مصر وانجلترا 3 مارس معركة شحاتة وكابيللو

مصر وانجلترا 3 مارس

مصر وانجلترا 3 مارس

تحدي كبير ومعركة شحاتة وكابيللو في مباراة مصر وانجلترا 3 مارس

مصريات

جمال المكاوي
اليوم موقعة تاريخية مصر وانجلترا 3 مارس يواجه منتخبنا الوطني في العاشرة مساء اليوم.. تحدياً صعباً.. في لقائه مع منتخب الأسود الثلاثة “انجلترا”.. على ملعبه الشهير.. استاد ويمبلي.. وبين جماهيره المعروفة بالحماس الشديد.. ومباراة  مصر وانجلترا 3 مارس على الرغم من أنها ودية إلا أن ماتش  مصر وانجلترا 3 مارس يحظى باهتمام إعلامي وجماهيري واضح.. ونتوقع أن يتسم لقاء  مصر وانجلترا 3 مارس بالقوة والحماس من جانب الفريقين.. فالمنتخب الإنجليزي المعروف عنه الانضباط والجدية.. وبالذات عندما يكون على ملعبه في مواجعة  مصر وانجلترا 3 مارس .. بدليل أنه لم يلق هزيمة واحدة منذ تولي كابيللو مهمته مع الفريق.. بل إنه على مدى تاريخ الكرة الإنجليزية القديم والعريق.. من الصعوبة الشديدة التغلب عليه على ملعبه وبين جماهير “الهوليجانز” المعروفة بتعصبها الشديد.. لكن في الوقت نفسه المنتخب المصري.. اعتاد على المعارك الصعبة.. ولا تفرق مع لاعبيه بعد كل هذه الخبرات الطويلة.. أن يواجه الخصم في عقر داره.. فهل يفعلها الليلة بـ  مصر وانجلترا 3 مارس ويصطاد منتخب الأسود الثلاثة.. كما سبق وقهر الأفيال والأسود والفهود والنمور الإفريقية في مرات عديدة.. بل إنه واستطاع عن جدارة شهد بها الجميع.. أن يقهر أسد الكرة العالمية ويحمل لقب بطل العالم وهو المنتخب الإيطالى الذي يزيد عن منتخب انجلترا في الانضباط والشراسة وعزيمة لاعبيه الذين يؤدون بروح مقاتلي ومصارعي روما القديمة.. والأكثر أن منتخبنا بروح وعزيمة الفراعنة التي ساعدتهم على قهر البحار والجبال.. استطاع التلاعب بنجوم السامبا أبرز وأشهر وأهم قوة كبري في عالم الكرة.

ولأن المدير الفني فابيو كابيللو يريدها تجربة دولية حقيقية لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة من لقاء أبطال إفريقيا واستعداداً لمواجهتين هامتين له في الدور الأول بالمونديال مع الجزائر وأمريكا.. تم اختيار أحد أبرز حكام العالم لإدارة  مباراة مصر وانجلترا 3 مارس  وهو كارلوس مانويل نونيز أحد أفضل حكام الصف الأول عالمياً في الوقت الحالى والمعروف بنزاهته وقوة شخصيته.

متنساش تتفرج على مشاهدة مباراة مصر وانجلترا على

مشاهدة مباراة مصر وانجلترا

ومن هنا كمان ابقى شوف اهداف ماتش مصر وانجلترا 3 مارس

اهداف مباراة مصر وانجلترا

اخبار ومواضيع ذات صلة:

7 comments
  1. هيما حسن 03/03/2010 22:00 -

    ياريت نعملها زى ما عملنها مع ايطاليا ونبقى اسياد اوروبا قولو يا رب

  2. المصرى 03/03/2010 18:42 -

    وهما مش احسن من ايطاليا وربنا يوفقهم

  3. المصرى 03/03/2010 18:41 -

    واللة منتخب مصر كبير وانشاء اللة هنكسب انجلترا 2-1

  4. وفاء 03/03/2010 12:26 -

    معركة شحاتة وكابيلو ايه ياجماعة بلاش تكدبو على نفسكم الكل يقر انا الكرة العربية في السنوات الاخيرة تطوت وماشاء الله منتخب مصر من انتصار لانتصار بس لا الفريق المصري ولا الفريق الجزائري ولا كرة القدم العربية وصلت لمستوى كرة القدم الاوربية يعني هما مازالت كرتهم اقوى من كرتنا بكتير ويلزمنا سنوات من الاجتهاد والعمل عشان نحصلهم فياريت نتكلم بعقلانية ومن غير غرور…………………………….. مع تحياتي الخاصة للفنك الليبي……….

  5. اسامة 03/03/2010 12:02 -

    ان شاءالله راح يوكلوه مصر للصاج وبخمسة اهداف على الاقل

  6. ان شاء اللة مصر هتلعب ماتش جامد مع انجلترا

  7. ابو كريم المصرى 03/03/2010 01:13 -

    ربنا يوفق والنصر لمصر وفى حال ان مصر اتغلبت لاقدر الله مفيش مشكلة دى فى الاول والاخر مباراة ودية والله الموفق

أضف تعليقاً