منع ظهور حمدي قنديل على الفضائيات بسبب مهند التركي

مهند التركي

مهند التركي

مصريات

هبة صبحي:
اتهم ابوالغيط بالسب والقذف بسبب تصريحاته بأنني منعت من الظهور في القنوات الفضائية كما انه يحرض ضدي الامة الاسلامية لتعليقي باحد البرامج بأن الأمة الاسلامية “أمة محمد” اصبحت “أمة مهند” كما اتهم محامي أبوالغيط شريف محمود بالاساءة إلي.. هكذا جاءت أقوال الاعلامي حمدى قنديل في التحقيقات التي اجريت باشراف المستشار هشام الدرندلي المحامي العام لنيابات شمال الجيزة في البلاغ المقدم منه ضد أحمد ابوالغيط وزير الخارجية ومحاميه شريف محمود.

استمع عثمان خفاجة رئيس النيابة الكلية بشمال الجيزة لاقوال حمدي قنديل الذي قرر فيها انه يتهم أبوالغيط بسبه وقذفه واساءته لسيرته الماضية وانه ذكر بتصريحات خاصة به انه ممنوع من الظهور على القنوات الفضائية كما ذكر انه لم يقصد إهانة الأمة الاسلامية بعبارته “أمة محمد” أصبحت “أمة مهند” ولكنه اراد بذكر مهند التركي تشبيه الأمة الاسلامية بالضعف والهوان.

كما اتهم حمدي قنديل محامي وزير الخارجية احمد ابو الغيط بقيامه بسبه لذكره عبارات تسيء له اثناء التحقيقات التي أجريت في بلاغ ابوالغيط ضد قنديل لنشره مقالاً بجريدة الشروق فذكر ان المحامي قرر انه يهاجم احمد ابو الغيط لمصالح شخصية مما اعتبره قنديل سبا في حقه.

أمر سامح حسين وكيل نيابة شمال الجيزة الكلية باستدعاء شريف محمود محامي ابوالغيط لسماع اقواله.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. عبود الاسعد 05/07/2010 22:50 -

    استحي  على  دمك  يا  ابو الغايط  ويع 

  2. الفرعون الصقر 26/06/2010 01:40 -

    أول مره نتفق على حاجه واحده أنا وأنت يا فنك………….فعلا حمدى قنديل من زمره(اخر الرجال المحترميين)………..عشان كده الحكومه الى مش محترمه مصممه تحاربه فى كل مكان عشان بيقول الحق…….احيك على قول كلمه الحق …….(اخى فى العروبه)

  3. حمدى قنديل معروف بمواقفه الجريئة جدا فلنغفر له زلة لسان ومش معقول نرفع على بعض قضايا ونسيب القضايا المهمة بدون حل

  4. العربي المنبوذ 23/06/2010 23:35 -

    كلمة حق يراد بها باطل

    . الم يكن الرجل صادقا في كلامه صرفت ملايين الدولارات على هذه المسلسلات الشاذة وعرضت في كل القنوات وايضا هنا صراع اسبقية في العرض بين الفضائيات لو ذكر سيرة الرسول الكريم ربع ذلك لما كان حالنا اليوم هو هذا الحال. واكثرهم للحق كارهون.

  5. الفنك الليبي 14/06/2010 11:36 -

    الاستاذ الكبير حمدي قنديل كبير عن اي ترهات ………..هو عملاق ولا يحتاج ان يدافع عنه احد تشبيهه بامه مهند تشبيه تصادمي رغم انه يحمل الكثير من الحقيقه…………قلمك الرصاص اصبح قلم انشطاري ……….من احمد ابو الغيط هذا لم اسمع به قبل ان يكون وزير خارجيه مصر………..وهذه الايام الاعلام واخد باله منه كويس مره مكالمات نص الليل والقبض علي العجوز صاحبه الرقم………اتمني ان يكون ذكر اسمه في الاعلام عن افعاله تجاه المهترات الصهيونيه………..صراحه انا لا اهزء من الرجل ولكني اعرف الاستاذ حمدي قنديل جيدا……….وهو غني عن التعريف فلا يوجد داعي ان تناطح العمالقه ليذكر اسمك ………سجله لنت باعمالك كما فعل عصمة عبد المجيد وعمر موسي…………رغم ماخذي عن السيد عصمة عبد المجيد ولكن لا يمنع انه سياسي محنك………..هناك وزراء تبوئو مناصب في مصر لا يمكن نسيانهم لانهم سطروها باكاليل من نور مثل الكفراوي وكمال حسن علي واحمد رشدي والجنزوري والكثير من ايام النحاس باشا وطلعت حرب ……….كلهم عملو اسمائهم دون التمحيك بالكبار ………..وكانو كبار ولكن بمواقف سياسيه حسبت لهم لا عليهم…………حمدي قنديل لا اعتبره وزير بلا حقيبه بل صوت الامه والشعب العربي………..دعوه يكتب بقلمه الرصاص والممحاه علي هامش الحياة ولا حتي الهامش بقي يقلقكم لهذه الدرجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

  6. احمد 14/06/2010 09:38 -

    يا جماعة الراجل لما قال الكلمة دي قالها لما شاف اللي بيحصل في الدول العربية و الاسلامية من هوان و ضعف و تسلط من الدول الغربية علينا و اننا مش قادرين نتجمع و احنا علي كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله و مع ذلك حتة مسلسل و شخصية تافهة جمعت الامة العربية علي مشاهدتها كل يوم في نفس الوقت ….. دي فعلا حرقة دم

  7. محاسن محسن 14/06/2010 09:26 -

    ياراجل اللى اختشوا ماتوا امه مهند ياراجل حرام عليك اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد يجب ان تنظر لحالك اولا واللى بيته من زجاج لا يرمى الناس بالطوب

  8. البى برج حمام 14/06/2010 09:16 -

    امة مهند ……. والله عنده حق رغم قسوة التشبيه …….. ربنا يهدى ويولى من يصلح

أضف تعليقاً