نشوة تكشف أسرار الفتيات الجامعيات في سكن الطالبات

سكن الطالبات

سكن الطالبات

مصريات

ناقش برنامج ” نشوة ” الذي يذاع على قناة دبي الفضائية مشاكل الفتيات المغتربات في المدن الجامعية ( سكن الطالبات ) وكشف البرنامج من خلال رواية بعض الفتيات الجامعيات ما يدور خلف الأبواب المغلقة من ممارسات غير سوية في بعض الأماكن.
واستضاف البرنامج إحدة الطالبات الجامعيات للحديث عن تحولها من الخجل الى الانحراف والخروج ليلا الى الملاهي الليلية متأثرة بزميلاتها في سكن الطالبات.
كما  كشفت طالبة أخرى عن انتشار المخدرات والمسكرات في بعض المدن الجامعية.
كما تروي إحدى المشرفات في سكن خاص للطالبات عن قيام صاحب السكن بتصوير فتيات دون علمهن وتسجيل مكالماتهن الخاصة بهدف الابتزاز.
وتم مناقشة هذه المشاكل في ضيافة د.نسرين بغدادي الخبيرة بالمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية المصري.

اخبار ومواضيع ذات صلة:

4 comments
  1. نونا 18/04/2012 18:31 -

    اقول بس انتا وهوا والله كل شي يرجع لعقل البنت اذا انها متربيه ماتنحرف لا هنا ولا هنا بلا مدري ايه وايجابياتو اكتر من سلبياتو اهم شي يكون قريب للجامعه وتتخرج البنت والسلام وانتهى بلا دعاره بلا مدري ايه 

  2. محمد راضي 24/08/2010 13:32 -

    السلام عليكم …..
    يا جماعة كل شي في هل حياه الو ايجابيات وسلبيات هاد الشي واضح…….. من رايي الي عندو بنت وعندو شك ولو واحد بل مية انو بنتو ممكن تمشي في طريق السوء ما يبعتها لانو ما عندو ثقة في بنتو او اختو….. اما الي عندو ثقة في بنتو او اختو ببعتها وين ما كان وما بخاف عليها وهاد الشي برجع للبنت البنت هي الي بتطعطي ثقة اهلها فيها ….. ولو جينا عل سكن ما بنصح فيه وبنصح فيه في نفس الوقت لانو في كل مكان في اشياء مسيئة ومفسدة وفي اشياء كويسة ومنيحة ….. السكن مو بيت دعارة الا اذا البنت بدها يكون السكن بيت دعارة بسير بيت دعارة يعني بنرجع وبنحكي البنت الي متربية وما في راسها الا الدراسة وما بتقدر الا عل سكن ما بفسدها اشي لانو هاد الشي قناعة الا اذا مشيت مع رفيقات السوء …… وطبعا اذا كان السكن فيه10 بنات ووحددة منهم اخلاقها سياة ما بنصح العيش في هاد السكن لانو بسير مكان شبه وانشاء الله ما يضر ولا بنت ما بدها تنضر(محمد راضي)

  3. نهال الشاذلي 13/11/2009 02:02 -

    الحمد لله مش ناويه ادخل سكن الطالبات دا ابدا

أضف تعليقاً