مصطفى الفقي: الاخوان المسلمين استغلوا تدين المصريين لتحقيق أغراض السياسية

مصطفى الفقي

مصطفى الفقي

مصريات

أشرف عبداللطيف:
أكد د. مصطفى الفقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية بـ مجلس الشعب – ان جماعة الاخوان المسلمين استمدت قوتها من استغلال التباين في الانتماءات الدينية لأفراد المجتمع المصري لخدمة أغراضهم السياسية وتوجيه الناس تحت شعارات دينية.

قال في الملتقي الطلابي بمركز الدراسات الثقافية وحوار الحضارات بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية أمس انه مع تمديد قانون الطوارئ المصري لأنه يعطي الحكومة القدرة على اتخاذ اجراءات استباقية تجاه قضايا الارهاب والمخدرات..

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. أمين 16/05/2010 01:47 -

    والنبى يا أم هدى لو عرفتى سبب اضطهاد الأخوان المسلمين فى مصر يبقى كثر خيرك تعرفينا .تكسبى ثواب فينا علشان معدناش نعرف احنا مين ورايحين على فين الحكومة ضيعت معالمنا ودوختنا الهى ربنا يدوخهم .

  2. أمين 16/05/2010 01:36 -

    ما انت فقى يا راجل يا منافق بص شوف نفسك كده فى المراية وأحكم على نفسك نظرة التحدى ومنظر الأشكيف المرسوم على وجهك أعوذ بالله من هذا الوجه .مال الأخوان مش مصريين برضه ولا جايين من كوالالمبور يا راجل اختشى عيب ..هو كل من يقول لا اله الا الله بقى عدو ومجرم مش قلتوا مصر بلد أحزاب .طب قل لى ما هى الأحزاب فى مصر وماذا تصنع أو ماذا تملك من زمام الأمور خنقتم الناس بكذبكم ونفاقكم أصبحنا زى اللى بيرقصوا على الحبل لا احنا صناعيين ولا زراعيين ولا فى ديمقراطية ولا حريه ومستقبلنا أصبح حالك السواد بوجودكم يا منافقين يا بتوع الثلاث ورقات …ربنا ياخدكم يا بعدا أخذ عزيز مقتدر ..

  3. متابع للأحداث 15/05/2010 23:33 -

    كلامك كله نفاق يافقى

    . انت وصلت بالتزوير فى الانتخابات الأخيرة . ومن يومها سقطت
    ولن تصعد مرة أخرى مهما عملت . سقطت من القلوب والعقول ومن التاريخ ومن الدنيا ونتقابل فى الآخرة .

  4. ام هدى 14/05/2010 20:18 -

    السلام عليكمورحمة الله وبركاته – انا مش عارفه الاخوان المسمين عاملين للحكومه ايه وايه الاغراض السياسيه التى تريد تحقيقها كما قال مصطفى الفقى لوالحكومه عندها الحكمه تتحوار مع هذه الجماعة وتحتويها بدل محاربتها دول برضه مصريين وعايشين على ارض مصر وفيهم كوادر ممتازه وعددهم كبير يعنى مش قله ولهم انشطه خيريه كثيره

  5. وائل 14/05/2010 13:07 -

    أ. مصطفى الفقي.. الرجل الذي تلقيت فيه الصدمات.. أتمنى أن تراجع تفكيرك..
    أولاً سياسة .. كلها انتهت في مصر بسبب اللاعبين الهواة الذين هم في ملعب العالم السياسي المحترف..
    ألا تنظر إلى السياسيين الأتراك والسياسيين الأوروبيين والسياسيين الإسرائيليين والسياسيين الإيرانيين..
    يا أستاذ مصطفى أتمنى أن يأخذ جميع الذين يدعون بكلمة سياسة .. دورات في فن الحديث وفي فن تجميع المواقف .. وفي فن استحضار التاريخ للأصدقاء.. وفي فن أما سياسيي اليوم فهم في فهمي أنا ل أجد غير أني خجل بهم.. أتمني أن يمشي الزمن سريعاً سنوات حتى لا نراهم .. في وجوهنا لقد مللنا منهم ويأسنا منهم فمصر ضعيفة بهم مريضة بهم.. كئيبة بهم.. والكل يهرب إلى غير مصر بسببهم.. إنهم شيء ميؤوس منه..
    دع ما تتكلم عنه وعليك أن تتفرج على أفلام ابيض واسود أفضل لك من التحدث أنت ومن يدعون السياسة عن السياسة.. إنهم سياسيين كي جي وان

أضف تعليقاً