موقع معرفة نتيجة بكالوريوس كلية طب قصر العيني القاهرة 2023

نتيجة بكالوريوس طب القاهرة القصر العيني

مصريات – يعتبر الهدف الأساسي كلية طب قصر العيني وبرنامجها الطبي، هو إنتاج أطباء أكفاء وأخلاقيين، يمكنهم تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة في جميع مستويات الممارسة.

وتسعى ادارة الكلية وطاقمها التعليمي، إلى تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لتطوير معارفهم وقدراتهم المهنية بشكل مستمر، وتنمية الالتزام بأخلاقيات مهنة الطب العالية لديهم.

بالإضافة إلى ذلك،فان كلية طب جامعة القاهرة القصر العيني، تهدف إلى تدريب طلابها على إجراء البحوث العلمية المتقدمة، واستخدام التقنيات الحديثة، واتباع المعايير الطبية الوطنية والدولية.

علاوة على ذلك، فإن الكلية تساهم بتطوير الموارد البشرية للحفاظ على الميزة التنافسية وخدمة المجتمع من خلال المساهمة في حل قضايا الصحة الوطنية.

اعتماد نتيجة بكالوريوس كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة 2023

بعد اعتماد رئيس جامعة القاهرة نتائج بكالوريوس طب القاهرة قصر العيني.

أوضحت ادارة الكلية للتعليم والطلاب أنه سيتم تعيين عدد من أوائل هذه الدفعة بعد معرفة نتيجة بكالوريوس طب القاهرة، كمعيدين وسيتحدد ذلك عند اجتماع مجلس الكلية القادم من خلال النتائج

وكان أوائل الدفعة بحسب نتيجة بكالوريوس طب القاهرة للعام السابق هم رنا حسين وسارة ماهر وسالي سامح وأحمد رشاد عاشور وهبة أحمد عبدالقادر وآية مجدي وإسراء محمد عادل ودينا محمد جمال الدين ومحمود محمد سعيد ومحمود أمين أبوشعيشع وعالية محمد نور الدين.

اعرف نتيجة بكالوريوس طب القاهرة 2023 القصر العيني من لينك الموقع الرسمي على اللينك الآتي: http://medicine.cu.edu.eg/student

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment

أضف تعليقاً