الجماهير تتابع مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 من فوق الاشجار ومع المطافي

مشاهدة مباريات كأس العالم 2010

مشاهدة مباريات كأس العالم 2010

الجماهير تابعت مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 من فوق الاشجار

مصريات

“هوس لا يمكن السيطرة عليه”. هذا ما استخدمه أحد معلقي التليفزيون لوصف رد فعل الجماهير الجنوب افريقية اثناء مشاهدة مباريات كأس لعالم 2010 الافتتاحية وذلك عندما تقدم منتخب بافانا بافانا بهدف أمام المكسيك .

لكن بعد مرور نصف ساعة فقط عندما سجل الفريق المكسيكي هدف التعادل. تحولت الأجواء من الرضا والاحتفال الى التساؤل عما قد يحدث.

في كيب تاون حيث التقت فرنسا مع أوروجواي. خرج عشرات الآلاف الى الشوارع للاستمتاع بالأجواء و مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 من الاستاد مباشرة.

في مهرجان الجماهير خرج نحو 25 ألف مشجع منذ الصباح الباكر للاحتفال بالطبيعة الخلابة للمدينة وسط سحر جبال “تيبول ماونتين”. ولكن ذلك لم يمنع الآلاف الآخرين من التدفق أملا في العثور على الموقع المناسب لمشاهدة أبطالهم على الشاشات العملاقة.
تهادت أفرع الأشجار الرفيعة تحت ضغط الأوزان الثقيلة لعشرات المشجعين الذين تسلقوا الأشجار لـ مشاهدة مباريات كأس العالم 2010 من أعلى مما شكل تهديدا بامكانية سقوطهم على رءوس الراقصين والآخرين الذين أخذوا يعزفون على آلة الفوفوزيلا.

صعد أحد المشجعين المغامرين الى سطح محطة الحافلات المجاورة. فيما صعد ثلاثة من رجال الشرطة على سلم سيارة المطافيء في محاولة لاقناعه للنزول ومشاهدة المباراة من أسفل ولكن انتهي بهم الأمر بمشاهدة المباراة بصحبته من فوق سطح محطة الحافلات.
في ديربان جاء التعادل المكسيكي ليسكب الماء البارد على مهرجان الجماهير ناحية المحيط. وهو الموقع الذي تم اعتباره أكثر الأماكن دفئا لـ مشاهدة مباريات كأس العالم 2010. ولكن ذلك لم يوقف الاحتفال القائم حيث رقصت الجماهير المحتشدة بعيدا بشيء من خيبة الأمل.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2 comments
  1. With the bases ladoed you struck us out with that answer!

  2. ايمان المصرية 14/06/2010 01:24 -

    واللله ده جزاء ربنا ليكوا للى عملتوا فى المصريين ان الله يمهل ولا يهمل وجيه اليوم اللى بان فيه من اللى يستحق

أضف تعليقاً