نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي

مصريات

انتهت نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي بهزيمة النادي المصري بهدفين مقابل لا شيء في دوري ابطال افريقيا 2010 ,

اما ما سبق نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي النهائية   :

بدأ الشوط الأول بحماس من لاعبي الفريقين بغية إحراز هدف مبكر وكان للأهلي تواجد على مرمى الاتحاد الليبي لكن عاب الاهلي البطء في الأداء وعدم وجود كثافة هجومية أو معاونة لرأس الحربة فرانسيس وغاب ايضا الممول للمهاجمين نظرا لغياب عماد متعب وعدم الدفع بأبو تريكة منذ البداية وكان الشوط الاول بصفة عامة متوسطاً.

فبعد سبع دقائق يسدد أحمد حسن كرة يتصدى لها حارس الاتحاد سمير عبود.

وضح من سير الشوط أن الكرات العرضية من الاتحاد خطيرة على مرمي أحمد عادل عبدالمنعم حارس الاهلي لغياب التغطية الدفاعية وبالفعل من إحدى الكرات العرضية من ضربة ركنية بخروج يونس الشيباني لاعب الاتحاد ويلعب كرة بالرأس من خطأ دفاعي ليسجل الهدف الأول للاتحاد الليبي بعد 13 دقيقة من الشوط الأول.

حاول لاعبو الاهلي العودة للمباراة وتعديل نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي ويتقدم أحمد السيد ويسدد كرة يشتتها دفاع الاتحاد وثانية من أحمد شكري تعلو العارضة.

ويحصل سيد معوض على إنذار للخشونة مع عبدالعزيز بالريش ويواصل الاهلي هجماته بغية إحراز التعادل قبل نهاية الشوط الاول ويحصل مروان المبروك لاعب الاتحاد على إنذار لجذب أحمد حسن من الفانلة وينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد الليبي بهدف يونس الشيباني.

بداية هجومية للأهلي في الشوط الثاني ويتقدم فرانسيس ويدخل منطقة جزاء الاتحاد الليبي لكنه يتباطأ ليشتتها الدفاع وثانية من بركات يمر من الناحية اليمني ويلعب عرضية لكن حارس الاتحاد سمير عبود يلتقط الكرة من على رأس شكري.

ويلعب منصور اليركي بدلا من على أرحومه في الاتحاد الليبي بعد تسع دقائق يرد عليه حسام البدري المدير الفني للأهلي بالدفع بأبو تريكة بدلا من أحمد شكري لتنشيط الهجوم وبالفعل ينشط الاهلي ويتقدم سيد معوض من اليسار ويلعب كرة جميلة لاحمد حسن الذي هيأها لنفسه ويسدد الكرة تعلو العارضة بقليل بعد ربع ساعة. بعده ينطلق فرانسيس بالكرة ويسدد قوية تحف في الشبكة من الخارج.
في الدقيقة 18 من نفس الشوط كانت أجمل هجمة للأهلي من بركات لسيد لأحمد حسن تصل الى أبو تريكة الذي سددها مباشرة تعلو العارضة وسط ذهول الجميع ليضيع هدف مؤكد من الأهلي.

ويلعب رياض اللافي بدلا من مروان المبروك في الاتحاد بعد 23 دقيقة من الشوط الثاني. ويدفع البدري بهاني العجيزي بدلا من أحمد حسن ليلعب برأس حربة العجيزي وفرانسيس ومن خلفهما أبو تريكة.

في الوقت الذي اقترب فيه الاهلي من إدراك التعادل بـ نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي يفاجيء أحمد الزوي الجميع من تسجيل الهدف الثاني للاتحاد من ضربة ركنية ايضا يلعبها الزوي بالرأس تنزلق قدم احمد عادل عبدالمنعم حارس الاهلي لتسكن الكرة الشباك لتكون الهدف الثاني بعد 28 دقيقة من الشوط الثاني ويتقدم هاني العجيزي ويلعب ضربة رأس تمر بجوار القائم الايسر سمير عبود حارس مرمى الاتحاد الليبي.

ويكثف الاهلي هجماته آخر خمس دقائق بحثا عن هدف حفظ ماء الوجه عن طريق فرانسيس والعجيزي وابو تريكة لكن دون جدوي لينتهي الشوط الثاني  و نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد الليبي الذهاب : 2-0

اخبار ومواضيع ذات صلة:

أضف تعليقاً