موظف بالقاهرة ضحية الخيانة الزوجية هتك عرض عشاق زوجته

حادثة هتك عرض بسبب الخيانة الزوجية القاهرة

حادثة هتك عرض بسبب الخيانة الزوجية القاهرة

مصريات

أحمد العسال:
استعان موظف بوالدته وشقيقته وثلاثة من أصدقائه واستدرجوا عاملين بالقاهرة الجديدة الى إحدى الشقق بالقطامية وقاموا بتصويرهما عاريين واجبروهما على توقيع إيصالات أمانة على بياض واستولوا منهما على هواتفهما المحمولة وأموالهما لشك الموظف في وجود علاقة آثمة بينهما وبين زوجته.

تلقي اللواء حامد عبدالله مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن حلوان بلاغاً من “أ. م” “35 سنة” عامل بقيام 6 أشخاص بينهم سيدتان باحتجازه وصديقه “ع. س” 36 سنة عامل داخل احدى الشقق بالقطامية وتصويرهما عاريين واجبارهما على توقيع إيصالات أمانة وسرقتهما بالإكراه.

كشفت التحريات بإشراف اللواء حسن السوهاجي مدير الإدارة العامة لمباحث حلوان أن الموظف شك في سلوك زوجته لتحدثها في هاتفها المحمول في أوقات متأخرة من الليل.. وعندما واجهها بالأمر حدثت بينهما مشادة كلامية حامية وأخذ منها التليفون وطردها الى منزل أسرتها ثم أعطاه الى شقيقته وأخبرها بأن ترد على المكالمات الواردة.. وفي الساعة الواحدة صباحاً اتصل شخصان على الهاتف فردت عليهما شقيقته وأوهمتهما بأنها الزوجة واتفق معها شقيقها الموظف على استدراجهما الى شقة بمنطقة القطامية واستعان بوالدته وثلاثة من اصدقائه.. وبمجرد حضورالمجني عليهما قام المتهمون بشل حركتهما وتهديدهما بمطواة واجبارهما على خلع ملابسهما وقاموا بتصويرهما عاريين واستولوا منهما على هواتفهما المحمولة وأموالهما واجبروهما على التوقيع على إيصالات الأمانة وأثناء ذلك استطاع المجني عليه الأول الهرب من داخل الشقة وتوجه الى قسم شرطة القاهرة الجديدة وأبلغ عن الحادث.
ألقي رجال المباحث القبض على المتهمين وبحوزتهم المسروقات وإيصالات الأمانة وبعض الأقراص المخدرة والمطواة.

تحرر محضر بالواقعة وبإحالته الى أحمد عبدالرحمن وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة بإشراف محمد معوض مدير النيابة أمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجه لهم تهم احتجاز شخصين بدون وجه حق وهتك عرضهما والإكراه على توقيع وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص وحيازة أقراص مخدرة بقصد التعاطي.. وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

6 comments
  1. اخت دسوقي 18/08/2011 09:24 -

    سيناريو ينفع فرمضان السكري .

  2. الزوجه راحت عند اهلها محدش عمل معه حاجه

  3. اخناتون 06/12/2010 21:22 -

    اللى نفسى اعرفة الراجل دة بسلامتة هو وامة واصحابة عملو اية مع الزوجة اموت واعرف اية اللى حصلها والنبى ان كان حد يعرف حاجة عنها يقلنا بجد والله نفسى اعرف بعد ماعمل اللى عملة فى القطامية طبعا رجع لست الحسن والجمال ياترى قلها اية بس اكيدقلها جبتلك حقك اهو……. ماهية الايام السودة كدة .

  4. علاء 04/11/2010 12:35 -

    لم يكن هناك داعى لكل هذا – إن تيقنت من الخيانة فكل واحد يروح لحاله – النساء كثيرة

  5. moustafa kheir 04/11/2010 10:35 -

    يعم ده طيب ده بعد الشر لو معا حد صحبى كان زمنهم بيعيطوا بدل الموع دم من اللى كان هيحصل هما جم بمزجهم ولا حد غصبهم ولا الشرطه فى خدمة ال……….. وبعدين اللى يلعب بالدح ميقوش اح مش كانوا ريحين يعملوا الغلط والله اتعمل معاهم الصح بس الناس دول غلابه ومعرفوش يكملوا الموضوع حسبى الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً