منة فضالي: السبكي شتمني أكثر من مرة لأن تامر حسني جابني

منة فضالي

منة فضالي

أسباب انفصال منة فضالي ومحمد ضياء

مصريات

مي سكرية

فنانة مثيرة للجدل بكثير من المشاكل التي تقع فيها دون قصد.. تعترف بأنها مادة ثرية ومطمع للشائعات على حد قولها لكنها تؤكد أنها لن تستسلم ابدا في هذا الحوار:

<ماهى أسباب خلاف منة فضالي مع المنتج محمد السبكى؟

– لقد تعمد إهانتي وسبي أكثر من مرة في البلاتوه بطريقة غير لائقة ولا أقبل ذلك وعندما كنت اعاتبه كان يقول لي «بهزر معاكي» ثم قال للبعض في البلاتوه إنه يرغب في تطفيشي لأن تامر حسني هو الذي رشحني للمشاركة في فيلم نور عيني وبالفعل كان دوري كبيرا يكاد يساوي دور منة شلبي.. لكن فجأة تم اختصار الدور الى 6 مشاهد صامتة ورغم ذلك عملتها من أجل صديقي تامر حسني كي لا أخذله لكن أن يصل الأمر لحد الإهانة فهذا ما لا أقبله ، خاصة أن السبكي تعمد التصريح للبعض بأنه يشتمني لاني غير ملتزمة ومشغولة وأؤخر التصوير وهذا غير صحيح.

* بصراحة شديدة من وراء اختصار دور منة فضالي مع تامر حسني في فيلم نور عيني بهذا الشكل؟

– لا أعرف من المتسبب في ذلك ولكن الغيرة موجودة دائما وأحيانا كنت أفاجأ بتدخل من بعض الزملاء وطبعا كانت تدخلات مستفزة لأن المخرج وحده صاحب الكلمة الأولى ولكني لم أهتم بذلك لكن أن يتحول الدور الى صامت فهذا «مسخرة».

* برأي منة فضالي هل هناك سبب خفي دفع السبكي لتعمد اهانتك؟

– أنا محتارة في أمره خاصة إنني لم أسئ إليه من قبل بل بالعكس احترمه وأقدره وليس بيني وبينه أي مشاكل شخصية وعلاقتي به طيبة وبطليقته الفنانة عفاف رشاد وهذا ما دفعني لأن أرفض حضور أي حدث داخل الفيلم بعيدا عن مشاهدي وقررت ألا اتعامل معه مرة أخري.

* هناك أزمة أخرى مع خطيبك السابق عادل حقي؟

– ليست لدى أزمة مع عادل وما قيل عن أنه رفع قضية ضدي وكسبها ومطالبتي برد الشبكة له غير صحيح لأنني وبمنتهي البساطة رددت له شبكته منذ أن قررت فسخ الخطبة والموضوع منته منذ فترة لكنه لم يتركني في حالى فطلبت من المستشار مرتضي منصور رفع دعوي قضائية ضده وكسبتها وما يحدث غريب ولا أفهمه.

* وما سبب تحالف حقي مع خطيبك السابق محمد ضياء الدين؟

– لا أعرف السبب لكني فوجئت بالاثنين يتحدثان عني بشكل غير لائق في أحد الحوارات الصحفية في إحدي المجلات المصرية ويقولان عني كلاما كذبا وافتراء وبصراحة لا أعلق لأن أخلاقي تمنعني من الرد عليهما والحديث عن أشخاص اكلت معهم عيش وملح.

* وما أسباب انفصال منة فضالي ومحمد ضياء؟

– كل ما أستطيع قوله إنه مفيش نصيب بينا ولكن لا أستطيع أن أنكر أنه أثناء خلافي مع عادل حقي كان ضياء الدين يقف الى جواري ويساندني ولكن بعد أن انفصلنا فوجئت به يشن حملة ضدي ويقوم بمسح صوتي من بعض الأغاني ويقول لي لا أصلح لأن أكون مغنية.

* وما ردك على ذلك؟

– لو كان صوتي وحش فلماذا تحمس هو شخصيا وقام بتلحين عدد من الاغاني لي ومنها أغنية «المنتخب» وكنت سأشارك الفنانة الكبيرة وردة في غناء أوبريت في مسلسل «آن الأوان» وعموما سأرد عليه بشكل عملي.

* كيف سيحدث ذلك؟
– من خلال تعاوني مع الملحن والمطرب عمرو مصطفي حيث نجهز حاليا لألبومي الأول ولو أنني غير موهوبة لما تحمس لي عمرو وسأعقد مؤتمرا صحفيا أعلن فيه عن تفاصيل الألبوم قريبا.

* ولماذا تثار ضد منة فضالي الشائعات بصفة مستمرة؟

– ليس لي ذنب في تلك المشاكل وسوء الحظ هو السبب وأنا مادة غنية للشائعات لأني مطمع ودائما اتجاهل الرد على تلك السخافات فتزداد.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. نور عيني احلى فيلم زورتو في حيتي

أضف تعليقاً