مقتل تاجر المخدرات بعد معركة مع المباحث استمرت ساعتين بالعامرية

مقتل تاجر المخدرات بالعامرية

مقتل تاجر المخدرات بالعامرية

مقتل تاجر المخدرات المتهم بإطلاق النار على معاون الدخيلة

القتيل ضرب 200 طلقة على رجال الشرطة قبل أن يلقي حتفه مع مسجل خطر آخر


القتيل يونس حفيظة كان يتخذ من منطقة الدخيلة والعجمي والعامرية مركزاً لتوزيع تجارته

مصريات

الإسكندرية – دينا زكي

لقي مسجل شقي خطر مصرعه بعد معركة بالأسلحة النارية بينه وبين مباحث الإسكندرية استمرت ساعتين بمنطقة 6 أكتوبر.
المعلومات قد وردت الى اللواء خيري موسي مدير أمن الإسكندرية بأن المسجل خطر يونس جمعة حفيظة “25 سنة” الذي يعد واحداً من أخطر تجار المخدرات بغرب الإسكندرية والمعروف بشراسة طباعه وسبق له أطلاق النار على معاون قسم الدخيلة في رمضان الماضي والمطلوب ضبطه على ذمة تلك القضية موجود بمنطقة 6 أكتوبر بالعامرية ومعه زوجته ونجليه “4 سنوات وثلاثة أشهر” وأنه لايتوجه للشقة التي استأجرها بالمنطقة إلا مع الساعات الأولي للفجر لحرصه الشديد.
أمر اللواء حسام الصيرفي مدير مباحث الإسكندرية بتشكيل فريق أمني موسع برئاسة العميد ناصر العبد رئيس مباحث الإسكندرية ويضم العقيد مجدي القمري وكيل مباحث غرب الإسكندرية والعقيد أشرف فؤاد مفتش غرب والمقدم هاني الوحش رئيس مباحث الدخيلة والنقيب نعمان أبوالسعد معاون قسم الدخيلة بالإضافة الى قوات من الأمن المركزي التي قامت بمحاصرة المنطقة بالكامل بعد أن قام مدير الأمن بتزويدها بالسيارات المصفحة المضادة للرصاص لخطورة المتهم.
وما أن أقترب المتهم في الفجر الى منطقة سكنه المحاصرة من قبل قوات الشرطة وكان يستقل سيارة جيب ومعه آخر فشعر بالكمين وحاول الهروب إلا أن قوات الأمن المركزي أغلقت عليه الطريق فأخذ يطلق النيران ومن معه بصورة عشوائية من بندقية آلية على قوات الشرطة وأصاب شرفات المنازل المحيطة بالموقع ثم بدأ في استخدام مسدسه الخاص حتى يتمكن من اصابة القوة لدقة تصويبه إلا أن قوات المباحث تمكنت من القضاء عليه هو وصديقه الذي تبين أنه المسجل أنيس عيسي أبوبكر “25 سنة” من عائلة مسجلة في الاتجار بالمخدرات.
كما عثر مع المتهم وزميله على “نصف كيلو هيروين” وجوال به 250 طلقة نارية وبندقيتين آليتين و89 طلقة آلي وطبنجة سميث و20 طلقة خاصة بها.
كما تم جمع 200 طلقة فارغة للرصاص الذي أطلقه المتهم وزميله على قوات الأمن على مدى ساعتين.
تبين أن اللوحات الخاصة بالأرقام الموضوعة على السيارة مزورة وأن السيارة مسروقة وجار تحديد صاحبها.. كما تبين أيضاً أن زوجته كانت تعيش مع أسرتها وأحضرها بالقوة لتعيش معه في شقته المفروشة لتتفرغ لخدمته.
ثم نقل الجثتين للمشرحة واخطار النيابة التي توالي التحقيق.
الجدير بالذكر أن المتهم يونس حفيظة كان يتخذ من منطقة الدخيلة و العجمي والعامرية مركزاً لتوزيع تجارته من المواد المخدرة وكان يثير الذعر بين المواطنين عقب إطلاق النار على معاون مباحث الدخيلة وهروبه

اخبار ومواضيع ذات صلة:

5 comments
  1. هبه ابو السعد 14/10/2011 14:24 -

    الاستاد محمود اللي بيقول الله يرحم يونس وونيس الله يرحمنا جميعا بس زعلك عليه ملهوش غير سبب واحد ؟؟؟؟؟ والله اعلم بس كان المفروض تقول ربنا يحمي الظباط اللي رحمونا من المخدرات والقتله البلطجيه

  2. احمد من العامرية 14/10/2010 16:34 -

    الله اعلم انا سمعت بلحدثة زى اى مواطن

  3. محمود 17/07/2010 14:38 -

    الكلام الي قاله الأستاذ محمد ده مظبوط 100%ومحدش يسألني ليه علشان مش هرد عليه والله يرحمك يا يونس انتا وونيس حسبي الله ونعم الوكيل؟؟!!!!!!!!!!!

  4. ربنا كبير 08/12/2009 00:49 -

    الضربة دة بسبب ضرب المعاون شرطة محمد عزب لان المرحوم يونس فى رمضان الماض ضرب نار على الرائد محمد عزب ودة كان التار بس فى سوال المرحوم ونيس عيسى لية الحكومة الظلمة ضربطة حسبى الله ونعمة الوكيل والله حرم الموتة دة والله العظيم انا كنت فى المشرحة وشفت ونيس الله يرحمة الرصاص كان كتير انت فين يا حبيب العادلى !!!!!!!!!!!!!!!!

  5. محمد 03/12/2009 19:59 -

    بسم الله الرحمن الرحيم…اما بعد أن يونس جمعه حفظه لم يطلق ولا طلقه واحده على رجال الشرطه انهم ذهبوا الى الشقه التي يقيم بها بالعجمي وقالوا لزوجته اتصلي بيونس وقولي له ان ابنه عيان فا حضر يونس وعندما نزل من السياره قامت الشرطه باطلاق النار عليه فا وقع على الارض جثه هامده والله على ما أقول شهيد وشكرا

أضف تعليقاً