نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم فقط وحصريًا على مصريات

نتائج الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى 2024 بالاسم فقط

مصريات – كتبت سارة عثمان: ستستمر الادارات التعليمية في انهاء تصحيح الاوراق، وكل يوم تعلن هذه المحافظة، او تلك، عن المصادقة على نتائج الترم الأول لطلاب الصف الثالث الاعدادى 2023.

ويجري الاستعلام عن النتيجة عادة برقم الجلوس، غير اننا وبرغم الغاء خدمة معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم في هذا العام 2023 والاعوام التي سبقته، على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، سوف نحاول في موقع مصريات ان نستمر بتقديم النتائج باسم الطالب الثلاثي، وبشكل مجاني، وبجهود فردية لبعض الطلبة المتطوعين معنا، كما فعلنا في أعوام سابقة.

نتائج الشهادة الاعدادية الصف الثالث 2023-2024 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم فقط

ونسعى حالياً، كي تصبح هذه الخدمة اكثر يسراً وسهولة مما كانت عليه سابقاً، وذلك يايجاد حلول برمجية لمعرفة النتائج بالاسم فقط، بحالة فقدان رقم الجلوس، وذلك تسهيلاً على الطلاب واولياء امورهم بالحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 من سائر محافظات ومدن مصر بالاسم.

هذا، وسيجري ادراج نتيجة الاعدادية بمصر لجميع طلبة الصف الثالث مع درجات المواد التي ادى فيها الطالب الامتحانات، بالاضافة الى المجموع الكلي في الترمين الاول والثاني.

وتشمل نتيجة الاعدادية 2023 طلاب المحافظات والمدن المصرية الآتية: محافظة القاهرة، حلوان، الجيزة، 6 اكتوبر، محافظة القليوبية، بنها، بورسعيد، محافظة الاسماعيلية، السويس، شمال سيناء، العريش، البحر الاحمر، الغردقة ، جنوب سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الاقصر، اسوان، قنا، بني سويف، سوهاج، المنيا، اسيوط، محافظة المنوفية، الفيوم، دمياط، الدقهلية، المنصورة، الشرقية، الزقازيق، الغربية، طنطا، شبين الكوم، الاسكندرية، البحيرة، دمنهور، محافظة كفر الشيخ.

الجدير بالذكر، بانه وحتى وقت كتابة هذا الخبر، لم تصدر اي نتائج بعد، وتنتظر في محافظة الاسكندرية ومحافظة الجيزة فقط خلال اليومين القادمين، اما باقي المحافظات فينتظر ان تعلن خلال الاسبوع الحالي.

كذلك، يمكنكم الوصول الى نتائج الامتحانات برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم حين اعلانها عبر رابط موقع الاستعلام عن النتائج عبر الروابط المدرجة ادناه.

او قم باضافة تعليق تذكر فيه الاسم كاملاً او رقم الجلوس، مع تبيان المحافظة او الادارة التعليمية التي تتبع لها مدرستك.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

2�901 comments
  1. احمد عادل 30/05/2023 09:55 -

    احمد عادل عبد النبي 25 الجيزه

أضف تعليقاً