نانسي عجرم سعيدة بنتيجة مباراة مصر والجزائر وتهدي المنتخب المصري اغنية | فيديو

نانسي عجرم سعيدة بنتيجة مباراة مصر والجزائر

نانسي عجرم سعيدة بنتيجة مباراة مصر والجزائر

مصريات

نانسي عجرم وجّهت التهنئة إلى المنتخب المصري لكرة القدم لفوزه على نظيره الجزائري بهدفين نظيفين ، في مباراة مصر والجزائر التي جرت مساء السبت 14 نوفمبر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مؤكدة أن المباراة أشعلت حماس الجمهور على امتداد الوطن العربي.

وقالت نانسي عجرم: “هذه هي كرة القدم , كنت من مشجعي المنتخب المصري في مباراة مصر والجزائر ، لارتباطي عاطفيا بمصر الحبيبة والشعب المصري, حيث أكن لهم مشاعر خاصة”.

وأضافت أنها تريد التوجه في الوقت نفسه – بكل روح رياضية – بالتحية إلى جماهير المنتخب الجزائري، موجهة التحية أيضا إلى كل الشعوب العربية , وأكدت أن الفوز دائماً يكون للأفضل.

يذكر أن نانسي تعرضت لهجوم شرس من الإعلام الجزائري بعد إعلانها مساندة الفراعنة في مواجهة الخضر، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم والأمم الإفريقية معا.

وقالت صحيفة “المساء” الجزائرية إنها تتعمد أن تظهر نفسها في الجدل القائم حول من يفوز في مباراة مصر والجزائر، بعد تأكيدها على الوقوف بجانب المنتخب المصري.

وتعتزم “نانسي” الغناء لمنتخب الفراعنة اليوم الأحد خلال حفل ختام مهرجان الإعلام العربي، الذي سيقام على مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي بالسادس من أكتوبر.

وستغني نانسي في الحفل أغنية جديدة كتبت خصيصا عن مصر باسم “مصر العروسة المحروسة”، من تأليف أيمن بهجت قمر، وألحان عمار الشريعي.

مباراة مصر والجزائر و اهداف مباراة مصر والجزائر التي انتهت بفوز مصر 2-0 فيديو

اخبار ومواضيع ذات صلة:

105 comments
  1. جيهان 21/06/2010 02:22 -

    انا جزائرية لعبنا مع انجلتر وتعادلنا برهلنالكم ياواحد الغيارين بلي عندنا فريق مليح موتي يامصر اذا بغيتي تموتي

  2. انتوا ملكوا بنانسى مضيقاقم ليه علشان بتشجع مصر ؟ وفيها ايه وحدة عاشت فى مصر لازم تحب مصر والمصريين , احنا واثقين من منتخبنا انه هيكسب , اللى يكسب بطل العالم (ايطاليا)

  3. محمد 27/02/2010 03:56 -

    ام ايه و نيله ايه ..
    انها مجرد بلد عادى له ما له وعليه ماعليه ..
    هده الشوفينية هى ما يسبب نفرة الاخرين ..
    ليس بينى وبين اى انسان شىء
    غير انى امقت تلك الشوفينية ..
    قال ام الدنيا قال .. ها ها ..

  4. عربى 29/01/2010 03:30 -

    الحق يقال مصر كان احق بالفوز منذ اللحظه الاولى من المباراه

  5. مصريه 29/01/2010 03:29 -

    ارجو من الاخوه الجزائريين تهنئه المصريين بالفوز والدعاء لهم فى النهائى وعلى المصريين تشجعيهم فى كأس العالم والدعاء لهم ايضا

أضف تعليقاً