اسبانيا تعلن استعدادها لـ مباريات كأس العالم 2010 بفوزها على بولندا

منتخب اسبانيا 2010

منتخب اسبانيا 2010

اسبانيا تعلن استعدادها لـ مباريات كأس العالم 2010 بفوزها على بولندا

مصريات

كتبت : فاتن فاروق

سادت حالة من التفاؤل على اجواء منتخب اسبانيا بعد فوزه الكبير الذى حققه امس على نظيره البولندى فى اخر مبارياته الاستعدادية قبل نهائيات كأس العالم 2010 جنوب افريقيا.
حيث حقق منتخب اسبانيا 2010 بطل اوروبا فوزا ساحقا بستة اهداف نظيفة على بولندا لتعلن نفسها منافس قوى على اللقب العالمى مع المنتخبات الكبرى المشاركة ببطولة كأس العالم 2010 جنوب افريقيا .

قدم الفريق اداء رائع وسجل العديد من الاهداف والجدير بالذكر ان اللاعبين العائدين من الاصابة سجلوا اكثر اهداف المباراة ليعلنوا استعدادهم الكامل لخوض النهائيات مع الفريق فقام اندريس انييستا بصنع اول هدفين لاسبانيا قبل ان يستبدله المدرب فيسنتى دل بوسكى المدير الفنى للمنتخب كاجراء وقائى خوفا من تفاقم الاصابة كما عاد فابريجاس للتالق مع الفريق وسجل هدفا فى اللقاء بعد تعافيه من الاصابة بشد فى عضلة الفخذ الايمن وشارك توريسفى منتصف المباراة وسجل هدف ليؤكد عودته وبقوة بعد تعافيه من الاصابة والعملية الجراحية التى خضع لها فى الركبة مطلع ابريل الماضى .

اما عن فيستنى مدرب المنتخب الاسباني فعبر عن سعادته الكبيره بالفوز الكبير لفريق وحاول تهدئة حالة التفاؤل عند لاعبيه واكد انه لابد التعامل مع الموقف بحذر اكبر .
يذكر ان فيستنى لم يخسر مع الفريق سوى مباراة واحدة فقط منذ تولية مسئولية الفريق خلفا للويس ارجونيس .

يلعب منتخب اسبانيا بجانب هندراوس وتشيلى وسويسرا فى المجموعة الثامنة في كأس العالم 2010 التى تبدأ يوم الجمعة المقبل .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً