ميكانيكي روض الفرج خسر حياته بعد ممارسة الجنس مع شقيقة صديقه

ميكانيكي روض الفرج خسر حياته بعد ممارسة الجنس  مع شقيقة صديقه

ميكانيكي روض الفرج خسر حياته بعد ممارسة الجنس مع شقيقة صديقه

مصريات

أحمد صابر
شهدت منطقة روض الفرج جريمة قتل بشعة.. حيث انتقم “قهوجي” لشرفه وثأر لكرامته بمعاونة زوج شقيقته الكبري بقتل ميكانيكي سيارات لارتباطه بعلاقة غير شرعية بشقيقته الصغري ورفضه الزواج منها.

كشفت تحقيقات محمد الضبع مدير نيابة حوادث شمال القاهرة باشراف المستشار عمرو قنديل المحامي العام لنيابات شمال القاهرة أن المجني عليه يدعى “أ. م” يعمل ميكانيكي سيارات بحي روض الفرج وكانت تربطه علاقة صداقة وطيدة بالمتهم الأول القهوجي “س. ع. أ” بحكم الجيرة.. وقام المجني عليه بسرقة رقم التليفون المحمول الخاص بشقيقة المتهم الأول من جهازه المحمول وظل يطاردها حتى وقعت في شباكه وأحبته وارتبط بها عاطفياً لفترة طويلة حتى شاعت تلك العلاقة بين شباب المنطقة الذين ظلوا يسخرون من المتهم الأول “القهوجي” لشكهم في تستره على تلك العلاقة.

حاول المتهم الأول إبعاد شقيقته عن صديقه الميكانيكي ولكنه فشل وتطورت علاقتهما حتى اقنع المجني عليه الفتاة بالهروب من منزل اسرتها بروض الفرج.. وقام بـ ممارسة الجنس معها واقام معها علاقة غير شرعية داخل شقة بمنطقة حلوان لمدة أسبوع.

بعدها عادت الفتاة الى منزل أسرتها تستنجد بهم للستر عليها وقصت عليهم ما حدث بينها وبين المجني عليه فجن جنون شقيقها المتهم الأول الذي اتفق مع زوج شقيقته الكبري “المتهم الثاني” ويدعى “ش. ر” على الانتقام من الميكانيكي واتصلا به وطالباه بتصحيح غلطته بالزواج من الفتاة ولكنه رفض بحجة فقره وعدم قدرته على الزواج في الوقت الحالي.

اضافت التحقيقات أن المتهمين الأول والثاني اتفقا على تنفيذ جريمتهما بعد أن فشلا في اقناع المجني عليه بالزواج.. وقام الأول بشراء سكين وتوجها الى منزل المجني عليه وانهال الأول عليه بطعنة نافذة بالقلب أودت بحياته في الحال بعد أن نجح المتهم الثاني في منع المارة من الاقتراب من المتهم الأول حتى نفذ الجريمة.

وحاول المتهمان تضليل رجال المباحث بأن قام المتهم الثاني يشراء “شفرة حلاقة” واصاب بها المتهم الأول في رأسه حتى يتبين انها كانت مشاجرة بين الطرفين.. وتوجها سوياً الى قسم شرطة روض الفرج لتحرير محضر بالمشاجرة ففوجئا برجال المباحث يلقون القبض عليهما وتحرر محضر بالواقعة واحيل المتهمان الى محمد الضبع مدير النيابة الذي أمر بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجه لهما تهمتي القتل العمد مع سبق الإصرار وحيازة سلاح وأمر بالتصريح بدفن جثة المجني عليه بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. نيكولا 20/08/2010 03:18 -

    بنات تستاهل القتل والدبح كمان واخوها حرام انه يتسجن يوم واحد بس

  2. انس ابراهيم 01/04/2010 16:15 -

    كان الاولي له ان يؤدب شقيقتة اولا

أضف تعليقاً