من قلب مصر| شيرين : اغاني ماريا وبوسي سمير مهازل


برنامج من قلب مصر

كانت المطربة شيرين عبدالوهاب ضيفة على لميس الحديدي في إحدى حلقات من قلب مصر الأسبوع الماضي وذلك على قناة نايل لايف من قلب مصر  .. وفي حوار من قلب مصر لا تنقصه الجرأة من جانب شيرين قالت المطربة في برنامج من قلب مصر أنها لا تغير من مطربات جيلها ولكن بينهن منافسة شريفة وأكدت انها على اتصال دائم بأنغام وأصالة وسميرة سعيد وأوضحت ان أجرها مثل أجر أنغام في المهرجانات من جانب آخر قالت شيرين على برنامج من قلب مصر انها تشعر بالغيرة من الفنانة وردة الجزائرية لأنها تعاملت مع بليغ حمدي ومن أم كلثوم لأنها وجدت وسط العظماء..
سألتها لميس الحديدي مذيعة من قلب مصر عن رأيها في الأغاني التي تقدمها بوسي سمير وماريا ومطربة الحنطور فأجابت شيرين بأن الشعب المصري استحالة يحب هذا النوع من الاغاني ووصفتها بأنها مهازل وأضافت قائلة في برنامج من قلب مصر: هناك مطربات لا شكل ولا صوت وهناك الملايين من أغاني الفيديو كليب الهابطة على شاشات الفضائيات وللأسف يضعون اسماءنا بجوار هؤلاء..
لمشاهدة حلقة من قلب مصر مع شيرين عبد الوهاب كاملة اضغط على هذا الرابط :
من قلب مصر شيرين عبد الوهاب

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. DINA:EGYPTION 29/06/2010 03:31 -

    عندها حق والله ومش الشعب المصرى بس اللى بيكره الكليبات الرخيصه دى لا ده كل العالم وربنا يوفقك عامة انتى بتقدمى كلمات ولحن واغانى جميله.. ربنا يوفقك

أضف تعليقاً