فيديو..مظاهرة المصريين امام السفارة الجزائرية | مطالب بطرد السفير الجزائري من مصر

مظاهرة المصريين بسبب احداث مباراة مصر والجزائر في السودان

مظاهرة المصريين بسبب احداث مباراة مصر والجزائر في السودان

مصريات – اسامة محمود

مظاهرة و وقفة احتجاجية امام السفارة الجزائرية في القاهرة احتجاجا على احداث مباراة مصر والجزائر واعتداء الجزائريين للجمهور المصري في السودان و طالب المصريين بطرد السفير الجزائري من مصر  و قطع العلاقات الدبلوماسية مع الجزائر بشكل نهائي ، وطالب البعض بطرد كل الاسر الجزائرية المتواجدة في مصر و بالمثل ان يسمحوا بعودة جميع المصريين المتواجدين في الجزائر الى الاراضي المصرية .

وايدت مجموعة كبيرة من الاعلاميين و المثقفين كل تلك المطالب خاصة انهم يرون ان احداث مباراة مصر والجزائر كانت كلها بتدبير من الحكومة الجزائرية وانها نظمت دخول وسفر الجمهور الجزائري الى السودان وهم يعلمون انهم يخططون لاعمال شغب وعنف ضد المصريين لكنهم ساعدوهم على ذلك .

فيديو مظاهرة المصريين امام السفارة الجزائرية | مطالب بطرد السفير الجزائري من مصر في برنامج 48 ساعة على قناة المحور

اخبار ومواضيع ذات صلة:

154 comments
  1. 123فيفا لالجيري 15/01/2010 21:05 -

    الجزائر أب الدنبا أن قلتم مصر أم الدنيا وحنا نلعب كورة مش نرقص مزيكا مثلكم هدف 100/كم في ساعة داه كثير عليكم مبروك عليك ياعنتر يحي أفضل لاعب عربي هههههههههههههههههههههههههههههه.

  2. رورو المصرية 03/01/2010 23:56 -

    ايه ده ياجماعه مفيش حد بيبعت ردود تاني ليه يعني لازم يكون فيه مصيبه علشان تبانوا ولا ايه حد يرد عليا بليز

  3. محمود..........."الفاشل يرفع ايده " ههههه 29/11/2009 05:03 -

    ايها الشعب الفاشل يا من قطع في اوصالك و دق عنقك و قطعها الارهاب …. يا من تتمسح في اذيال الكفره و تتحدث لغتهم و تقول انا منهم….. ايها الشعب الفاشل يا من تقول مليون شهيد لكن لا تجد منتصر واحد ….انت الفشل في احباطه متمسكا باللهو علي حساب الاخاء….انت الفشل مزق اوصاله البغاء…..انت يا من تتفرق علي اراضيه الغباء…..ارهاب و قبليه و مذابح همجيه….انت الدنو في حقده علي النصر الحقيق…..انت العلو في النصر الصفيق…. انظر الي بلدك و سلها كم من المجد تذوقت بحق و انظر الي بلدي و لا تسلني لم لم ادق عنقك خير دق……فانا العلو في مجده وانا الانتصار و لن امد يدي لكي اصافح او اصفح الاخوه الاشرار

  4. مصرية وافتخر 28/11/2009 12:46 -

    الجزائر اصلا ضيعين دول بين اللغات تايهين ولا عارفين هما عرب ولا فرنسويين وكله الا مصر وحكامها يا همجيييييين وياريت اللليبييين يطلعوا منها بلاش الحكاية تخرب اكتر تحيا مصر تحيا رئيسنا مبارك (وانشاء الله حقنا هيرجعلنا)

أضف تعليقاً