الجهاز الفني يعلن مسئوليته عن نتيجة مباراة مصر و سيراليون

نتيجة مباراة مصر و سيراليون

نتيجة مباراة مصر و سيراليون

الجهاز الفني يعلن مسئوليته عن التعادل بـ نتيجة مباراة مصر و سيراليون

مصريات

ياسر الشقيري:
سيطر الحزن على الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقب التعادل بـ نتيجة مباراة مصر وسيراليون وأكد شوقي غريب المدرب العام خلال المؤتمر الصحفي ان الجهاز يتحمل المسئولية كاملة عن نتيجة مباراة مصر وسيراليون واعترف بوجود أخطاء وقع فيها اللاعبون خاصة في خط الدفاع ورعونة التمريرات وضياع العديد من الفرص.
قال إن نتيجة مباراة مصر وسيراليون غير مرضية لنا ونعلم أنها أحزنت الجماهير وكنا نتمني تحقيق الفوز بـ نتيجة مباراة مصر وسيراليون وعدم تكرار ما حدث مع منتخب زامبيا في تصفيات كأس العالم الماضية. قال رغم ذلك فالأمل موجود ونحن أبطال أفريقيا وحاملو اللقب حتى 2012 وأمامنا 5 مباريات في التصفيات والمشوار طويل وقادرون على تحقيق الفوز والتأهل.

شدد غريب على ان الفترة القادمة ستشهد تغييراً وتبديلاً في اللاعبين بدخول بعض العناصر واستبعاد أخرى واشترط لبقاء أي لاعب الحفاظ على مستواه في الدوري ومشاركته.

وأضاف: لقد حذرنا اللاعبين من المنتخبات الضعيفة بشكل خاص ولكننا أعطيناهم تعادل نتيجة مباراة مصر وسيراليون بأخطائنا خاصة أنهم اعتمدوا على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة ولم يحصلوا سوى على هجمتين فقط سجلوا من احداهما.

قال شوقي غريب ان الجهاز الفني يعمل على بناء منتخب جديد يحمل الراية في أمم 2012 وفي كأس العالم 2014 وذلك يحتاج منا الى بعض الوقت وبعض التضحيات.

أكد ان الجهاز سيعيد حساباته في اللقاءات القادمة بما يعيد التوازن للفريق.
من جانبه أكد كريستيان كول المدير الفني لمنتخب سيراليون سعادته بالنتيجة التي حققها أمام بطل أفريقيا وقال إنه استطاع بناء فريق من الشباب لرفع مستوى الكرة في سيراليون وخاض بعض اللقاءات الودية فاز فيها خاصة أمام ليبريا وغينيا.

قال لقد أدي اللاعبون بشكل جيد وقدموا المطلوب منهم وكانوا الأقرب للفوز مشيرا الى انه اعتمد على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة وأعرب عن سعادته بهذه البداية الطيبة في التصفيات وأكد سعادته بوجوده في مصر ووجه شكره الى اتحاد الكرة المصري

اخبار ومواضيع ذات صلة:

9 comments
  1. الفنك الليبي 08/09/2010 07:58 -

    الباشا احمد……او احمد باشا رغم ان عبد الناصر ازالها لكن لسه المصريين متبتين فيها بايديهم واسنانهم…………..لغوها العسكر من البشوات واحتكروها لنفسهم مع الوقت………علي العموم مصر هي مناره طبيعي ان يعرف العرب الشيء الكثير عنها ………..نحن تربينا علي فنانيها وكتبها والغازها ومجلات ميكي وسمير وبطوط من الصغر…………..يعني شربينها في اللبن ووكلينها ريري وسريلاك ومدغنها فول وطعميه………..يعني مش محتاجه كثير علشان اكلف نفسي واعرفها لان العارف………….لا يعرف والا ابقي عبيط انا ليبي وخريج مصر وكمان شربت من نيلها……….وبغنيلها وعلشان كل ده بنتقد فيها كواحد من ابنائها واكثر…….ممكن متتقبلش نقدي لاني ليبي لكن اقولك اقرء كلمات بيرم التونسي التونسي…. واغاني ورده الجزائريه……. ودلع صباح وثمثيل محمود الجندي………. ورقص نجوة فواد ….وغناء فائزه احمد….وعود فريد …….وقهوه اسمهان …….ومسرح جورج ابيض……. وخنجر سليمان الحلبي ………..لتعرف ان مصر ليسة للمصريين فقط…….واننا نريدها ان تكون افضل ما يكون اشعاع كفتره الستينات والسبعينات……….. ابداع في عز الحرب وفشل في عز السلم……….يبدو ان العرب علشان يبدعو لازم يكونو تحت ضغط.

  2. الباشا احمد 08/09/2010 00:08 -

    انا عايز اسال الفنك الليبي انت فعلا ليبي انا متابع تعليقاتك ولهجتك مصرية 100/ وعندك معلومات كتير قوي عن تاريخ مصر .هل انت عندك معلومات عن كل الدول زي مصر ولا في حاجة شدتك في تاريخ مصر الحبيبة علي قلوب كل المصريين مهما حصل فيها .وانا زعلان منك قوي عشان بتهاجم مصر كتير

  3. محمد منير 07/09/2010 23:38 -

    أناشد جماهير الكرة المصرية بمساندة حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب والالتفاف حوله حتى يواصل إنجازاته التى رسمت الفرحة على وجوه الشعب المصرى فى السنوات الأربع الأخيرة . وعن منتخب سيراليون أنه فريق جيد وفاجأنا بأدائه داخل الملعب ولكنه الحال بالنسبة لأى فريق يلعب أمام مصر، فاللعب أمام البطل له حسابات أخرى ولو استمر منتخب سيراليون وغيره من المنتخبات التى تلعب أمام مصر على نفس المستوى سيكون للقارة الأفريقية شأن كبير فى كرة القدم، وسوف يرتفع مستويات جميع منتخباتها.

  4. محمد منير 07/09/2010 23:27 -

    واحب انا علق على ما تردد عقب التعادل مع سيراليون والذى اعتبره الكثير سقوطا للبطل، قائلا: الملعب لا يعترف بسجلات الماضى، فأى بطل معرض للإخفاق فى بداية أى مشوار، والدليل على ذلك التعادل أمام منتخب زامبيا فى تصفيات كأس العالم ثم الهزيمة أمام الجزائر، وبعد ذلك كان المنتخب المصرى الأقرب للتأهل لولا الهزيمة فى المباراة الفاصلة أمام الجزائر .

  5. ايمي 07/09/2010 23:17 -

    الماتش من الخر كدا سكه ولو حد كويس كان عمل علينا احسن سكور وانا بشوف النفرقه محتاجه اعادة تنظيم مع احترامي للكابتن حسن وكل الجهاز الفني والعيبه
    بس من الاخر دا حال منتخب مصر دايما يحطنا في مواقف صعبه لكن بيعدي منها

  6. التعادل ال4 للمنتخبات العربيه على ملاعبهم وامام فرق متواضعه المستوى

  7. ناصح أمين 07/09/2010 18:06 -

    انتو مكبرين الموضوع ليه …لكل جواد كبوه..والعبره بالنهايه…هذه تصفيات ودورى مجموعات….وتعادل المنتخب المصرى مع اى فريق لايعنى خروجه من التصفيات….فلا يجب ان يضيع التاريخ العظيم للمنتخب المصرى بسبب تعادل فى مباره….اكبر فرق العالم هزمت من فرق مجهوله…ولما نذهب بعيد المنتخب المصرى كان مجهول بالنسبه لايطالياوفاز عليه ..هل ننسى تاريخ المنتخب الايطالى وانه بطل العالم 2006م لمجرد خسارة من منتخب المصر ..وعلى الفكره المنتخب المصرى كان عنده نقص فى اعمدة المنتخب والتى كانت من اسبب فوزه امثال النجم محمد زيدان وعمرو زكى وعماد متعب…..احب ان اقول للاخوه الشامتين لسه بدرى على الشماته ….عندم يخفق المنتخب المصرى فى الوصول للنهائيات سنعلق معكم المشانق للمنتخب المصرى …فاصبر وما صبرك الا بالله..

  8. الفنك الليبي 07/09/2010 14:01 -

    جميل جدااااااا ان يتحمل فريق التدريب المسئوليه………….. التي يتهرب منها المسئولين نفسهم في اغلب دولنا العربيه…………ولكن ماذا بعد تحمل المسئوليه؟؟؟؟ ماهي القرارات…..والحلول…….وما هي الخطه الزمنيه المحدده ؟؟؟

  9. الفنك الليبي 07/09/2010 13:40 -

    مع احترامي للجهاز الفني المصري ………والعمالقه الموجودين فيه كلاعبين قبل ان يكونو مدربين………..يعني عندهم خبرات ممارسه ميدانيه كبيرة وفنيلت تدريبيه اكبر من ان يشكك فيها احد………..وعلي راس القائمه حسن شحاته ابن الرمالك المعروف………..وشوقي غريب لاعب المحله والمدرب المعروف ايضا ………..ولكن قد تغيب عنهم اشياء هي ان المنتخب في حاجه للتجديد والمنتخب لا يستحقه ………………الا من يعرق لاجله لانه يمثل اسم مصر وهو لا يستحمل كبوات جديده…………بعد كبوة كاس العالم والاخفاق في الوصول الي المونديال…………….ولا احد يقول السودان ويضحك علي نفسه……………..فنتائج الفريق المصري كانت في اخفاقات قبل السودان……………..وما السودان الا الشماعه التي شالت الليله هناك لاعبين كبار اصبحو اكبر من الازم في العمر ………………….وانتهو حتي من عمر الخبرة يجب ان يتم الاستغناء عنهم…………………. وخروجهم من الباب الامامي علي قدر عطائهم لدولتهم………….افضل من ان يخرجو من الباب الخلفي او يعاملو كمعامله ……………خيل الحكومه وهناك لاعبين كبار خرجو عندما عرفو ان قدراتهم توقفه قبل ان يضغطو علي نفسهم ……………ليجارو شباب لا يتكلفو مجهود في العدو جانبهم ………….صحيح الخيره مطلوبه في الفريق ولكن في فرد ليس في اغلب الفريق……………وهناك تسائل يفرض نفسه هل ان اخفاق الاهلي بعد مانويل جوزيه………….هو الذي جعل المنتخب يخفق وهذا لابد ان يثبثه فريق المدربين للمنتخب …………..وهو انهم عملو بمجهودهم ولم يبنو مجدهم علي مجد غيرهم وحضرو اخدوها مقشره………ننتظر الكثير من الفريق التدريبي للكابتن شحاته ونامل ان يكون قريبا.

أضف تعليقاً