مقتل شاب من كفر الشيخ في ليبيا علي يد بلدياته قبل زفافه بشهر

شب مركز الرياض بـ كفر الشيخ بعد تلقيهم نبأ مقتل ابن قريتهم الشاب عمر عبداللطيف بدير طايل “20 سنة” في مدينة طرابلس عاصمة دولة ليبيا على يد زميليه محمود الشحات الشهاوي وشهرته محمود عتريس وحماده قطب على محمود من قرية أبوغماده مركز كفر الشيخ المجاوره لقريته بسبب الخلاف على “بطانية” ثمنها لا يتعدى 100 جنيه.

شيع أهالى قرية مركز الرياض في كفر الشيخ وأبناء القرى المجاوره جثمان الشاب القتيل بعد وصوله من دولة ليبيا وسط موكب جنائزي مهيب.. وأصيبت والدته المريضة بأزمة قلبية حادة بعد علمها بالنبأ المشئوم خاصة أن القتيل كان عائل الأسرة الوحيد بعد إصابة والده بعجز كامل آثر تعرضه لحادث مؤخراً.

وفي لقاء بأسرة الشاب القتيل وأقاربه للتعرف على كيفية وقوع الحادث.

قال سيد احمد السعيد خليف خال المجني عليه نزل علينا الخبر كالصاعقه خاصة أن ابن شقيقتي القتيل كان شاباً مثالياً مكافحاً وهو الابن الأكبر لوالديه المريضين وأملهما في الحياة.. وقبل سفره ب 7 أشهر خطب إحدى قريباته وكان يستعد لعقد القران عليها الشهر القادم.

أضاف محمد بدير على طايل عم المجني عليه : نطالب بترحيل المتهمين القاتلين الى مصر ومحاكمتهما أمام القضاء المصري حتى تبرد نارنا حزنا على نجل شقيقي القتيل الذي راح ضحية شهامته لأنه توسط قبل مقتله بيوم واحد لإنهاء الخلاف بين زميله والقاتلين على بطانية ثمنها لا يتعدي 100 جنيه.. وفي صباح يوم الجريمة توجه الى القاتلين ولكن المتهم الأول محمود الشحات عاجله بطعنه بسكين في صدره وأغلقا الباب عليه وتركاه ينزف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

قالت والدته رشيدة السعيد خليف 39 سنة ادعو الله سبحانه وتعالى الانتقام من القاتلين في فترة وجيزة وترحيلهما من ليبيا الى مصر لمحاكمتهما أمام قضاء مصر العادل لينالا جزاءهما الرادع.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً