلم المدرسين زملاء والدى ووالدتى في الازهر فطريت انى ابقي سنه في البيت عشان احول تربيه وتعليم وادخل من اول 1ثانوى تربيه وتعليم وبالفعل ده اللى حصل وانا حاليا في 3ثانوى وياعالم هعدى منها ولا لا كمان ده بختصار نفسي بجد احكى حكايتى مع التعليم واللى شفته من المدرسين والمدرسات اللى عمله فيا من اول يوم رحت فيه الحضانه لحد الان ارجو الرد عشان انا خلاص احبط من كل شئ في الحياه ومحدش سامعنى ماليت الحياه بكل مافيها

  42. خالد 14/07/2010 22:40 -

    ارجو يااستاذ محمود تدى فرصة للشيخ خالد يكمل جملته بدون مقاطعه ودة من غير زعل لانة ممكن يكون بيشرح حاجة ومبيكملهاش واشكرك

  43. محمود فاروف موسى 12/07/2010 17:03 -

    رجاء سوال الدكتور حاتم الجبلى على العلوه الخاصه بالاطباء و الكميائين و التمريض التى سيتم صرفها لهم وشكرا وانتمنى لكم بدوم التوفيق

  44. سعاد احمد ابوالنجا 11/07/2010 11:37 -

    بسم الله الرحمن الرحيمياسيدي الفاضل أرجو أن تتفضلو سيادتكم بتوصيل تظلمى هذا الي السيد وزير العدل لقد قمت بشراء فيلا من اخي منذ قرابة العشر سنوات شراء (رقبه وانتفاع) وحيث اننى يكون لي ملكية المكان ( الفيلا) ويكون له حق الانتفاع بتأجيرها والانتفاع من ايجارها مفروش طيلة حياته……… وحيث أنه لم يكن معه في ذلك الوقت لا زوجة  ولا أولاد من سبعة أعوام فقط وكان عمره آنذاك خمسة وخمسون عاما وفي  خلال خمسة وعشرون عاما تزوج اكثر من عشرة نساء من مختلف الأعمار (مابين شرعي وعرفي) الا أنه لم ينجب من اي منهن وطيلة هذه الفترة من الزمن كان دائم العلاج والتحاليل من العقم ولكن ارادة الله كانت أقوى من اي علاج.حتي عام 2003 وبعد شرائي للفيلا بثلاثة سنوات دخلت هذه الفتاه وهي في الثانيه والعشرين من عمرها لكي تعمل خادمة في  الفيلا  حيث أن الفيلا كانت تؤجر مفروش وهذه الفتاه كانت لا تعمل الا في الشقق المفروشه بمصر الجديده وقد كان أخي في ذلك الوقت يبلغ من العمر 58 عاما ومرضه النفسي يبلغ من الالم اكثر من مائه عام ، استطاعت هذه الفتاه ان تتسلل الي النفس العليله والجسد المريض المكلوم. وتقترب بدهاء وخسة الشغاله المحترفه في النصب والاحتيال  واقتربت منه وعرفت كيف تتعامل مع هذه النفسيات العليله وعرفت اسباب الداء وقدمت له الدواء الشافي بالزواج وهى الوحيده التى تستطيع ان تأتي بالاطفال والعزوه للشفاء من علته ومرضه، في تلك الفتره كنت تاركة له الفيلا لتأجيرها ليتعايش بايجارها حيث انه لم يكن له اي مورد يتعايش منه وكنت اعمل خارج البلاد بالمملكه العربيه السعوديه موجهة بالتعليم وحين رجعت قبل وفاته بفتره قصيره وجدته متزوج من هذه الفتاة ولديه طفلان ولكنه كان يقيم معها في شقة في جسر السويس وعنوانها: 9 شارع سيد الحلو أرض أبو رجيله منشية السد العالي / جسر السويس/ القاهرة، وهذا المكان ثابت في شهادة وفاته وقد أثبتت التحريات هذا الكلام بأقوال الجيران وحارس العقار ورئيس اتحاد الملاك بالعماره حيث انه كان يقيم معها منذ زواجها حتى وفاته ولكنها قدمت شهادات ميلاد الأطفال وقسيمة زواجها منه بعنوان الفيلا وهذا يثبت سوء نيتها وتفكيرها العميق لاغتصاب الفيلا والاستيلاء عليها ………وعليه حين اتيحت لها الفرصة للاستيلاء علي الفيلا فانها ذهبت الي المحامي الخاص بها يوم الوفاة وهذا بشهادة الجيران لها ورجعت يوم الوفاة وتخلصت من كل متعلقات شقة الزوجية وبيعها بثمن بخس وذلك جاء علي لسان حارس العقار حيث انه هو الذي احضر لها مشتري لجميع لوازم شقة الزوجيه وذهبت الي الفيلا بمصر الجديده بعد الوفاة مباشرة وحين ذهبت انا الي الفيلا وجدتها تقيم هي وطفلاها في الدور العلوى للفيلا وتقوم بتأجير الدور السفلي حيث ان هذه الفيلا عباره عن شقتين علي التوالي رقم 96 و 106 بالدور ال12 وال 13 برج آمون رقم 58 شارع الحجاز / مصر الجديده ولم أستطع التفاهم معها اطلاقا علي تركها للفيلا وتسليمها لي بموجب عقد ملكيتى لها………………..علما بأنها استخرجت اعلام وراثه ولم تسجل فيه الكثير وهي تحاول جمع اي ممتلكات واغتصابها لتقوم ببيعها وتحويل ثمنها الي ارصدة لحسابها الخاص حتي لا يحاسبها احد علي مال القصر ومن ضمن هذه الممتلكات المغتصبه كانت فيلتى وقبل وفاة أخي رحمه الله قد طالبناه بتحليل الحمض النووي وذلك لشكنا في عدم اثبات بنوته لهذه الاطفال ولكنه توفي اثر ذبحة صدرية مفاجأة والله أعلم بأي سبب كانت هذه الذبحه؟؟ وخاصة أنه قال لها وأعلمها بطلبنا هذا؟؟ وقد ثبت توقعنا باخر الاحداث وارسلت لنا العنايه الالهية علي يد عدو لها بالبريد ما هو: قسيمتا زواج لشخص واحد، قسيمه مؤرخه بتاريخ 29/9/2009 اي يوم انقضاء عدتها من اخي المتوفي حيث كانت الوفاة بتاريخ 18/5/ 2009 وعدتها تنتهي في 29/9/2009 والقسيمه الثانيه بتاريخ 14/12/2009 اي انه طلقها بعد الزواج طلاق بين وذلك لانه تزوجها مره اخري بقسيمه جديده وعقد جديد وهذا الزوج الجديد يدعي (شريف عزت ممدوح عبد المنعم) وقد تزوجته في فيلتى وانجبت منه طفل يدعي يوسف شريف عزت………واضافت الي خساستها انها رفعت ضدي قضية تزوير وبطلان عقد البيع الذي تم بيني وبين اخي أقدم كثير اعتذاري وأسفي الشديد لما سببته لسيادتكم من ازعاج ومجهود في التركيز لاستيعاب هذه السطور وذلك لما قدمته العدالة السماوية لنا من ادله لاثبات عدم النسب لاخي المتوفي للأطفال التى تدعي المذكوره غاده صالح حسن بأنهم ورثة المرحوم صلاح أحمد أبو النجا. والطفل الأخير الذي اشترت له أب من سوق الرجال وتزوجت أبيه (شريف عزت ممدوح) وهي حامل فيه بأربعه أشهر من أول زواج له في 29/9/  2009وحيث أن المأذون لايقوم بالكشف الطبي علي الأرامل ولذلك لقد عقد لها العقد بعد شهور العدة مباشرة وقد ولد الطفل بعد شهور العدة بخمسة شهور  وقيد باسم ( يوسف شريف عزت ممدوح عبد المنعم) وانا اعلم تماما ان سيادتك ليس لك في كل هذا ولكنى اعطي لسيادتكم بعض البصيص من النور البسيط ليكشف لسيادتكم قليلا من الحقيقه لانارة الطريق أمام الحكم العادل بعيدا عن التلاعب والتصرفات الخبيثة الاجرامبة النابعه من منطلق الفقر والطريق المؤدي للرذيلة والفساد الاجتماعي بالتلاعب بالشريعه السماوية في سلب حق الغير والتلاعب بالأنساب………وأشير لسيادتكم أن هذه الفتاه لا تتعدي الثلاثين عاما قضت منهم خمسة عشر عاما في هذا التلاعب فقد تزوجت أكثر من أربعة رجال شرعي والله أعلم بالباقي………!!!!!وكل هذا ثابت بتحريات النيابه وتم تقديمه مجمعا الي سيادة النائب العام الذي ينظر القضيه الآن وقد مر علي هذه الاحداث اكثر من اربعة عشر شهرا ومازال الموضوع في حيز عدم التنفيذ وسوف تحل أجازة المحاكم بعد أيام ويدخل الموضوع برمته في عام جديدفأرجو من السادة القائمون علي البرنامج أن يصلوا بي الي نهاية القرار العادل..ولكم جزيل الشكرمقدمته لسيادتكمسعاد أحمد ابو النجا موجهة عامة بالتربية والتعليم سابقا

  45. سامية محمد مصيليحى ابو الروس 09/07/2010 15:31 -

    الاستاذ المحترم / محمود سعد ارجو من سيادتكم الحضور الى منزلى للمشاركة فى المسابقة التى اعلنتهم عنها فى البرنامج خلال شهر رمضان و تليفونى رقم 37221506 والمحمول رقم 0122676264 واتمنى من الله ان اكون من الذين تختاروهم للمشاركة فى هذا البرنامج

  46. الحاجة سعاد عبد السلام البسيونى 09/07/2010 14:44 -

    الاستاذ الفاضل / محمود سعد أدعو الله الحليم الكريم رب العرش العظيم
    أن يوفقنى الله ان تحضر لمنزلى المتواضع لحل المسابقة التى اشرت عليها التى ساتزاع فى رمضان ولى الشرف بقدومكم الينا فا ارجو ان يستجيب الله لدعائى انة سميع بصير لتكون سبب لفك كربة من كروباتا الدنيا . العنوان الممر المتفرع من شارع محمد محى الدين عبدة – جناكليس – الاسكندرية . تليفون 03 5753003 موبايل 0187724972

أضف تعليقاً