مشاهدة مصر النهاردة | محمود سعد و مدرسة مستعمرة الجذام

مشاهدة مصر النهاردة مدرسة مستعمرة الجذام

مشاهدة مصر النهاردة مدرسة مستعمرة الجذام

مشاهدة مصر النهاردة

مصريات

تعرض فقرة المشاكل اليوم خلال مشاهدة مصر النهاردة مشكلة مستعمرة الجذام وحاجة الطلاب هناك الى مدرسة قريبة حتى لا يعانوا يوميا من الانتقال لمدرسة اخرى بعيدة بواسطة وسائل مواصلات غير ادمية ..

تعرض ارقام التبرع اثناء مشاهدة مصر النهاردة لم يرغب في التطوع ومساعدة اهالي مستعمرة الجذام الذين يعيشون في ظروف سيئة للغاية وتعتبر غير ادمية .

مشاهدة مصر النهاردة – محمود سعد – مستعمرة الجذام

اخبار ومواضيع ذات صلة:

10 comments
  1. صالح 17/02/2012 12:16 -

    عايزين حد يهتم بمرضى الجزام بكفر الشيخ لما نعانية من اهمال متعمد ونقص فى الادوية والرعاية الصحية مريض جزام حديث برجاء الاهتمام

  2. شريف عبدالعزيز 21/12/2010 13:11 -

    انا عيزكم تسيبو القنوات الدينية فى حلها لان المشايخ بتوعها ناس على علم وياريت تستضفوهم فى البرنامج بدل ماتهجموهم وانا بحب البرنامج اوىى

  3. احمد عبد الحميد قاسم 05/10/2010 14:28 -

    هزا مش معقول هظا الكلام انا نفسى هذا الكلام يصل الى مصر النهارة ونفسى كمان اقول لهم اشياء خطيرة لم احد يسمعها

  4. مدام على عبد المنعم حمد 23/05/2010 00:27 -

    نشكركم على حلقة اليوم الخاصة بالرهبان ولعلمكم مكتشف علم الوراثة القسيس مندل ومع اننى ربة منزل ومسلمةولكننى اعجبت بالحلقة كثيرا وشكرا على المهلبية

  5. احمد عبد الحميد 20/05/2010 09:42 -

    تحية طيبة الى كل من يقرا هذة الرسالة وبعد
    لية كل مسؤل عند ميكون فى مشكلة بينة وبين العمال يحمل المسولية على العمل زى مشوفنة مع عمال التيلفونات
    لمة طلبو حقهم ردة عليهم وقالو دة تنضيم
    يامعلى وزيرة القوى العاملة ممكن نشوفك فى اى مدرية قوى عاملة من محافظات الدالتا
    او ممكن تيلفون معالى الوزيرة لان شايف 85/فساد فى احدى المدريات التابع ل

  6. جرجس 11/05/2010 15:41 -

    شكراً على البرنامج الجميل ده , انا فى الاول مصرى ومسيحى من محافظة سوهاج .فى سؤال

    س1 ليه ممنوع بناء الكنائس فى مصر ؟
    هو المسيحين مش مصريين .مثلاً لو حصل حرب مش كل المسيحين بيحربوا مع البلد .عاوز اقول حاجة فى مراكز وبلاد كتيرة لا يوجد بها دار عبادى مسيحى ويوحد عدد كبير من المسيحيين لا يجدوا مكان يصلوا فيه .انا بحب مصر بس عشان احب مصر اكتر لازم هى تحمينى وتوفرى كل احتياجاتى كمواطن ومن هم احتياجاتى مكان للصلاه .انا مش عاوز غير كل بلد فيها مسيحيين بكون فيها كنيسة .بين عليه طلب صعب مش عارف ليه الحكومة مش بتتدخل.مع الف سلامة

  7. sherine Rashed 09/05/2010 14:56 -

    برحاء معرفه كيفيه التبرع لقريه الجذام , و رقم حساب البنك الخاص بالتبرع؟

  8. سحر علي 03/05/2010 17:43 -

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجو ان يصل صوتي من خلالكم الى وزير التربيه و التعليم
    انا مدرسة علوم ( بدرجة معلم اول ا ) بالمرحله الاعداديه و يتم انتدابي للتدريس في المرحله الابتدائيه منذ ست سنوات علما بأنه لا يوجد عجز في اعداد مدرسي هذه المرحله بإدارة سرس الليان – منوفيه والتي اتبعها ولكن هروب موجهي العلوم من مسئوليتهم و تخاذلهم عن إتخاذ المواقف المناسبه مع المعلمين المستهترين من هذه المرحله .
    أرى أنه من المناسب و المعقول أن اقوم انا وزملائي المغضوب عليهم بتدريب معلمي هذه المرحله على المناهج و إجراء التجارب في فترة الإجازه الصيفيه ثم الإشراف عليهم اثناء العام الدراسي مع متابعة الموجهين الصحيحه لهم وهذا أفضل لهم من جلوسهم في الشمس يتقاسمون حصص الانشطه بحيث يصل نصاب المعلم منهم من 6 إلى 10 حصص في الظروف العاديه . وإلا لماذا يتقاضون الكادر طالما لا يريدون بذل الجهد للتحسن في مجال عملهم .
    ماذا يفعل الوزير نفسه إذا تعرض لظروف مشابهه !!
    هل من اللائق ان تقوم بالتدريس بدلا من المعيدين في السكاشن لضعف قدراتهم على التواصل أو لقلة المحتوى العلمي لديهم أم تقوم بتدريبهم والإشراف عليهم .
    أريد أن أقرأ مناهج المرحله الإعداديه و أدرسها و أحضر إجتماعات الماده مع زملائي و موجهي أريد ان أقرأ منهج المرحله الثانويه لأقف على قدم ثابته وانا ادرس في المرحله الإعداديه
    ما يحدث معنا منذ ست سنوات قتل لقدراتنا و إهدار لكرامتنا .أرجو من الله العلي الكبير أن يوفقكم لما فيه الخير . وشكرا

  9. محمود محمد محمد دشيش 20/04/2010 23:36 -

    2/8/2010 11:49:00 PM
    كفرالشيخ- محرر مصراوي- شب حريق هائل بمصنع طوب فى قرية السالمية بمحافظة كفر الشيخ ، نتيجة انفجار فى مخزن انابيب بوتجاز الخاصة بالمصنع ، مما ادى الى إصابة 8 مواطنين باختناقات وتم نقلهم الى مستشفى التأمين الصحي بفوه.
    وكان الحادث قد وقع عندما تسرب الغاز من احدى الانابيب ، وادى الى اشتعال النيران فى المخزن الذى يحتوى على مائة انبوبة وقد امتدت النيران إلى باقى الانابيب مما أدى الى انفجار 25 انبوبة احدثت دويا هائلا بالمنطقة.
    وقد انتقلت قوات الدفاع المدنى الى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق قبل انتقاله إلى منازل المواطنيين .
    كانت قرية كفر حجازى بمحافظة الغربية قد شهدت حادث مماثل ليلة الثلاثاء الماضي حيث انفجرت انبوبة بوتاجاز داخل منزل مما ادى الى مصرع اربعة اشخاص بعد تهدم المنزل بالكامل وتصدع 6 منازل اخرى مجاورة.
    وادى الانفجار الى مصرع “محمد شاكر عبيد” و”رضا العربى” – يعمل لدى “محمد” و”هانم أحمد الكفراوى – 55 سنة” وحفيدتها “ندا اشرف يوسف رمضان”.

  10. sahar ibrahim 18/04/2010 07:35 -

    الي مقدمي برنامج مصراالنهاردة.

    نشكركم علي الأهتمام بمناقشة موضوع ازمة المرور نريد ان نوجه عناية سيادتكم بأنه لحل هذة الأزمة لابد من:
    ١- اغلاق المحلات والمقاهي وجميع وسائل الترفهه والتسلية الليلية من الساعة العاشرة مساءا مما يساعد علي تقليل الكثافة المروريه من العاشرة مساءا حتي الصباح الباكر. ممايؤدى ايضا الي توفير الكثير من استهلاك البنزين المدعم.
    ممايساعد ايضا علي القياع بأعمال الصيانة والنظافة.
    ٢-ايضا رفع جميع السيارات القديمه الغير مستعملة ولاتوجد بها لوحات معدنيه من الطرق العمومية والجانبية مما يؤدي الي توسيع الطرق وتحسين سيولة المرور.
    ٣- زيادة عدد الجراجات المتعددة الطوابق مما يقلل من انتظار السيارات في الطرق العمومية وهذا يساعد علي زيادة سيولة المرور وعدم الأختناقات المتسببة من ركن السيارات صف أول وثانى وثالث.
    ٤- تشجيع القطاع الخاص علي الأستثمار في بناء الجراجات المتعددة الطوابق عن طريق اعفائها من الضرائب.
    ٥- نقل جميع السفارات الأجنبية ووزارة الخارجية خارج نطاق القاهرة الكبرى.
    وشكرا لسيادتكم علي هذا الموضوع المهم.
    مقدمة لسيادتكم:
    سحر محمود عطية
    من أمريكا.

أضف تعليقاً