نانسي عجرم و ظهور مخيب للامال في برنامج اوبرا وينفري | فيديو

نانسي عجرم و برنامج اوبرا وينفري

نانسي عجرم و برنامج اوبرا وينفري

مصريات

قناة MBC4 بثت مؤخرا حلقة “مشاهير العالم” من برنامج “أوبرا وينفري”، الذي احتوت على تقرير مدته 30 ثانية، عن نانسي عجرم ، وهي النجمة العربية الوحيدة التي تطرّق إليها البرنامج.

ولم تكن مدّة التقرير الذي عرض حول نانسي، هي التي خيبت آمال عشاقها، لأن ما حصلت عليه نانسي كان مساوياً لما حصل عليه مشاهير كثيرون تطرقت إليهم الحلقة، ولكن المشكلة كانت محتويات هذا التقرير.

حيث سلطت “أوبرا وينفري ” الضوء على شهرة نانسي معتبرة إياها “بريتني سبيرز الشرق الأوسط”، إلا أنها قالت إن “رقصات نانسي المثيرة أثارت حفيظة الجمهور في بلدها الذي يعد من أكثر البلدان محافظة، وانتهى التقرير بعرض صور “نانسي وينفري “، إلى جانب صور نساء محجبات، يقتربن في الشكل إلى شكل نساء أفغانستان وليس شكل نساء لبنان!

مع أن لبنان لا يعدّ بلداً محافظاً بالشرق الأوسط، بل هو أكثر البلدان العربية تحرراً، كما أن “رقصات نانسي عجرم” أثارت الجدل في كليبها الأول “أخاصمك آه” ثم لم يعد الجمهور يذكرها، لأن نانسي عجرم ابتعدت تماما عن هذا النمط في الأداء، واعتمدت على موهبتها فقط.

كما كان على ” اوبرا وينفري” مشاهدة القنوات التليفزيونية اللبنانية، لمعرفة كيف يبدو شكل نساء لبنان، فهنّ أقرب إلى شكل نانسي عجرم ممن عرضت صورهن.

الحلقة التي كان هدفها “توسيع آفاق الجمهور ليتعرّف على مختلف أنحاء العالم من خلال مشاهيره” أظهر الشرق الأوسط بنفس الصورة النمطيّة السلبية، التي اعتاد الإعلام الغربي الترويج لها، و لم يضف لها أي جديد، فجاء مضمون اهتمام أوبرا بنا و بنجمتنا مخيّبا للآمال.

وربما لهذا السبب قللت نانسي عجرم  من شأن ظهورها في برنامج اوبرا وينفري، عندما حلّت ضيفة على برنامج “المايسترو”، حيث قالت إنها زودتهم بالمواد التي طلبوها، وانتهى الموضوع عند هذا الحدّ، وأن لديها مواضيع أخرى لتنشغل بها.

فيديو نانسي عجرم في برنامج اوبرا وينفري

اخبار ومواضيع ذات صلة:

3 comments
  1. زينب 11/05/2010 23:09 -

    اوبرا لم تعش بالوطن العربي حتى تعلم كيف هو الشعب العربي وصراحة وين ما رحنا وجينا هالغنى والرقص موجود في كل مكان منو شيئ فظيع ياريت نزعل عالمستوى الفكري والعلمي الذي وصلنا له 

  2. امووت بننوسة 06/02/2010 05:45 -

    بالعكس نانسي بس ضهرت بالبرنامج وكان في لقاء معها بس مش كانت عارفة
    ونانسي مسكت طرف الخيط من العالمية وهية تمثل لبنان لانها مغنية محترمة ومش مهزلة مقل غيرها وهية اخلاقها وثقافتها عالية

  3. ةخئش 01/11/2009 19:01 -

    الشيئ هاذا الصراحة وايد محرج و مخيب للامل بالنسبة لنانسي

أضف تعليقاً