نجاح و هاني سعيد قبضا من الزمالك ووقعوا لـ المصري

هاني سعيد

هاني سعيد

مصريات
عبدالناصر سليمان

رفع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس راية التحدي وذلك بعد إعلان النادي المصري البورسعيدي عن تعاقده رسميا مع نجمي حرس الحدود عبد السلام نجاح و هاني سعيد.. وتوعد مسئولو القلعة البيضاء اللاعبين بكشف المستور فيما يتعلق بموقف اللاعبين من النادي.

كشف مجلس الإدارة بالنادي العديد من الأسرار والخبايا المتعلقة بموقف اللاعبين حيث اعلن المجلس ان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن بحاجة للحصول على خدمات اللاعبين مما دفع المجلس الى تقديم التصور الكامل عن صفقة اللاعبين وانهما حق مشروع لنادي الزمالك. صرح بذلك المدير الفني حسام حسن.. تأكد أن هاني سعيد وعبد السلام نجاح وقعا للزمالك وتقاضي كلاهما مقدم عقد 300 ألف جنيه.. كما أن العميد أبدى احتياجه لعبد السلام نجاح بالاضافة الى الرغبة في الحصول على خدمات المدافع هاني سعيد.

ونفي حسام حسن الأنباء التي ترددت حول عدم احتياجه لكلا اللاعبين هاني سعيد و عبد السلام نجاح ومن الممكن أن يكون له أثر كبير في انتقالهما للمصري.. كما ان مجلس إدارة الزمالك سيكون له وقفة بعد أن وقع نجاح وسعيد لـ النادي المصري.

واستمرارا لمسلسل الصراع بين الزمالك والنادي المصري البورسعيدي فبخلاف موقف اللاعبين هاني سعيد وعبد السلام نجاح.. ظهرت مشكلة أخرى وإعلان مجلس المصري تعاقده مع حسام عرفات لاعب القلعة البيضاء ففي الوقت الذي نفى فيه محمود سعد المشرف على قطاع الناشئين بالنادي فكرة استغناء الزمالك عن مهاجمه الصاعد حسام عرفات وإعارته للنادي المصري.. أعلن حسام حسن تمسكه باللاعب وبجميع اللاعبين مؤكدا أنه يحتاج كل النجوم للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.
أعلن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن أن جميع الخيارات مفتوحة أمام ناديه للرد على اعتماد الاتحاد المصري لكرة القدم فوز حرس الحدود على الفريق الأبيض بما فيها الانسحاب من الدوري الممتاز.

أكد العميد اننا متمسكون بحق الزمالك في أزمة اشراك أحمد عيد عبدالملك أمامنا مع حرس الحدود في الدوري المصري العام.. كما علمت ان حسام حسن طرح على مجلس الإدارة فكرة إعداد ملف كامل عن أحداث تلك المباراة تمهيدا لارسالها الى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أو المحكمة الدولية الرياضية أو حتي القضاء الإداري.
قرر مجلس إدارة الزمالك تأجيل البت في طريقة تعامل النادي في أزمة عبدالملك للثلاثاء لعدم وجود ممدوح عباس رئيس النادي ونائبه رءوف جاسر.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

1 comment
  1. ahmed samir 23/12/2009 15:01 -

    يا جماعة دي مش صورة هاني سعيد اللي مكتوب في الخبر

    ده هاني سعيد بتاع الزمالك لكن التاني بتاع الحرس واحد تاني خاااااااااااااااااااالص

أضف تعليقاً