مي عز الدين : سيبوني في حالي

مي عز الدين مستائة

مي عز الدين مستائة

مصريات

مي عز الدين أكدت أنها مستاءة من بعض الصحف التي استباحت الخوض في حياتها الشخصية والتي وجهت لهم مي عز الدين رسالة  سيبوني في حالي” وتابعوا أعمالي أفضل من تتبع حياتي الشخصية.

حيث نفت مي عز الدين ما تردد مؤخراً بأن خطيبها السابق  محمد زيدان  تركها من أجل زوجته الأولى لأنه لم يجد فيها ما أفتقده في زوجته الأولى بعد انفصاله المؤقت عنها ، الأمر الذي جعله يتراجع عن الخطبة ويعود لحياته الزوجية مره أخرى.

حيث أكدت مي عز الدين أن محمد زيدان لم يكن متزوجا قبل أن يقدم على الارتباط بها وأنها الأولى في حياته وأعربت عن انزعاجها الشديد من كثرة القيل والقال بعد فسخ خطبتها وان الموضوع أخذ أكبر من حجمه بكثير، فمسألة الزواج قسمة ونصيب وكثيرا ما يرتبط الأشخاص بخطوبة وبعد فترة يذهب كل طرف منهم إلى طريقه فهي مسألة واردة في كل خطبة أو زيجة ، ولم تخترع شيئا جديدا حتى يأخذ كل هذه الضجة الإعلامية التي أصبحت شيئا غير مقبول أبدا.

جدير بالذكر أن مي عز الدين تقوم حالياً بتصوير إعلان تجاري لنوع جديد من أنواع الماسكارا من إنتاج مجموعه شركات سيف ستوزر، وقد حصلت  مي عز الدين على مبلغ 250الف جنيه نظير قيامها بالإعلان .

كما تستعد مي عز الدين حاليا لمسلسل قضية صفيه وتقوم بعمل رجيم قاس حتى تتناسب مع الشخصية التي تجسدها من خلال المسلسل حيث تجسد مي عز الدين شخصيه فتاة قروية يموت والدها فيظهر في حياتها أحد الأشخاص الذي يدعي أنه شقيقها ويطالبها بأخذ حقه في ميراث والده، إلا أنها ترفض وتقتله، فيحكم عليها بالإعدام، وأثناء تنفيذ الحكم تفاجأ بأنه مازال على قيد الحياة .

المسلسل قصة أيمن سلامه ومن اخراج أحمد شفيق ويشاركها البطولة صلاح عبد الله  و طارق لطفي و حنان مطاوع .

اخبار ومواضيع ذات صلة:

8 comments
  1. اصلا انا بحس انها عايزه تعمل نفسها اوى حلوه بس هيه برده زباله
    انا بكرهااااااااا
    وبعدين انا شفت محمد زيدان وقالى انه بيكرها ونفسه ينفصل 
    بس خايف من الرقابه
    ونفسه يرجع لعيشقته الاولى

  2. ولله حرام  بيدخلوا فى اشياء الفنانين الشخصية انا لو كنت مكانها ما كنتش سيبتهم يكتبوا كدا و يكبروا القصة

  3. حرام عليكم يا جماعه هو علشان مى فنانه قمر والكل بيحبها عاوزين تضيعوا مستقبلها ومهما حصل او اتقال عن مى هتفضل حبيبة الجماهير اللى بيحبوها وانا من اشد المعجبين ب مى وزى ما قالت الجواز قسمه ونصيب وكفايه كده حرام عليكم

  4. خالد عاشق مي عز الدين 13/08/2010 00:27 -

    انا بحبك يا مي والله ونفسي الاميل بتاعك او حتي رقم تليفونك

    انا اسمي خالد من الشرقيه من ديرب نجم الي مي عز الدين حبيبة قلبي

    بـــــــــــــحبك

  5. سوزان 16/07/2010 11:08 -

    انا فعلا بحب مى جدا وعندها حق هى اىول واحدة ميحصلهاش نصيب فى الجواز ربنا معاكى ويارب تلاقى ابن الحلال الى يقدرك

  6. حنين 03/02/2010 17:26 -

    انتى تستاهلى كل خير ياقمر ياأرق فنانه فى الدنيا وانشاء الله ربنا هيكرمك باأحلى عريس فى الدنيا لانك تستاهلى ومنتظرين اعمالك الجميله وخصوصا مسلسل قضية صفيه

  7. يارا 02/12/2009 06:43 -

    فعلا معاها حق سيبوها في حالها تعبوها جدا بالموضوع دا كفايه كدا وانا من عشاق البرنسيسه مي عزالدين وبحبها وبحب اتابعها ومستنيه جديدها وبتمنالها النجاح والتوفيق

  8. 3NDHA HK YA GM3A SBOHA FY 7LHA 5LAS EL MODO3 AT2FL LEH TFT7O TANY

أضف تعليقاً