مصر تطلب من سوريا تسليم قاتل فتاة مصر الجديدة

مصر تطلب تسليم قاتل فتاة مصر الجديدة

مصريات
خالد أمين
كشف مصدر مسئول أن السلطات المصرية أرسلت الى سوريا ملف الاسترداد الخاص بالإماراتي الجنسية أسامة إبراهيم المتهم بقتل فتاة مصر الجديدة وذلك لتسليمه الى مصر عقب القبض عليه في دمشق وصدور حكم من محكمة جنايات القاهرة أول أمس بمعاقبته بالمؤبد وحبس والده لمدة سنة.

وقام اللواء عدلي فايد مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام وفريقاً من الانتربول المصري بقيادة العميد مجدي الشافعي مدير الانتربول ونائبه العقيد سمير سعد يتابعون الاجراءات التي يتم اتخاذها لاسترداد المتهم وإعادة محاكمته من جديد في القاهرة.
وأوضح المصدر أن الانتربول المصري كان قد طلب من منظمة الانتربول الدولي إصدار نشرة حمراء لإلقاء القبض على المتهم عقب ارتكابه جريمته وهروبه من مصر وقد تم تعميم هذه النشرة على جميع الدول الأعضاء في منظمة الانتربول ومن بينها سوريا.
كانت النيابة قد وجهت الى المتهم الإماراتي تهمة قتل المجني عليها فاتن رضا وفصل أجزاء من جسدها وإخفاء جثتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. سوريا 19/05/2010 01:10 -

    الشاب المصري مو ناقصي ايد ولا رجل بس للاسف ناقصوا فلوس و فهمكم كفاية

  2. أحمد سمير الجابري محام 23/03/2010 03:01 -

    الأنتربول المصري وعلي رأسه قياداته الأمنيه شرف لكل مصري وحصن حقيقي يأمن من خلاله المصريون ضد أي اعتداء أو تهديد قد يتعرضون له

  3. أمين 12/12/2009 01:39 -

    متغاظة بجد ماشى مش ضرورى يسلموه لكن حيروح من ربنا فين .أبقى خلى المشمش يوم القيامة ينفعه

  4. أمين 06/12/2009 22:54 -

    نفسى المصريات يتعظن من القتيلة وتشوف الهمج اللى بيرتبطوا بيهم ملعونة الفلوس اللى توردهم التهلكة وتقلل من قيمتهم مال الشباب المصرى ناقصه ايد ولا رجل وليه المغالاه فى المهور والطلبات المجحفة من الشباب والتعجيز لحد لما البنات عنست وعند أول حيوان يتقدم لها من الدول الأخرى تجرى مندفعة وفى الآخر خسرانة خسرانة. اللهم أرحمها برحمتك التى وسعت كل شىء.

أضف تعليقاً