قبل مباراة الاهلي والجانرز تدريب في العاصمة هراري

مشاهدة مباراة الاهلي والجانرز مباشر

مشاهدة مباراة الاهلي والجانرز مباشر

قبل مباراة الاهلي والجانرز تدريب في العاصمة هراري

موعد مشاهدة ماتش الاهلي والجانرز بث مباشر

مصريات

طارق عوض:
يؤدي النادي الاهلي أولى تدريباته في هراري عاصمة زيمبابوي اليوم ضمن استعداداته لخوض مباراة الاهلي والجانرز  في أولى خطوات القلعة الحمراء نحو استعادة اللقب الغائب واللعب في بطولة أندية العالم بالإمارات في ديسمبر المقبل.. وتقام مباراة الاهلي والجانرز والتي يمكن مشاهدة مباراة الاهلي والجانزر بث مباشر على قناة الاهلي التي تنقلها قناة الأهلي في الرابعة عصر يوم بعد غد “السبت”.

يخوض الأهلي تدريباته على ملعب “روفارو” بالعاصمة هراري وهو ملعب أرضيته من النجيل الصناعي على أن يؤدي الفريق تدريبا آخر غدا قبل مباراة الاهلي والجانرز السبت حيث تنص اللائحة على أن يتدرب الفريق الضيف على الملعب ذات النجيل الصناعي مرتين قبل  مشاهدة مباراة الاهلي والجانرز .

غادرت بعثة الفريق التي تتكون من 34 فردا في ساعة مبكرة من صباح أمس يترأسها خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة النادي و22 لاعبا إضافة الى 11 فردا من الجهاز الفني والطبي والإداري الى جوهانسبرج واستقلت طائرة ثانية منها الى هراري.

واللاعبون هم: أحمد عادل عبدالمنعم وشريف إكرامي ومحمد مختار وأحمد السيد وشريف عبدالفضيل ووائل جمعة ومحمد سمير وأحمد على وسيد معوض وأحمد شكري وعبدالله فاروق ومصطفي شبيطة وأحمد فتحي وحسام عاشور ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وأسامة حسني ومحمد فضل وعماد متعب وفرانسيس ومحمد طلعت فيما غاب الثلاثي أحمد حسن وجيلبرتو وهاني العجيزي للإصابة.. من جانبه قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي إن الفريق اصطحب أحذية المطر تحسبا لهطول الأمطار هناك وذلك حسب المؤشرات المناخية هناك والتي تفيد بسقوط الأمطار يوميا.. أضاف أن الجهاز الفني اتفق على مشاهدة شرائط الفيديو الخاصة بالفريق مع اللاعبين.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. عـامر منيب 21/03/2010 10:18 -

    مش عارف ليه حاسس ان اللي حكم الماتش بيكرة مصر ..زهقنا منه بجد حاجة مملة

  2. ابن الجزائر 18/03/2010 17:53 -

    الجزائر ستكون ممثلة بوفاق سطيف وشبيبة القبائل وانا شخصيا متفائل اكثر بمشاركة الوفاق لانه احسن ناد جزائري في الوقت الحالي ومشاراكته الدولية الاخيرة اعطت خبرة اكثر للاعبين الذين معظمهم دوليين او لهم تجربة افريقية والوفاق هزم فرق كبيرة في الموسمين الاخيرين مثل الترجي التونسي والرجاء المغربي وفيتاكلوب والوداد البيضاوي وغيرهم يعني انه متعود على هزم الفرق الافريقية ولا ننسى سنة 88 حين اقصى الاهلي المصري بكل نجومه في القاهرة في النصف النهائي وبعدها فاز باللقب في النهائي رغم انه كان انداك يلعب في القسم الثاني بالجزائر اما عن شبيبة القبائل فبصراحة ورغم انه احسن فريق جزائري في المشاركات الافريقية حيث اهدى للجزائر 6القاب افريقية مختلفة الا انني غير متفائل بمشاركته لانه فريق في مرحلة اعادة الهيكلة كما ان حناشي رئيس الفريق ضيع النادي بسياسته الخسرانة حيث اصبح يبيع كل نجوم النادي ويعوضهم بلاعبين اقل مستوى وتسييره العشوائي هو سبب تراجع النادي محليا وقاريا . المهم لا ننسى فريق الاهلي ملك افريقيا والذي سيسعى لاسترجاع اللقب الذي ضيعه العام الفارط والدراويش كذلك الذين سوف تكون لهم كلمة هذا الموسم والترجي التونسي الذي عاد بقوة للساحة والهلال السوداني كذلك طبعا دون نسيان حامل اللقب نادي ماتيمبا الكونغولي وانا شخصيا اتمنى نهائي بين الوفاق والاهلي لتكون قمة حقيقية ولم لا الوفاق يعملها ويفوز بالتاج الثاني في تاريخه ويواصل سلسة التتويجات الخارجية التي بداها منذ 2007 بلقبين في دوري ابطال العرب وكاس شمال افريقيا ونهائي كاس الكاف.

أضف تعليقاً